صدمة|| Part 25

4 0 0
                                    

ليس كل شئ قابل للإكتشاف ، بعض الحقائق عليها الصمود لفترة أطول للسلامة القلبية والعقلية ..

صلوا على الحبيب 💘..
قرائة ممتعة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر أسبوعين والجميع مستعدين لحرب قريبة في أي وقت ، تقربت ڤيولا أكثر من إيڤان مع نظرات آلما الساخطه رغم أن إيڤان يراوده شعور ان شيئًا خاطئًا يحدث ، ثيودور كان متكفل بكل أمور المملكة وروضة تسانده بينما في الفتره الاخيرة كانت تزور كثيرًا عنقاوات الظلام والذي بدأو بلتكاثر رويدًا رويدًا ومشاغبتها مع ثيودور ، دانيال الذي كان يمرح تارة ويتمسك بجديته تارة أخرى لينهي أعماله وبلطبع لا ننسى مارشميلو حياته كما يناديها كانت جواره طوال الوقت لدعمه دائمًا ، أما عن توم و جيري الثنائي العجيب خاصتنا مازالو في مناوشاتهم ونقشاتهم التي لا تنتهي رغم عناد كليهما إلا أن ساشا كانت تحتوية دائمًا وبعد شجار كلعادة ينتهي به الأمر بأحضانها يضحكان كأن شيئًا لم يكن وبلطبع زياراته لمملكته لتفقدها وتشجيع سكانه بكلمات قوية ، دبنا القطبي كما ينادية دانيال .. ماركوس كان رفقة سمية بحالة عشقهم الفريدة والهادئة بلبطع لو استبعدنا لحظات الجنون التي تقوده سمية إليها للمرح دائمًا ما كان يتردد للممالك الأربع رفقتها لتفقد ما إذا أحتاجو شيئًا ، أزاريا ودبته الصغيرة وحالات عشقهما الفريدة دائمًا مشاغبة سما كانت تخرجة عن قوقعته الهادئة ليظهر بجانب آخر يخصها هي فقط ، أما عن ارثر و ميليسيا فا علاقتهما كانت اكثر من رائعة ومميزة بحق ، آلما التي اتضح انها تخفي الكثير من الأسرار وانضمت لها ديڤا مؤخرًا ، سلڤادور المشغول بأعماله رفقة سميث وقلقهما من القادم ولكن كلعاده لا يتعكر مزاجهما ، وأيضًا ميجال الذي لم يذهب لليونا بعد بسبب المخططات الذي يتناقشها مع دارك وإيرما تساعده في أعماله الخاصه بلمملكه وقد قرر لقاء اللونا في اقرب وقت ممكن ، ثمانثا مازالت هي ورفيقها يبحثان عن المملكة المفقودة ، وأخيرًا دراجون الذي سخطط ويرتب لأمور كثيرة وهو يستشعر نصره القريب .. في تلك الفترة كان تدريب الفتيات مستمر وتقدمت مستويات قواهم بشكل ملحوظ ..

تحرك بخطوات سريعة نحو قصر الألڤا اقتحم المكان ليجدهم جميعًا جالسين لا ينقصهم احد تحركت ڤيولا نحوه لتقول برفق :

"اين كنت إيڤان لم اجدك في الصباح ؟!" نظر لها وهو يبتسم بسمة صغيرة يربت على كتفها بحنو ثم عاد بنظره لثيودور وهو يقول :

"

لقد وجدت الخائن" نظر له ثيودور بثبات بينما البقية بترقب ليردف إيڤان مره أخرى،وأعينه تتفحص ردات فعلهم حينما قال بروية :

ابـنـاء الـ سـلـڤـادورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن