الليلة كانت تسير كابوسًا لا نهاية له، والمحققون كانوا يتنقلون بين الأعضاء، يجمعون الأدلة ويدققون في كل كلمة تقال.
الغموض الذي كان يحيط بموت جيمين أصبح أثقل، وكل واحد من الأعضاء كان يشعر بأن الضغط يتزايد عليه.
بعد أن كانت الشكوك تحوم حول تايهيونغ ثم انتقلت إلى جين، بدأت الأمور تأخذ منحى جديدًا.
جونغكوك كان يجلس في زاوية بعيدة، عيناه مليئتان بالقلق والخوف.
منذ أن وجدوا الجثة، لم يكن قادرًا على التحدث بشكل طبيعي، وكان يتجنب النظر مباشرة إلى عيون المحققين أو أصدقائه.
كلما طالت فترة التحقيق، زاد إحساسه بأنه تحت المجهر.
جونغكوك لم يكن الشخص الذي يجيد إخفاء مشاعره، وهذا ما بدأ يلفت انتباه الجميع.
بينما كان جين يجلس مع المحققين ويوضح لهم تفاصيل إضافية عن وقت الحفلة، بدأ المحقق يونغ يراقب جونغكوك عن كثب.
سلوكه المرتبك، والطريقة التي كان يحاول فيها تجنب الحديث أو المشاركة في التحقيقات، جعلت المحقق يشعر بشيء غير مريح.
"جونغكوك؟"
نادى عليه المحقق كيم بنبرة جادة.
"نريد أن نتحدث معك قليلاً."
وقف جونغ كوك ببطء، وكأن ثقلاً عظيماً يجثم على كتفيه.
تقدم نحو المحققين، وبدأ يشعر بأن الأمور تأخذ منحى سيئاً بالنسبة له.
جلس أمامهم في الغرفة الجانبية، حيث كان الجو مشحونًا بالتوتر.
"كنا نلاحظ أنك كنت الأقرب لجيمين في الحفلة. هل يمكنك أن تخبرنا المزيد عن آخر مرة رأيته فيها؟"
سأل المحقق كيم، بينما كان المحقق يونغ يسجل الملاحظات.
جونغ كوك تردد قليلاً قبل أن يجيب: