3

169 9 2
                                    

عاد جونغكوك إلى المنزل في ساعة متأخرة من المساء بعد يوم طويل في الجامعة. كان يشعر بالإرهاق، لكنه كعادته لم يكن يسمح للتعب بأن يظهر عليه. دخل إلى المنزل بهدوء وألقى حقيبته على الأريكة قبل أن يتوجه إلى المطبخ. جهز لنفسه كوبًا من القهوة السوداء ليبقى مستيقظًا لبعض الوقت، ثم جلس على الطاولة، يتصفح هاتفه ويأخذ بعض الوقت للتفكير.

في المنزل، اعتاد جونغكوك على الروتين. بعد القهوة، يتفقد والدته ليتأكد أنها بخير، ثم يغلق الأضواء، ويستعد للخلود للنوم. كان يستيقظ مبكرًا كل يوم تقريبًا، مستعدًا ليوم جديد مليء بالمهام، ولكنه رغم ذلك دائمًا ما كان يجد لحظات هادئة في الليل ليعيد شحن طاقته ضل مستيقضاً إلا ان غطى بالنوم العميق...

حل الصباح، واستيقظ جونغكوك مع شروق الشمس. ارتدى ملابس الجامعة بسرعة وغادر المنزل  بمجرد وصوله إلى الجامعة، التحق بمحاضراته اليومية. جلس في منتصف القاعة، مستمعًا بانتباه لكل ما يقال، لكن عقله كان يشرد أحيانًا في أفكار أخرى. بين الحين والآخر كان ينظر إلى ساعته، متحمسًا قليلاً لقراره بالموافقة على حضور كلاس كرة القدم بعد انتهاء المحاضرات.

عندما انتهت المحاضرات، توجه جونغكوك مع أصدقائه توماس، دايمون، وسكوت إلى غرفة تبديل الملابس. لقد أخبرهم في اليوم السابق أنه سيفكر في المشاركة في كلاس كرة القدم، واليوم أخبرهم بأنه قرر الانضمام.

اردف توماس
"أخيرًا، كنت أعلم أنك لن تستطيع المقاومة!"

"سيكون الأمر ممتعا مع جميعنا!"
اردفها دايمون مقهقها

ابتسم جونغكوك بخفة، ثم بدأ بتحضير نفسه. ارتدى شورتًا رياضيًا أسود، وتيشيرتًا أبيض يحمل شعار الجامعة باللون الأسود. جسده المتناسق كان ملفتًا للنظر، حيث أظهر خصره النحيل وعضلات بطنه المرسومة بإتقان. بشرته البيضاء اللامعة كانت تزيده جاذبية، وشعره الأسود الطويل كان مقسومًا بشكل أنيق، حيث ربط نصفه إلى الوراء تاركًا الباقي ينسدل برقة.

دايمون
"أوه، جونغكوك... تبدو كعارض أزياء أكثر من لاعب كرة قدم."

ابتسم جونغكوك، معتادًا على مثل هذه المزحات من أصدقائه، لكنه تجاهلها وواصل الاستعداد.

دخل جونغكوك وأصدقاؤه إلى الملعب الصغير، وكان الجو مشحونًا بالحماس. بدأ الجميع في القيام ببعض التدريبات السريعة، وتبادلوا المزحات والضحكات.

توماس بسخرية
"أنا واثق أنني سأكون أسرع منك اليوم!"

رد جونغكوك: مبتسمًا
"نرى ذلك في الميدان، تومي"

بعد بضع دقائق، دخل أستاذ الملعب وأخبر الجميع أن المدرب الأصلي مريض ولن يتمكن من الحضور اليوم، وأن مدربًا آخر سيحل محله.

الأستاذ:
"يا شباب، المدرب لن يكون هنا اليوم، لذا لدينا مدرب بديل ليقود الحصة."

انتظر الجميع دخول المدرب الجديد إلى الملعب، لكن جونغكوك لم يكن مستعدًا لما رآه. عندما دخل المدرب البديل، كان الوجه الذي رآه مألوفًا بشكل مزعج.

كان هو، نفس الشخص الذي رآه في المطعم. الرجل ذو المظهر البارد، بشعره البني وبشرته القمحية. جونغكوك تجمد في مكانه لوهلة، لم يكن قادرًا على تصديق ما يراه.

المدرب البديل بصوت عميق وبارد
"لنبدأ التدريب."

شعر جونغكوك بموجة من الصدمة تسري في جسده، لكنه حاول إخفاءها. لم يكن يعرف كيف سيكون قادرًا على التركيز الآن، لكن شيئًا ما في تلك العيون الباردة كان يثير توتره لم يستطع إخفاء دهشته، حاول أن يحافظ على هدوئه، إلا أن نظراته لم تفارق المدرب الجديد. تقدم المدرب نحو الفريق بخطوات ثابتة، وهالة من الجدية تحيط به. توقف أمام الجميع وألقى نظرة سريعة عليهم.

المدرب البديل
"أنا كيم تايهيونغ، سأكون مدربكم الجديد اليوم."

صوته كان عميقًا، واثقًا، وباردًا تمامًا مثل اللقاء الأول في المطعم. تابع المدرب بنبرة صارمة.

اردف تايهيونغ
"لست هنا لأتساهل. التدريب معي لن يكون سهلًا، لذا إذا كنتم تبحثون عن وقت ممتع، فأنتم في المكان الخطأ."

الهدوء سيطر على الجميع، وكأن الحضور شعروا بثقل كلماته. جونغكوك نظر إليه بتحدٍ صامت، لكنه شعر بأن هذه المواجهة ستكون مختلفة.

تايهيونغ

"لنبدأ التدريب."

رأيكم؟  البارت قصير لأن فيني نوم
ان شاء الله البارت الجاي اطول
💕💕

لـيل بِـلا قـمـر  Moonless night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن