كان شهر ديسمبر قد حل، والمدينة تزينت بالأضواء احتفالاً بالأعياد.
في هذا الشهر، كان الجميع ينتظرون الاحتفالات، لكن بالنسبة لجونغكوك، كان ينتظر شيئًا آخر.
كانت تلك الرغبة التي استمرت في الاشتعال داخله قد وصلت إلى ذروتها، خاصة مع النجاح الجديد الذي حققته أرورا.
لقد كانت نجمة العرض الأخير، حديث الصحافة والإعلام، مما أثار مشاعره أكثر من أي وقت مضى.
لكن ما زاد الأمور سوءًا هو أن يوم ميلاد أرورا كان في هذا الشهر، تحديدًا في ليلة ممطرة من ديسمبر.
بدت الليلة مثالية بالنسبة لجونغكوك، وكأن كل شيء يهيئه لتنفيذ خطته.
كان يشعر أن هذه الليلة ستكون مختلفة.
أرورا كانت تستعد للاحتفال بيوم ميلادها مع بعض الأصدقاء، لكن جونغكوك كان لديه خطط أخرى.
في تلك الليلة الماطرة، ارتدى جونغكوك معطفًا أسود طويلاً وتوجه إلى شقة أرورا.
كان الجو باردًا، والمطر يتساقط بغزارة، مما جعله يشعر بالهدوء.
وقف أمام باب شقتها، وظل ينظر إليه لبعض الوقت.
لم يكن هناك صوت سوى صوت قطرات المطر التي تنعكس على الأرض المبللة.
مد يده نحو الجرس وضغط عليه، لتصدر نغمة
"Ding dong"
التي أصبحت علامة مميزة بالنسبة له.
انتظر بضع ثوانٍ حتى فتحت أرورا الباب بابتسامة واسعة، لم تكن تتوقع هذا الزائر في هذه الساعة.
"جونغكوك! يا لها من مفاجأة! لم أكن أتوقع أن تأتي للاحتفال معي!" قالت بحماس، بينما كانت تقف عند الباب.
"أردت أن أكون أول من يهنئك. هل يمكنني الدخول؟" قال بصوت هادئ كعادته.
دعت أرورا جونغكوك إلى الدخول، دون أن تشعر بأي شيء غريب.
كانت الغرفة دافئة ومليئة بزينة عيد الميلاد، وكل شيء بدا مثالياً للاحتفال.
جلست أرورا على الأريكة، وبدأت تتحدث عن نجاحاتها الأخيرة وعن خططها للعام الجديد، بينما كان جونغكوك يستمع بصمت، وتلك الأفكار تتوالى في ذهنه.
كان عقله يردد نفس النغمة
"Ding dong"
بشكل متكرر، ومع كل كلمة تقولها أرورا، كان يشعر بأن اللحظة تقترب.
وبينما كانت تتحدث، شعر أن الوقت قد حان.
اقترب منها ببطء، وأمسك بيديها بلطف.
"أرورا، هناك شيء أردت أن أخبرك به منذ فترة طويلة..."
قال بصوت هادئ، لكن عينيه كانت تحملان تلك الرغبة المكبوتة.
وبدون أن تملك أرورا الوقت لفهم ما يحدث، كانت الأمور قد تغيرت.
في تلك اللحظة، اكتملت خطته كما كان مخططًا لها منذ البداية.
ترك جونغكوك المكان بهدوء، بينما كانت نغمات المطر تتساقط، تُخفي كل آثار ما حدث في تلك الليلة.
كانت تلك الليلة الماطرة من شهر ديسمبر، ليلة يوم ميلاد أرورا، آخر ليلة في حياتها.
ولم يكن هناك سوى نغمة
"Ding dong"
تتردد في الخلفية، تُخبر الجميع أن جونغكوك قد مرّ من هنا، دون أن يترك خلفه أي أثر.
أنت تقرأ
Ding dong
Acción"في مدينة يغمرها الظلام، كل دقّة جرس قد تكون آخر ما تسمعه. رواية "دينغ دونغ " تكشف عن صراعٍ داخلي بين الحب والجنون، حيث يطارد البطل ضحاياه تحت قناع البراءة... احذر من نغمة Ding Dong!" جميع الحقوق تعود لي ككاتبة اصلية ✨ بدأت في:الثاني والعشرون من ما...