𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 (fashion show )

1K 39 2
                                    


لا تنسوا التعليق بين الفقرات



و إضغطوا على النجمة ترا ما رح تخسرون إشي




__________________________________________

𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐅𝐎𝐔𝐑


ARES POV

أحكمت قبضتي على هاتفي وأخذت نفسًا هادئًا .
"هانا، لقد وعدتيني بأننا سنذهب معًا .
هذه هي المرة الثالثة هذا الشهر التي تلغي فيها حجزي في اللحظة الأخيرة .
ألا يمكنكِ على الأقل أن تعطيني بعض الإشعارات المناسبة؟
" يصدر صوت خشخشة الهاتف وتتنهد هانا .
"أنا آسفه ، آريس .
أردت حقًا أن أكون هناك الليلة، أنت تعرف ذلك .
أردت أن أدعم رافين وأن أكون هناك معك، لكني لا أستطيع الابتعاد .
أحتاج إلى إعادة تصوير بعض المشاهد، لكن الأمور لم تكن تسير على ما يرام ."
"إنها دائمًا نفس الأعذار يا هانا" .
أحاول أن أكون داعمًا قدر الإمكان، لكنكِ .
تجعلي الأمر صعبًا للغاية .
لا أستطيع أن أكون دائمًا الشخص الذي يقدم التنازلات . "أنا أعلم"
تقول بصوتها الناعم .
"سوف أعوضك ."
"هل هذا لأنك لا تريد أن يتم رؤيتك أو التقاط صور معي؟ هانا، سوف نتزوج بعد شهر. لا تنسى اتفاقنا .
في اللحظة التي نتزوج فيها، نعلن عن علاقتنا، فما الضرر في أن نجتمع معًا الليلة؟
"آريس، ليس الأمر كذلك .
أعدك أنه ليس كذلك .
لقد أخذت الكثير من الوقت لحضور حفل الزفاف لدرجة أنني أريد حقًا أن أعمل بجهد أكبر للتعويض عن ذلك .
لا أريد أن أكون السبب في تأخرنا عن الموعد المحدد ." مررت يدي خلال شعري ونظرت إلى السقف .
أقول لها مهزومًا : "لقد فهمت الأمر".
أنا أفهم ذلك، لكنني بدأت أفقد الأمل في أن الأمور ستتغير يومًا ما .
كنت أعتقد أنني الأكثر حظًا بين إخوتي .
لم يتحدث ديون أبدًا مع خطيبته، ولا يعرف أشقائي الآخرون حتى الآن من سيتزوجون .
كنت الوحيد الذي كان محظوظ بما يكفي للوقوع في حب الفتاة التي اختارتها جدتي لي قبل وقت طويل من زواجنا . لكن في الآونة الأخيرة، لم يعد يبدو الأمر وكأنه مباراة حب، ولا أشعر بأنني محظوظ جدًا .
يبدو كل شيء ميكانيكيًا وقسريًا، والإثارة التي يجب أن نشعر بها بشأن حفل زفافنا القادم مفقودة .
"إنها لن تأتي، أليس كذلك؟"
نظرت لأعلى لأجد أحد إخوتي الصغار، ليكس، متكئًا عند المدخل .
تعبيره فارغ تمامًا، لكن عينيه تكشفان انزعاجه .
غريزتي الأولى هي الدفاع عن هانا، لكني لا أمتلكها اليوم . "لا ."
"سيكون الأمر مزعجًا بالنسبة لك أن تذهب بدون موعد. أنت تعرف كيف تبدو النساء في هذه الأنواع من الأحداث . سوف تتعرض للمضايقات طوال الليل .
أتمنى لو كان بإمكاني تحقيق ذلك .
أهز رأسي .
"لا بأس .
لديك رحلة مبكرة للحاق بها، أليس كذلك؟
علاوة على ذلك، أنت تكره صناعة الترفيه .
ليكس هو المسؤول عن شركة Windsor Motors، وإذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فسوف يكشف عن أحدث سياراتنا الكهربائية قريبًا .
كل واحد منا مسؤول عن جزء مختلف من إمبراطورية وندسور .
أنا أتعامل مع شركات الترفيه لدينا، وليكسينغتون تتولى إدارة السيارات، وسييرا تتولى إدارة العقارات، وزين مسؤول عن فنادقنا، ولوكا مسؤول عن إدارة الأصول، وديون يدير جميع ممتلكاتنا الأجنبية .
نحن الستة ندير شركة وندسور بأكملها، ونسيطر على مساحة أكبر بكثير مما يدركه الناس .
"سأكون بخير،" أقول لأخي .
"إنه مجرد عرض أزياء .
لقد قمت برعاية الكثير من هؤلاء .
سأظهر فقط وأغادر ".
ابتسم ليكس في وجهي .
"ستكون رافين هناك، لذا ستكون بخير .
إنها نجمة العرض الليلة .
لا أعرف كيف، لكنها تزداد جمالاً أكثر فأكثر .
أتمنى حقًا أن تتمكن من تحقيق ذلك .
أنا متوتر بشكل لا إرادي وأضيق عيني في ليكسينغتون . منذ متى كان يعتقد أن رافين جميلة؟
لقد كانت دائمًا مثل الأخت الصغيرة لنا جميعًا .
هل تغيرت الطريقة التي يراها بها؟
"كيف تعرف أنها ستكون هناك الليلة؟"
لنفكر في الأمر، لقد ذهبا مؤخرًا إلى معرض فني معًا، فقط الاثنان .
هل يحدث شيء بينهما؟
يبتسم لي ويرفع هاتفه .
"لقد تحدثت معها في وقت سابق اليوم ."
ماذا؟
إنها ترفض مكالماتي دائمًا تقريبًا، لكن لديها الوقت للتحدث إلى ليكس؟
ضحك ليكس في وجهي، ونظرته غير قابلة للقراءة .
"أخبر رافين أنني ألقيت التحية، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي، مدركًا أنني لن أفعل شيئًا كهذا .
هناك شيء ما يتعلق بفكرة ليكسينغتون مع رافين يزعجني بشدة، وهذا ليس فقط بسبب الأحلام المتكررة التي تراودني عنها - أحلام لا ينبغي لي أن أحلم بها على الإطلاق .
أشعر بمزاج سيئ أثناء توجهي إلى الحدث، غير قادر على تحديد سبب انزعاجي الشديد .
يجب أن أكون معتادة على هانا التي تدعمني الآن، لكن الأمر لم يصبح أسهل من أي وقت مضى .
لسنوات حتى الآن، قمنا بإخفاء علاقتنا، حذرين من اهتمام وسائل الإعلام .
لطالما كانت هانا خائفة من اتهامها بالمحسوبية إذا اكتشف الناس أننا معًا، وأنا أفهم ذلك .
أعلم مدى جديتها في العمل، وأن جذب انتباه وسائل الإعلام بهذه الطريقة لا يؤدي إلا إلى المتاعب .
أفهم من أين أتت، لكني سئمت من كل شيء .
تضج الغرفة عندما أدخلها وأتوقف في الزاوية وعيني على المنصة .
نادرًا ما أشاهد هذه العروض، فبمجرد أن تشاهد واحدًا منها، تكون قد شاهدتها جميعًا، ولا يمكنني أن أهتم كثيرًا بالموضة .
ومع ذلك، الليلة، لا أستطيع أن أرفع عيني عن المرأة التي تهيمن على المسرح .
تمشي رافين عبر المنصة وهي ترتدي فستانًا ضيقًا لا يترك سوى القليل جدًا من الخيال، وأتوقف لحظة لأعجب بها . إنها تعمل بنفس القدر من الجدية التي تعمل بها هانا، إن لم تكن أكثر جدية، لكنها لا تخذل أي شخص تحبه أبدًا .
أعرف عدد المرات التي تأتي فيها أختي إلى مكتبها دون سابق إنذار، كما تفعل جدتي الشيء نفسه .
لا يسعني إلا أن أتساءل لماذا لا تستطيع هانا أن تكون مثلها أكثر .
إنهما أخوات، لكنهما مختلفتان تمامًا .
يعود ذهني إلى الوقت الذي ذكرت فيه جدتي لأول مرة الزواج بين آل ويندسور ودو بونتس .
في ذلك الوقت، كانت "رافين" هم من أرادوا أن أتزوجها . تنهدت وهي تستدير وتعود عبر المسرح، ويغمرني شعور بالخسارة التي لا يمكن تفسيرها .
"السيد. وندسور!
رسمت ابتسامة على وجهي وأنا أتجه نحو منظم حدث اليوم، وأقوم بالحديث القصير اللازم .
يدور الكثير في عالم العروض حول الرؤية والظهور، وقد سئمت من ذلك .
لقد سئمت من التظاهر والزيف الذي نعيشه في عالم من الاعتقاد .
أنا أتوق إلى الصدق .
قال لي جوناس بفخر : "لقد مشى العديد من عارضي الأزياء على مسرحنا اليوم".
"إن Windsor Media هي حقًا قوة كبيرة .
هل هناك أي شيء لا تملكه؟
لقد حصلت على العديد من المجلات الشهيرة، وصحيفة واحدة، وصناعة الأزياء، وبالطبع استوديو الإنتاج الخاص بك .
لست متأكدًا من كيفية القيام بكل ذلك .
يشرفني أنك تمكنت من تخصيص الوقت لحضور الحدث الخاص بي اليوم .
أومأت برأسي وأبذل قصارى جهدي لإجراء محادثة معه، لكنني استمر في التفكير في ليكسينغتون .
هل هناك شيء يحدث حقًا بين رافين وبينه؟
أنا على وشك اختلاق عذر لقطع تقبيل الحمار الذي استمر لفترة طويلة جدًا عندما لفتت انتباهي المحادثة خلفي . "أخشى أنني لا أستطيع ."
أنا متوتر وأستدير عند سماع صوت رافين .
إنها مستاءة، لكنها تبتسم بشكل مشرق للرجل الذي يقف أمامها .
"معذرة،"
قلت لجوناس، مع تلميح من الانزعاج يغلي تحت سطح تعبيري المهذب .
ما الذي يمكن أن يكون قد جعل رافين منزعجًة؟
يقول الرجل : "مجرد موعد واحد".
"سأدفع لك أموالاً أكثر مما تكسبه في عام واحد ."
انغلق فكي بشكل لا إرادي، وحوّل الغضب يدي إلى قبضتين .
أجبرت نفسي على الاسترخاء في اللحظة التي التقت فيها عيناي بعيني رافين، وكان ذلك بمثابة لمحة من الارتياح في تعبيرها .
ابتسمت لها ولم أرفع عيني عنها أبدًا بينما مررت يدي حول خصرها وسحبتها بداخلي .
"ها أنت ذا يا رافين،" تمتمت، قبل أن أتجه نحو الرجل الذي يقف مقابلنا .
يبدو غاضبًا للحظة، ولكن بعد ذلك يتم التعرف عليه، ويحول بصره .
"السيد. وندسور،"
قال، بنبرة أكثر لطفًا من ذي قبل .
أعرف بالضبط من هو، لكني سأكون ملعونًا إذا اعترفت به. أحدق فيه بصراحة للحظة قبل أن أعود إلى رافين. يذكرني قائلاً : "لقد تحدثنا مؤخراً بخصوص نص أرسلته إلى Windsor Media".
إنه مخرج مشهور، وكنت على وشك الموافقة على تمويل فيلمه الجديد لأن هانا أرادت حقًا الحصول على الدور الرئيسي .
سيئة للغاية .
يتحرك إبهامي في دوائر فوق خصر رافين، وهي تميل نحوي، وجسدها يضغط على جسدي .
رافين هي واحدة من أقوى النساء الذين أعرفهم، لذا فإن عزاءها في حضوري لا يعني سوى شيء واحد .
ليست هذه هي المرة الأولى التي يضايقها فيها هذا الأحمق .
"كل ما أتذكره هو أنني سمعتك تقترح على رافين .
إنه أمر مثير للاهتمام، لأنك لا تستطيع تحمل الإساءة إليها .
أنا أضحك بلا روح الدعابة .
"هل تريد أن تدفع لها أكثر مما تكسبه خلال عام في موعد واحد؟
إنها العارضة الأعلى أجرًا في العالم، وأنت؟
حسنًا، لست متأكدًا من أنت .
أعلم أنك لا تستطيع أن تقترب منها بمسافة خمسة أقدام، وإذا فعلت ذلك ... فسوف أجعلك تدفع الثمن .
اتسعت عيناه وامتلئت بالندم وهو يحدق في رافين .
لا أريده حتى أن ينظر إليها .
إنها تستحق أفضل من هذا النوع من الهراء .
"لم أكن أعرف"
يقول بصوته الناعم .
أحكمت قبضتي على رافين وابتسمت .
"الآن أنت تفعل ذلك، لذا ابتعد ."
أومأ برأسه وابتعد، فكيه مشدودان، لكنني لا أهتم .
كل ما يهمني هو الابتسامة على وجه رافين .
"هل ما زلت مقتنعًا أنك لست بحاجة إلى حارس شخصي؟"
نظرت إليّ، وفي نظراتها لمحة من الغضب .
"آريس"
لم أكن في أي خطر، فما الفائدة؟
" تركتها وهززت رأسي"
كم مرة يحدث هذا؟
" قالت لي: "إنه أمر نادر للغاية"، لكن الطريقة التي تنظر بها إلى يسارها تكشف لفترة وجيزة أكاذيبها .
لقد فعلت ذلك عندما كذبت طوال فترة معرفتي بها .
"لا ينبغي أن تترك وحدك في هذا النوع من الأحداث"
" لم تحضر موعدًا؟"
لقد رأيتها مع رجل واحد فقط في السنوات الأخيرة، لكنه تزوج مؤخرًا، مما يريحني كثيرًا .
هناك شيء لا يعجبني في سيلاس سنكلير، وليس حقيقة أنه أحد الأشخاص القلائل الذين لا يمكن المساس بهم تمامًا بالنسبة لي .
لقد حاولت إقناع جدتي بالتخلي عن شركته كمزود أمني لنا، لكنها لن تتزحزح عن ذلك .
لست متأكدًا من السبب وراء ذلك، لكنني أعتقد أن هذه هي الطريقة التي نظر بها إلى رافين، أو بالأحرى الطريقة التي لم ينظر بها .
تستحق رافين أن تكون مركز عالم شخص ما، لكنها بالكاد كانت على راداره .
كان قلبه واضحًا على شخص آخر .
"لا انها مجرد لي الليلة ."
سينضم إليّ وكيل أعمالي قريبًا، لكنه خلف الكواليس الآن . تتجول عيني عليها وأهز رأسي .
"لم أفهم ذلك أبدًا، هل تعلم؟
لماذا لم تكن في علاقة جدية من قبل؟
كيف لامرأة مثلك أن تبقى عازبة؟
أخذت كأسًا من الشمبانيا من الصينية وابتسمت لي .
"لم أجد رجلاً يمكنه أن يأسرني .
أنا لست على استعداد لقبول أي شيء أقل من التفاني الكامل .
أريد حبًا ملحميًا، وأنا على استعداد لانتظاره".
التفاني الكامل، هاه؟
نعم، هذا بالضبط ما تستحقه .
أتساءل أي نوع من الرجال سيكون قادرًا على الفوز بها . للحظة، تومض صورة لها مع ليكسينغتون في ذهني، ويبرد دمي .
"رافيين !"
تنظر إلى جانبها وتبتسم قبل أن تعود إلي .
قالت لي : "إنها وكيلتي".
أعتقد أن الوقت قد حان لكمية لا نهاية لها من التنشئة الاجتماعية التي يفترض أنها ضرورية .
سأقبض عليك لاحقًا، حسنًا؟"
أومأت برأسي وشاهدتها وهي تبتعد، ونظراتي تنجرف نحو الرجل الذي تسير نحوه .
وكيل أعمالها يحدق بها بطريقة لا يمكن وصفها بالمهنية . يبدو مفتونًا، وأنقل وزني من قدم إلى أخرى بشكل غير مريح .
لا أريد أقل من السعادة لرافين، لكن فكرة وقوعها في حب شخص ما تملأني بالخوف .
أعتقد أن هذا ما يشعر به الإخوة الأكبر سناً، أليس كذلك؟ قد لا يكون الأمر مطابقًا لما أشعر به تجاه مواعدة سييرا؟ لكنه قريب جدًا .
يجب أن يكون ذلك .? !

𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 ( العروس الخطأ ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن