لقد اضعتها !!

287 21 13
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# خرج زين و هاري يبحثون عنها اما الطبيب فحذر زين إذا لم يجدها فسيلاقي عقابه ، عاد الطبيب للمنزل و ذهب كي يرتاح و يفكر في شهد و اين ذهبت جلس على الاريكه حتى سمع صوت شخص خلفه ....

المجهول : اخيراً جاكسون ععدت لقد مللت من الانتظار .

الطبيب جاكسون : من شهد !! .... كيف دخلتي !؟... وكيف اتيتي إلى هنا !؟ .... لقد خرج زين مثل المجنون يبحث عنكي .

شهد : لقد اتيت إلى هنا كي احمي زين و كيف دخلت فتحت لي الخادمه ماري .

الطبيب جاكسون : يا إلاهي انتي حقاً مجنونه يجب ان اتصل بزين و اخبره .

شهد : ارجوك لا تخبره سوف يُعيدُني للعذاب ارجوك .

الطبيب جاكسون : حسناً ولاكن دعيني اخبر هاري .

شهد : حسناً ولاكن قل له ان لا يخبر زين .

# اتصل الطبيب جاكسون بهاري ولاكن لم يرد فتصل مره ثانيه حتى رد هاري وكان صوته مهزوز قريب للبكاء ....

هاري : مرحباً .

الطبيب جاكسون : اهلاً استمع إلي جيداً ولا تجعل زين يشعر بشئ و لا تخبره فقط تعال إلى منزلي .

هاري : حسناً وداعاً .

الطبيب جاكسون : وداعاً .

# هاري ....

اتصل الطبيب جاكسون ولم اعرف عن سبب فرحته اللتي باتت واضحه في صوته ، اخبرت زين ان نعود للمنزل و الغريب انهُ لم يسئلني عن المتصل ، اوصلته للمنزل واخبرته اني سئكمل البحث عنها و ذهبت لمنزل الطبيب جاكسون وقفت امام الباب و ظغطت على الجرس و انتظرت ففتح لي الباب و ادخلني لغرفة المعيشه ....

الطبيب جاكسون : اهلاً لما تأخرت .

هاري : احتجت وقتاً كي اجد عذراً لزين ؛ حسناً ماذا هناك ؟

شهد وهيا تضم هاري من الخلف : هاااااري عزيزي لقد اشتقت إليك .

هاري : شهد !! .... عزيزتي لقد بحثنا عنكي في كل مكان سوف يفرح زين لسماع ذالك .

شهد : توقف ارجوك لا تخبره سوف اعود للجحيم سوف اعود للعذاب و انا خطره جداً لزين سوف يقتله .

هاري : من هو الذي انتي و جاكسون خائفون منه ؟

شهد : الم تخبرهم بقصتي الم تخبرهم
بعذابي و جحيمي ؟

الطبيب جاكسون : لا خفت انكي سترفضين .

شهد : حسناً استمع لي جيداً هارولد لانك سوف تُدهش لمجرد سماعك لحقيقتي ...

اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن