..
غادر جونغكوك المكان بسرعة وهو يحاول تهدئة نفسه. كان الجو باردًا في الخارج، لكن عقله كان يغلي من الغضب. لم يستطع تصديق أن توماس سمح لسونا بالتواجد معهم بهذه الطريقة، رغم علمه بالعداوه بينهما. شعر وكأن توماس قد خان ثقته، حتى وإن كان ذلك بدون قصد.
بينما كان يسير في الممر المؤدي إلى محطة المشروبات، حاول أن يأخذ نفسًا عميقًا لتهدئة أعصابه.
"لا أستطيع التعامل مع هذا اليوم"
، تمتم لنفسه. كل ما أراده هو لحظة هدوء بعيدًا عن الفوضى التي تدور حوله.وصل إلى محطة المشروبات وطلب عصيرًا باردًا. جلس في زاوية بعيدة وأخذ رشفة منه، محاولًا تصفية ذهنه. لكن أفكاره كانت مشتتة. لماذا كان يشعر بهذا الغضب العارم تجاه سونا؟ ولماذا تأثر بهذه الطريقة تجاه تصرفات توماس؟ أسئلة لم يكن قادرًا على الإجابة عنها بوضوح.
بينما كان يجلس في عزلة، سمع خطوات تقترب منه. رفع رأسه ليرى توماس واقفًا أمامه، متوترًا.
"جونغكوكي، هل يمكننا التحدث؟"
نظر جونغكوك إليه للحظة، ثم أشار له بالجلوس. "تفضل"
رد كوك ببرود، محاولاً إخفاء استيائه.جلس توماس بجواره وقال بهدوء
"كوك، أنا آسف. لم أكن أريد أن يحدث كل هذا. أنا حقًا لم أدعُ سونا، هي ظهرت فجأة وتعلقت بي. حاولت تجنبها، لكن لم أستطع أن أكون وقحًا أمام الآخرين."
تأمل جونغكوك كلام توماس للحظة. كان يعرف أن توماس لم يكن السبب المباشر، لكن مجرد وجود سونا كان كافيًا لإثارة غضبه
"فهمت، توماس، لكنك تعرف كيف أشعر تجاهها. ما فعلته اليوم... جعلني أشعر أنك لا تهتم بما أشعر به."
انخفضت نبرة توماس وقال بصدق
"كوك، أنت أعز أصدقائي بالطبع أهتم بما تشعر به. لو كنت أعرف أن هذا سيزعجك بهذا الشكل، لما سمحت لها بالبقاء."
تنهّد جونغكوك وأغمض عينيه للحظة، ثم فتحها وقال بهدوء
"حسنًا، ربما كنت غاضبًا أكثر من اللازم. لكنك تعرفني، أكره أن أرى سونا بالقرب منك أو من أي أحد من أصدقائي"
ابتسم توماس بخفة وقال
"أعلم، ولن يحدث هذا مرة أخرى. أعدك."
نظر كوك إلى توماس بحذر عندما رآه يضحك بِخفه ليردف
"ماذا؟"
أنت تقرأ
لـيل بِـلا قـمـر Moonless night
Romanceوقف جونغكوك ببطء من مقعده و اتجه نحو الرجل اردف جونغكوك بثقة "لماذا تنظر إلي بهذه الطريقة؟" الرجل يرفع عينيه ببطء إلى جونغكوك، ويأخذ نفساً عميقاً قبل أن يتحدث بصوت عميق وهادئ جداً، يملأه برود مخيف. " لأنك جميل." اردفها الرجل بصوت عميق