p7//حياة مزدوجه

4 2 0
                                    

مرت عدة أسابيع منذ وفاة تايهيونغ، وعادت الحياة في المدينة إلى طبيعتها ببطء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرت عدة أسابيع منذ وفاة تايهيونغ، وعادت الحياة في المدينة إلى طبيعتها ببطء.

لكن بالنسبة لجونغكوك، كانت الأمور مختلفة تمامًا.

تحت قناع الرجل العادي والمشهور، كان يحمل سرًا كبيرًا.

الجرائم التي وقعت في المدينة بدأت تتزايد، وانتشرت شائعات عن قاتل غامض يُعرف باسم "Ding dong".

وكان الجميع يتحدثون عن هذه الجرائم، متخوفين من فتح أبوابهم عندما يسمعون تلك النغمة المميزة.

في عالم عرض الأزياء، واصل جونغكوك حياته كما كانت.

كان العارض الشهير، المحبوب من الجميع.

في كل مرة يقف فيها أمام الكاميرات أو يتحدث إلى المعجبين، كان يتقن دوره ببراعة.

يبتسم ويبدو لطيفًا، لكن في داخله كانت تلك الشخصية الخفية، المهووسة، تنتظر اللحظة المناسبة للظهور من جديد.

ذات ليلة هادئة، كان الجو غائمًا والسماء ملبدة بالغيوم، قرر جونغكوك استهداف شخص جديد.

هذه المرة كانت زميلته أرورا، فتاة موهوبة ومشهورة في مجال عرض الأزياء. كان يشعر بأنها تتفوق عليه في شعبيتها مؤخراً، مما جعله يشعر بنوع من الغيرة الدفينة.

توجه إلى شقتها في ساعة متأخرة من الليل.

وقف أمام الباب وهو يشعر بإثارة داخلية، لكنه كان متحكمًا في مظهره الخارجي.

ضغط على الجرس، فصدر صوت

  "Ding dong"

الصوت الذي أصبح علامة الخطر في المدينة.

فتحت أرورا الباب بوجه مبتسم، لم تكن تتوقع ما يدور في رأس جونغكوك.

"مرحبًا، جونغكوك! لم أتوقع زيارتك في هذا الوقت." قالت بلطف.

"أردت أن أتحدث معك عن عرض الأزياء القادم هل يمكنني الدخول؟"

أجاب بابتسامة هادئة.

دعت أرورا جونغكوك للدخول دون أي شكوك.

جلسا معًا وتحدثا لفترة عن العمل، لكن في داخله كان جونغكوك يخطط لخطوته التالية.

لم يكن يريد لفت الأنظار نحوه، بل كان يتصرف بشكل طبيعي، مما جعله يبدو كصديق مقرب لا يشكل أي تهديد.

في تلك الليلة، غادر جونغكوك منزل أرورا بعدما ناقش معها أمور العمل، تاركًا الأمور تبدو عادية تمامًا.

ولم يرتكب أي جريمة تلك الليلة.

كانت خططه مغايرة هذه المرة؛ كان يعرف أن عليه أن يبتعد لفترة حتى يهدأ الوضع في المدينة، خاصة بعد انتشار الشائعات حول

"Ding dong".

مع مرور الوقت، بدأ الناس يتحدثون عن جرائم جديدة مشابهة، لكن جونغكوك كان حريصًا على البقاء في الظل، يمارس حياته اليومية كعارض أزياء محترف، دون أن يثير أي شكوك حوله.

كان يعيش حياة مزدوجة، واحدة في النور، والأخرى في الظل، حيث كان يرضي فيها شغفه الخفي بالسيطرة والخداع.

Ding dong حيث تعيش القصص. اكتشف الآن