12

65 6 0
                                    

بعد أن انتهى جونغكوك من أخذ ما يحتاجه من اللوكر، استدار ليغادر الطابق السابع. كان عقله مشوشًا بمزيج من التوتر والسعادة، حيث كانت تلك المشاعر تتصارع في صدره. لم يستطع تصديق ما حدث في المصعد بينه وبين تايهيونغ. موعد... الليلة؟ مجرد التفكير في تلك الكلمة جعل قلبه يخفق بشكل أسرع، وكأن الفراشات قد غزت بطنه.

"كيف سيكون هذا الموعد؟ هل سيكون رسميًا؟ هل يجب أن أتصرف بطبيعتي؟"

كل تلك الأسئلة كانت تتزاحم في ذهنه بينما كان يسير نحو المصعد مجددًا، محاولًا تهدئة نفسه. "لا بد أن أكون هادئًا، يجب أن أكون على طبيعتي."

عندما وصل المصعد وبدأ بالنزول، أخذ نفسًا عميقًا، محاولًا إبعاد القلق عن قلبه.

عندما وصل إلى الطابق الرابع وخرج، وجد سكوت ينتظره وهو يعبث بهاتفه، كان يبدو منشغلاً بشيء ما.

"أخيرًا، لم تتأخر كثيرًا."

قال سكوت بابتسامة، ليضيف: "حسنًا، لنذهب إلى المحاضرة."

بينما كانا يسيران معًا نحو القاعة، كان جونغكوك يحاول تجاهل الأفكار المشتتة في ذهنه، لكنه لم يستطع أن يمنع نفسه من التفكير في تلك القبلة المفاجئة.

"لماذا أظهر مشاعري بهذه الطريقة؟" كان يتساءل بينه وبين نفسه.

عندما دخلا قاعة المحاضرات، جلستا في أماكنهما.

"هل أنت بخير؟ تبدو شاردًا جدًا."

جاء صوت سكوت ليعيد جونغكوك إلى الواقع من افكاره

ابتسم جونغكوك، محاولاً التصرف بشكل طبيعي، "نعم، نعم. فقط... مشغول بالتفكير."

"بالتفكير في ماذا؟"
سأل سكوت، وعلامات الفضول ترتسم على وجهه.

تردد جونغكوك لحظة، لم يكن متأكدًا إذا كان عليه أن يخبر أحدًا عن موعده مع تايهيونغ. العلاقة كانت لا تزال غامضة بالنسبة له، وكان خائفًا من رد فعل سكوت، خاصةً لأنه يواعد مدربه.

"لا شيء مهم، مجرد بعض الأمور الخاصة."
قال، في محاولة لتجنب النقاش أكثر.

نظر سكوت إليه بشك، لكنه لم يضغط عليه.

بعد انتهاء المحاضرة، كان جونغكوك متلهفًا لمغادرة القاعة. كان يحتاج إلى بعض الوقت بمفرده ليجمع أفكاره، ويستعد للموعد.

"سأراك لاحقًا، سكوت."
قال وهو يرفع حقيبته.

"أين أنت ذاهب؟"
سأل سكوت مستغربًا من استعجاله.

لـيل بِـلا قـمـر  Moonless night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن