بلييييز ابي تفاااااعل
* فوت + تعليق على الفقرات *
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# شهد ...
ياله من وسيم و جميل لقد كان يرتدي نظاره طبيه و هناك بعض النمش في وجنتيه و يرتدي مقوم الاسنان و يرتدي ملابس عاديه و بسيطه ، اعرف سوف تتعجبون من ذوقي ولاكن فعلاً هذا ما يعجبني و اره اجمل الشبان و اوسمهم ، لقد تبادلنا الأرقام و الان مر شهر على صداقتنا هو اسمه ايزل وياله من اسمٍ جميل ...
شهد : مرحباً .
ايزل : اهلاً شهد هل انتي مرتبطه بموعد مع احد ؟
شهد : لا لماذا !
ايزل : ما رئيك ان تئتي لمنزلي نتسلا قليلاً .
شهد : يا لها من فكره رائعه و انا ايضاً اشعر بالملل .
ايزل : حسناً انا انتظرك .
شهد : سوف ائتي بساعه الـ8 .
ايزل : انا انتظرك وداعاً .
# الساعه الـ8 في منزل ايزل ....
ايزل : شهد سوف احضر الفوشار و انتي اختاري فلماً لنشاهده .
شهد : ارجوك دعني ان اصنعه انت احرقته اخر مره .
ايزل : يالها من ذاكره !! ... حسناً .
شهد وهي تسئله بصوتٍ عالي : هل تفضل افلام الرعب؟
ايزل : نعم انا اعشقها
خذي هذا لكي .شهد : شكراً حسناً سوف نشاهد فيلم الدميه القاتله تشاكي .
ايزل : اختيارٍ موفق .
# ايزل ....
يالها من جميله انا حقاً اشتقت إليها و لبتسامتها اشتقت لقصصها و مقامراتها ، هل هي تفضل زين ام هاري ام ايزل يجب ان اسئلها ...
ايزل : شهد .
شهد : هممم .
ايزل : هل ستعودين لزين و هاري ام ستبقين معي ؟
بعد ما سئلتها تحولت عينيها إلى الزجاجيه و بعد ذالك بكت و ضمتني بقوه لم تضمني من قبل كانت تكرهني لم تتعرف علي لأن شكلي تغير كثيراً ...
شهد : انا افضل البقاء معك على ان اعود للجحيم او لهاري هو طيب معي ولاكن هو صديق زين فمن الممكن ان يصبح مثله في يومٍ من الايام ..
لقد فرحت كثيراً من جوابِها ولاكن حزنت كثيراً لأنها تحبني انا وليس زين كنت اتمنا ان تحبه ولاكن هذا هو قدري ولابد ان اغيره و اجعلها تعشق زين وليس انا ...
شهد : يا إلاهي الساعه الان الـ1 بعد منتصف الليل لقد تأخرت يجب ان اذهب .
ايزل : حسناً سوف اذهب معكي كي اتئكد انكي بخير .
شهد : حسناً .
# شهد ....
كنا نمشي لم امنع نفسي من النظر إليه و التئمل في وجهه حتى قطع شرودي صوته الجميل وهو يخبرني اننا وصلنا ، وقفت امام باب المنزل و قبل دخولي ضممته بقوه و بعدها قبلته في شفتيه وبعدها دخلت وهو لا يزال متصنم في مكانه ....
# في الصباح ...
شهد : يا إلاهي من يرن الجرس بهذهي الطريقه .
ايزل : ايتها الكسوله هيا بسرعه غيري ملابسكي و تعالي معي .
شهد : ايزل ايها المجنون كم الساعه الان ؟
ايزل : الـ7 .
شهد : ياإلاهي انا اسفه يجب ان اذهب للبحث على وظيفه .
ايزل : هههههههه سوف تعملين معي فمن اجل ذالك انا اتيت .
شهد : اوه حقاً ! .... شكراً لك يا حب حياتي .
# قبّلته في شفتيه و ذهبت اما ايزل فكان سعيداً جداً .
# في المقهى ....
ايزل : انا اعمل هنا و انا المدير .
شهد : كيف ذالك ؟
ايزل : هذا المقهى ملكي اسمعي انتي فقط تأخذين الطلبات و تسلمينها لفريدي و انا اخذها للزبائن و اقف خلف الخزينه ايضاً و بالمناسبه البسي هذه و فريدي لا يستطيع الكلام و لا تجرحيه بسؤلك كيف حدث ذالك وهو لا يحب ان يكون صداقات ..
شهد : حسناً .
# شهد ...
لقد كان العمل جميل و غير متعب و بعد ان اقلقنا المحل و عند منزلي اعترفت ل ايزل بحبي و عشقي له فكان سعيداً جداً و كان هو ايضاً معجب بي و كان خائفاً من اخباري ...
لقد مر الان ثلاثة اشهر على عملي في المقهى و اربعة اشهر على صداقتنا و حبنا ، كنت امشي متجه للمقهى ولاكن عندما و صلت سمعت صوت رصاص يخرج من المقهى و بعدها خرج رجل والدماء تغطي وجهه نظر لي وبعدها سمعت صوت الرصاص و الم في قدمي وبعدها وقعت على الارض ولم اشعر بشئ ...هاي ....
ادري ان البات صغير و اتمنى انه يعجبكم ....
البارت الجاي حماااااااس ....
تتوقعون منهو ايزل ومن متى هو يعرفها و شنهي علاقته بزين و ليه يبيها تنعجب بزين معنها تحبه و هو يحبها ....
ياليت الكل يكتب توقعاته علشان انزل البارت الجاي بسرعه و قربت النهايه ....
أنت تقرأ
اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )
Horrorهاذي القصه هي الجزء الثاني للقصه اصبحت شبحاً إذا ما قريتو الجزئ الاول ماراح تفهمون الجزء الثاني .. بلييييييز ابي تعليقات و تصويت و تعليقات على الصطور .