لا تنسون الفوت و التعليقات ...
يلا نبدء ...على فكره القصه من تأليفي يعني بلييييز ابي تفاعل..
....................................................
استيقضت شهد صباحاً بسبب المياه البارده اللتي انسكبت فوقها من قِبل كميليا ...
شهد : عااااااااااا ايتها المجنونه ماذا فعلتي !؟
كميليا : هههههه الم اقل انني لم اتدرب منذُ زمن ، هيا ايتها الساقطه اسرعي للعمل هناك ضيف مهم سوف يأتي .
# خرجت كميليا لتدع شهد تستعد للعمل ، وقفت بصعوبه بسبب المياه البارده ولاكن لم تجد حذائها وعندما انتهت ذهبت للمطبخ ....
شهد : كميليا لم اجد حذائي اريد حذاء آخر .
كميليا : هههههه انا من اخذهم هذا جزئ من جحيمك وهيا خذي الطعام للسيد و ضيفه .
شهد : حسناً ....
# اخذت جنجر الطعام وذهبت لغرفة الطعام حيث يجلس زين و صديقه العزيز وضعت الطعام امامهم وهيا بالكاد ممسكه دموعها بسبب الالم اللذي تشعر به في قدميها لأنها مريضه بمرض يسمى بـ الروماتيزم وهو الم في العظام بسبب البروده ولاكنها لم تشعر بالدماء اللتي خرجت من قدميها لأنها تجرحت ...
زين : حسناً قفي هنا حتى ننتهي .
شهد : امرك سيدي .
زين : حسناً هاري اخبرني عن رحلتك .
هاري : لا شئ مهم فقط تشاجرت مع مدير الفندق بعدها خرجت و ذهبت عند عمتي .
زين : يالك من احمق هاري .
انتي يا خادمه لقد انتهينا قولي لكميليا ان تصنع القهوه .
شهد : امرك سيدي .
# اخذت شهد الصحون الفارغه و همت بلخروج حتى استوقفها صوت هاري الهلع .
هاري : انتي توقفي !
شهد : نعم سيدي .
هاري : هناك دماء تخرج منكي هل تشعرين بشئ
# جلست شهد على الارض وهيا منهاره بالبكاء وقد انتبهت ان الدماء تخرج من قدميها ، اخذت المنشفه من جيبها و اخذت تجفف الدماء وهيا تعتذر لزين و ترتجف بسبب البرد وقف زين وهو يصرخ في وجهها ...
زين : هل انت غبيه الم تسمعي عن شيء اسمه حذاء .
شهد و هيا تصرخ في وجهه : لا تنعتني بالغبيه ايها المتعجرف المغرور فلتذهب للجحيم انت و كميليا اخذت الحذاء بأمراً منك والأن تتضاهر بعدم المعرفه .
# لم يستطع زين ان يرد عليها لأنها اختفت من امامه و ذهبت للسجن كي تكمل بكائها ضلت شهد تُعذب من قِبل كميليا اما زين لم يفعل شئ ..
اصبح لشهد صديق ولاكنه لا يتحرك ولا يتكلم فقط يسمع ما تقوله وهو صخره متوسطة الحجم رسمت لها عينين ووضعتها تحت شجره كبيره ، انتهت شهد من العمل الساعه الان الــ12 منتصف الليل الجميع قد نام ذهبت شهد لصديقها ستيف نعم لقد اسمته ستيف لتشعر بئنه يسمعها ، رآها زين من نافذته المقابله للشجره اللتي تجلس تحتها و دفعه الفضول للحاق بها و الاستماع لما تقوله .....# شهد ....
اين انت يا ستيف انا احتاج إليك هل تصدق لقد زاد عذابي في هذا القصر هل تذكر العجوز الشمطاء كميليا انها تستمتع في تعذيبي و سيد بارد مغرور مالك لا يهتم اليوم جعلتني اتناول العشاء لقد كان بقايا الطعام ممزوج ببعض الأشياء المقززه ولاكن لاتخف لم اكله لقد اعتدت على ذالك شهر لم اكل سوى الخبز ، لا انكر انني زدتُ نحافه و اصبح لوني اصفر و اصبح الارهاق واضح في عيني بسبب العجوز كميليا كل يوم تسكب المياه البارده فوقي وكل ماحدث انا لا ازال قويه لانك بجانبي ...
# زين .....
كانت شهد تتحدث عن عذابها لم اتوقع انها تحمل هذا الكره لي انا اعشقها وهيا تتمنى الموت على البقاء وعندما نطقت بأسم ستيف كنت سأخرج و اظربها ولاكن كانت تتحدث مع صخره وقد اسمتها ستيف جلست تبكي حتى نامت على العشب كنت سأحملها ولاكن اوقفني صوت من خلفي ...
هاري : يا إلاهي كيف لملاك ان تنام هنا و تعمل ايضاً خادمه يالك من قاسي القلب زين .
حملها هاري وذهب إلى الغرفه اللتي تنام فيها وهو السجن في القبو ..
# في الصباح ...
الخادمه جين : سيدي هناك شخص يريد مقابلتك ويبدو عليه التعب .
زين : حسناً دعيه يدخل في غرفه المعيشه انا قادم .
الخادمه جين : امرك سيدي .
# بعد خمس دقائق
زين : اهلاً .
الشخص وهو يدير ضهره ليقابل وجهه بوجه زين : اهلاً بصديقي زين كيف حالك .
زين : لايعقل ! ... انت !؟
هااااااي ...
تتوقعون منهو صديق زين يلي انصدم زين يوم شافه ..
أنت تقرأ
اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )
Horrorهاذي القصه هي الجزء الثاني للقصه اصبحت شبحاً إذا ما قريتو الجزئ الاول ماراح تفهمون الجزء الثاني .. بلييييييز ابي تعليقات و تصويت و تعليقات على الصطور .