سوف انقذكي ...

229 25 7
                                    

بلييييز ابي تفاااااعل

* فوت + تعليق على الفقرات *

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

# في العالم الاخر ....

الشبح الاسود : كيف حالها اختي الخائنه .

شهد : انت من خنت وليس انا انت خنت بني جنسك و بني البشر ، هل نسيت الاتفاق اللذي وقعهُ الشبح العظيم مع احد عظماء البشر ؟

الشبح الاسود : انا لم اخُن احداً بل هم اللذين نكثو العهد ام نسيتي ماذا فعله سيد مالك ؟

شهد : انا اصبحت منهم وليس منكم انا اصبحت انسانه بشريه هل تفهم لذالك هم لم ينكثو العهد .

الشبح الاسود : اصمتي !! .... لقد مر الان شهر ولم يسئل عنكي احد !!

شهد : وما دخل هذا في العهد اللذي بيننا و بينكم ؟

الشبح الاسود : إذا كنتي حقاً واحده منهم لكان احدهم هنا يضحي لأجلكي هل فهمتي .

المجهول : و انا اتيت كي اخلصها منك .

# شهد ....

كنت اتجادل مع اخي لكي يقتنع ان زين لادخل له في شئ وانا اصبحت بشريه ولاكن فاجئني بصوت شخص من خلفي انا حقاً اعرفه لايمكنني نسيانه ولقد اشتقتُ له حقاً انا افتقده صرخت بأسمه و ذهبت له كي ارتمي في احضانه و استنشق رائحته لقد افتقدته .....

شهد وهيا تبكي و تضمه بقوه : ستيف عزيزي لقد اشتقت إليك .

ستيف : لا تقلقي سوف تعودين .

شهد : كيف اتيت ؟

ستيف : عزيزتي انا الان شبح !

الشبح الاسود : اوه لقد بدئت الحفله الان .

ستيف وهو يصرخ : لماذا تعذبها لماذا تود قتلها ؟

الشبح الاسود : لماذا لا تقتنع بأنها اختي ولقد خانت .

ستيف : هيا لم تخن لقد قالت لك انت من خنت العهد وليس هيا .

# كان ستيف و الشبح الاسود يتجادلان إلى ان اشتبكا واصبح كل واحد يلكم الثاني و يضرب بكل الاسلحه الموجوده في المكان إلى ان اغمي على شهد اللتي اتعبها التعذيب وبعد فتره طويله توقفو ليس بسبب انهم انتبهو لشهد الواقعه على الارض بل بسبب صوت الابواق اللتي تعلن قدوم الشبح العظيم ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

# في منزل الطبيب جاكسون ...

زين : يجب ان انقذها ماذا افعل !؟

هاري : الم تحلم بشئ ؟

زين : لا .

الطبيب جاكسون : مستحيل هذا لهُ تفسيراً واحداً وهو ان شهد قد ماتت !

زين وهو يمسك بياقة الطبيب و يصرخ : اصمت يا طبيب الشؤم هيا لم تمت اتفهم لم تمت !

هاري وهو يبعد زين عن الطبيب : زين يا صديقي اهدئ هو فقط يتوقع .

زين : اخبرني ما العمل الان ؟

الطبيب جاكسون : لا اعلم هو يريدك ولم يأخذك هذا يفسر موتها فإذا لم تمت لما لم يأخذك !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

# في العالم الاخر ...

ستيف وهو ينحني : سيدي انا حقاً اسف .

الشبح العظيم : قف يا بني و ارجع من حيث اتيت .

ستيف : ولاكن شـ ...

الشبح العظيم : لا تقلق سوف تعود هيا ايضاً و اما نت ايها الخائن سيكون عقابك هو الموت .

الشبح الاسود : هه لا يهم افعل ما يحلو لك
ايها العجوز .

# اشارا الشبح العظيم للحراس اللذين بحركه من اسلحتهم قطعوه إلى اشلأ وبعدها حرقوه اما ستيف عادت روحه للقبر و شهد هبطت بقوه على السرير لتثير الرعب في قلب الخادمه اللتي كانت تنضف غرفة شهد اللتي اختفت منها ...

# زين ....

كنا في قرفة المعيشه نفكر كيف ننقذها ولاكن قطع افكارنا صوت الخادمه وهيا تصرخ وعندما ذهبنا لمصدر الصوت رئيناها مغمي عليها ، و شهد على السرير !! ..

زين وهو يضم شهد و يبكي : شهد عزيزتي لقد عدتي ارجوكي افتحي عينيكي ..

الطبيب جاكسون : زين ارجوك ابتعد عنها دعني افحصها .

زين : حسناً .

الطبيب جاكسون : و الأن اخرجو و هاري ارجوك احمل الخادمه و ضعها على الأريكه .

هاري : حسناً .





هاااااااي ....

هديتي مني لكم احبكم ...

بلييييز لا تخذلوني ولا تحرموني من رايكم و توقعاتكم

اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن