جونغكوك جلس بصمت في المقعد الأمامي للسيارة، يراقب المطر وهو يتساقط بغزارة على الزجاج الأمامي، مشكلًا خيوطًا رقيقة من المياه التي تتساقط بسرعة. كانت السيارة تتحرك ببطء في الشوارع المبتلة، والمحرك يعمل بهدوء، تاركًا مساحة للصمت الثقيل بينه وبين المدرب تايهيونغ.
بعد لحظات من الصمت، قال تايهيونغ
"أين تسكن؟"جونغكوك نظر إلى الطريق أمامه قبل أن يصف بهدوء
"انعطف يسارًا عند الإشارة، ثم تابع السير حتى تصل إلى الجسر الصغير... بيتي قريب من هناك."
قال تايهيونغ ناظرًا للأمام
"حسنًا."
تايهيونغ كان يركز على الطريق، نظراته ثابتة للأمام، لكن الجو المشحون بينهما كان لا يمكن تجاهله. كان هناك شيء ما في هذا المدرب الغامض يزعج جونغكوك، ليس فقط بسبب صرامته في التدريب، بل بسبب نظراته التي لم يستطع تفسيرها.جونغكوك شعر باضطراب داخلي، ربما كان نوعًا من الفضول المختلط بالغضب، لكنه لم يكن ينوي أن يفتح الحديث. إلا أن الصمت طال، وكان عليه أن يقول شيئًا.
جونغكوك بصوت هادئ لكنه حذر
"لماذا عرضت عليَّ التوصيل؟"
تايهيونغ لم يحول عينيه عن الطريق، لكنه رد بصوت عميق، خالٍ من أي مشاعر واضحة.
تايهيونغ
"رأيتك تمشي وحدك في المطر. بدا الأمر غير مريح."جونغكوك شعر بأن الإجابة كانت باردة وبسيطة للغاية، ولكنها أيضًا تحمل نوعًا من الاهتمام غير المعتاد. قلبه دق بسرعة أكبر، لكنه لم يرد أن يظهر أي ضعف.
اردف جونغكوك
"أنا لست بحاجة إلى مساعدة."تايهيونغ أخيرًا نظر إليه للحظة قصيرة، نظرة كانت حادة وعميقة، لكنها لم تدم طويلاً.
اردف تايهيونغ ببرود
"لم أقل أنك بحاجة إليها."جونغكوك شعر بأن تلك العبارة كان لها تأثير غير متوقع عليه. كان مدربه مباشرًا بشكل غريب، دون أي مجاملات. هذا النوع من التعامل كان يضايقه ويثير فضوله في نفس الوقت. المطر ازداد كثافة، وجونغكوك استرخى قليلاً في مقعده، مستسلمًا لفكرة أنه قد يضطر للتعامل مع هذا الرجل في أكثر من مجرد التدريب.
السيارة توقفت عند إشارة مرور، والضوء الأحمر انعكس على وجهيهما. جونغكوك نظر إلى الخارج، متجنبًا أي تواصل بصري مع المدرب.
اردف تايهيونغ بصوت هادئ ومراقب
"تقوم بعمل جيد في التدريب. لكنك تتعمد تجاوز التعليمات."
أنت تقرأ
لـيل بِـلا قـمـر Moonless night
Storie d'amoreوقف جونغكوك ببطء من مقعده و اتجه نحو الرجل اردف جونغكوك بثقة "لماذا تنظر إلي بهذه الطريقة؟" الرجل يرفع عينيه ببطء إلى جونغكوك، ويأخذ نفساً عميقاً قبل أن يتحدث بصوت عميق وهادئ جداً، يملأه برود مخيف. " لأنك جميل." اردفها الرجل بصوت عميق