تتوالى و تترادف الأيام تاركة ندبة بقلب " أماي " ندبة كانت موجودة من الماضي و لم يتم علاجها و تم اختيارها لتكون حُزناً مستمراً لها ، حاولت جاهده لتجد من تسبب بتدميرها و انتزاع الحياة من اعماقها التي اصبحت متهالكة كالذي لا حياة له بل اصبحت آلة حرب مستمره تقتل لتنتقم ليتوقف امامها " ثيودور " ويعيد " أماي " القديمة ، فتاة مُهتزة و هشه ذات حديث متقطع و شفاة مُرتجفة و عينان دامعة بل اتساءل اين ذهب شموخها و قوتها ، اين هي التي يهابها كل عدو ولا يتجرأ اي احد ان يقف امامها .استطاع " ثيودور " ان يخيفها حتى انها عادت اليها تلك الذكريات و صوت صراخها ترجياً ان يجعلها تعود لعائلتها كانت بسن الخامسة عشرة ولا تزال ترتدي الزي المدرسي ، خُطفت امام انظار الجميع ولا احد قدم لها يد المساعدة ولم يتجرأ اي احد بسبب علمهم بأن هذه سيارة عصابة قوية و ذات هيبة ، ترجت الجميع و توسلت اليهم ، غرست اظافرها بالأرض لتهرب بينما تُساق للموت لكن جميعهم كالوحوش التي تقتات على شعور الخوف .
تُحاول نسيان ماضيها الا انها تتذكر "ثيودور" و إبتسامتة بالرغم من ان رؤيتها ضبابية و تتذكر الحبل الذي كان بين يديه ، بذلته العسكرية السوداء الداكنة و شعره الذي كان باللون الأسود كانت عيناها تغمض و تفتح ببطء و ترى اقتراب " ثيودور" منها وهو يتحدث معها لكن لا تعرف بماذا كان يتحدث الا انها تتذكر الالم الفضيع الذي كانت تشعر به بيداها بعد رؤيتها وجهه علقت حبل نجاتها به ضناً انه شرطي شريف لكن لم تعلم انها وضعت حبل مشنقة بين يداه
كانت تلك السكين الخاصة بة بجانبها لتكتشف ان احدى يداها لم تُربط جيداً فتأخذ السكين و تضع ندبة دائمة على شفاة " ثيودور " و تجعلها مثل تذكار يريد الانتقام من اجله ايضاً .
كُلما شعرت بالانكسار تربت على كتفها بتربيته تشجيعية
" وعدت نفسي و اخذت عهداً لنسختي القديمة ان انتقم لها و سوف اجعله يندم اشد الندم سوف أجعله يموت بأبشع صورة ايضاً و لن ارضى ان يقتلة احداً غيري "كأنها تريد افتراسه بين اسنانها و تمزيق لحمة عن عظامة كان متعجرفاً جداً و وقحاً ولا يعترف بالاعتذار او الاعتراف انه كان على خطأ و حتى لو اعتذر فالامر الذي حدث اسوء من ان يعتذر مالذي يترتب عليه فعله ليقدم لها اعتذاراً يليق بها و يرضي فؤادها ؟
** رائحة الساكورا اليابانية **
YOU ARE READING
حُطام مجرة
Mystery / Thriller" ثويودور ويلفرد" مارشالاً في كتيبة (F2) الروسية و الذراع الأيمن لقائد عصابة ( العقرب ) وذو ثراء فاحش متغطرساً و متملكاً لحد الجنون ، يلتقي جاسوسة فاتنة و تفسد عليه مخططاته لتزرع نفسها بذاكرته غصباً وتحاول أغوائه بشتى الطرق ، تخطيط و غموض ذو جرعة من...