بلييييز ابي تفاااااعل
* فوت + تعليق على الفقرات *
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ايزل ....
لقد جهزت كل شئ حتى استطيع إسعافها إذا لزم الامر لقد اصبحت الساعه الان الـ7 صباحاً يجب ان اذهب و اخبرها بكل شئ ، ذهبت لمنزلها و قبل ان اقرع الجرس فُتح الباب فجئه ....
ايزل : اوه ... ءءاااا ... شهد ! ... صباح الخير .
شهد : اهلا كنت قادمه إليك .
ايزل : وها انا اتيت .
شهد : حسناً تفضل .
ايزل : شكراً .
شهد : هل تناولت فطورك ؟
ايزل : لا .
# شهد ....
كنت اتحدث معه ولاكن كان يبدو عليه القلق و التوتر
تناولنا الافطار و بعد الانتهاء جلسنا في غرفة المعيشه
جلست على الاريكه اما هو جلس مقابلاً لي على الطاوله مسك يدي و بعد دقائق اخيراً تكلم ....ايزل : عزيزتي انا اعشقكي انا لم ولن احب غيركي ولاكن زين ايضاً يعشقكي و مجنون بكي ارجوكي انا اريدمنكي ان تحبي زين و تعشقيه وليس ايزل .
شهد : ايزل انا لم افهم شئ مما قلته ، لماذا تريد مني ان احب الجحيم و اترك الجنه ؟؟
ايزل : لأن الجحيم و الجنه واحد .
شهد : ماذا ! ... ايزل ارجوك تكلم بوضوح .
ايزل : حسناً انظري لي .
جلست انظر له محاوله ان افهم ما يقصده فبدء بخلع النظاره و شعره ! ... و اخرج من حقيبته علبة منديل لإزالة المستحضرات التجميليه و مسح وجهه لم ارى ملامحه ولاكن عندما رفع رأسه كان يبكي و كان ... ياإلاهي مستحييييييل هذا لا يعقل لقد كان زين !!
زين وهو يبكي : كنت اتمنى ان تحبيني انا وليس ايزل انا اعترف لقد كنت جحيمك ولاكن بعد ان عدتي من اخيكي اقسمت ان اعترف لكي بحبي و الان سوف ارحل لقد اعدت المنزل لصاحبه و حزمت امتعتي و لقد امسك بوب و باقي الحراس بمن اطلقو عليكي النار ، شهد وداعاً إذا اردتني تعرفين طريقي .
خرج ولم انطق بكلمه فقط دموعي تنساب على وجهي ولاكن تفاجئت عندما خرج جاكسون و جوزيف من القبو كانو يختبئون ، ضمني جاكسون وبعدها بكيت إلى ان هدئت و نمت ...
# في القصر ...
هاري : كيف اصبحت شهد ؟
زين ببروده المعتاد : اينهم المجرمان ؟
هاري : في القبو !
# نزل زين للقبو ولم يتكلم معهم او ينطق بكلمه واحده فقط امسك السوط و انهال عليهم بالظرب افرغ كل غضبه وبعدها جلس على الارض يبكي بهستيريه وبعد ذالك ذهب لغرفته ليكمل بكائه ...
# في منزل شهد ....
جاكسون : شهد كيف تشعرين الان ؟
شهد : هل كنت تعلم ؟
جاكسون : نعم كنت اريدكي ان تتعرفي عليه عن قرب و تعلمي انهُ تغير لأجلكي .
شهد : هل رحل ؟
جاكسون : نعم ، هل تريدين ان تعودي للقصر ؟
شهد : لا اعلم .
جوزيف : كيف حالها عزيزتي ؟
شهد : بخير .
جوزيف : جاكسون اود ان اكلمك على انفراد .
جاكسون : عن اذنك شهد .
ماذا هناك جوزيف ؟جوزيف : سوف ارحل و شهد بئفضل حال فليس هناك داعي لبقائي هنا .
جاكسون : حسناً وداعاً .
# مر اسبوع على حبس زين لنفسه و كلما شعر بلغضب ذهب للقبو و ضرب الرجلان حتى الموت و بعدها يرحل لغرفته ، اما شهد فكانت تتذكر كل شئ اول ما سكنت في البيت إلى حالها الان ، عقلها مشوش تريد ان تعود للقصر و تقبل زين هذا ما يقوله لها قلبها ولاكن عقلها يرفض العوده للجحيم ...
# في القصر ...
هاري : زين افتح الباب هذا انا هاري .
زين : ـــــــــــــــــــ
هاري وهو يصرخ : زين إذا لم تفتح هذا الباب اقسم انني سئكسره !
زين : ــــــــــــــــــ
هاري : حسناً انت اخترت ذالك .
# كسر هاري الباب ورئ زين على الارض وقد جرح نفسه في معصمه محاولاً الانتحار ، حمله هاري للمشفى و بعد ساعات خرج الطبيب و طمن هاري عليه.
هاري : صديقي العزيز لماذا فعلت في نفسك هكذا !
كان هاري يبكي بشده لم يفعل زين في نفسه ما فعل في اصعب المصائب ..
# في الصباح ...
زين : هاري .
هاري : زين صديقي ، كيف تشعر الان ؟
زين : لماذا لم تدعني اموت !
هاري : ليس هكذا تعالج الامور .
الطبيب : كيف حال صغيرنا ؟
زين : انا بخير ، هل يمكنني الخروج الان ؟
الطبيب : بعد فحصك .
هاري في الخارج : الو مرحباً شهد كيف حالك ؟
في الحقيقه زين حاول الانتحار وهو الان في المشفى و الطبيب في الداخل ، هل ستأتين ؟
حسناً إذا استطعتي تعالي سوف ارسل لكي اسم المشفى و رقم الغرفه ، وداعاً ...زين : اين كنت ؟
هاري : كنت اتحدث في الهاتف ، ماذا قال الطبيب ؟
زين : سوف ابقى هنا 4 ايام بسبب سؤ التغذيه
هاري : حسناً إذاً سوف ابقى معك .
# في منزل شهد ...
جاكسون : من المتصل ؟
شهد : هاري يقول ان زين حاول الانتحار و هو الان في المشفى .
جاكسون : هل ستذهبين ؟
شهد : لا اعلم .
هااااااي ....
كيفكم .....
عن جد اشتقت لكم ....
يلا ابي اشوف توقعاتكم تتوقعون شهد بتروح المستشفى ولا مورايحه ....
أنت تقرأ
اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )
Horrorهاذي القصه هي الجزء الثاني للقصه اصبحت شبحاً إذا ما قريتو الجزئ الاول ماراح تفهمون الجزء الثاني .. بلييييييز ابي تعليقات و تصويت و تعليقات على الصطور .