لا تنسوا التعليق بين الفقراتو إضغطوا على النجمة ترا ما رح تخسرون إشي
__________________________________________
𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐓𝐖𝐄𝐍𝐓𝐘
ARES POV
"تهانينا"، قالت إحدى الممثلات تحت إدارتي .
جيسيكا، أعتقد أن اسمها؟
"عندما تلقيت الدعوة، افترضت أنه سيكون شيئًا كهذا، ولكن لسبب ما، اعتقدت أنها ستكون هانا وأنت .
اعتقدت دائمًا أن هناك شيئًا ما يحدث سرًا بينكما، لكن كل شيء أصبح منطقيًا الآن .
لقد كنت تبحث فقط عن أخت زوجتك ."
قلبي ينقبض بشكل مؤلم عندما أفكر في أن هانا هي أخت زوجة اريس ، ولكن هذا هو بالضبط ما هي عليه الآن .
أجبرت الابتسامة على وجهي، وتوتر رافين بجانبي .
قلت لها، غير متأكدة مما سأقوله : "لقد كان آل دو بونتس وويندسور اصدقاء حميمين دائمًا".
إنها تنظر إلى رافين وتبتسم .
"أعتقد أن هذا يفسر سبب عدم وجود أي شائعات عنك منذ فترة .
لقد كنت تواعدين آريس سرًا ."
أحكمت قبضتي على خصر رافين وأقربها أكثر . "نعم،" تقول رافين .
"أنا وآريس شخصان منعزلان جدًا، لذلك بذلنا قصارى جهدنا للبقاء بعيدًا عن الأضواء، وسنواصل القيام بذلك". أومأت برأسي وأطبع قبلة ناعمة على صدغها، سئمت من هذه التمثيلية اللعينة .
لقد كان وابلًا لا نهاية له من الأسئلة التي لم يكن لدى أي منا إجابات عليها، وأنا منهك .
أنا متأكد من أن رافين كذلك .
لقد انهارت ضدي عندما ابتعدت جيسيكا، فقربتها منها بابتسامة مزيفة كبيرة على وجهي .
أقول لها : "دعينا نخرج من هنا".
إنها تبتسم لي بمرح شديد حتى أنني خدعت للحظة . "بكل سرور،"
تستقر وتبتسم بشكل مشرق .
أنا ضحكة مكتومة .
لا أستطيع مساعدته .
"هذا سخيف سخيف، ولكن دعونا نبدأ آخر عمل لنا في الليل،" أقول لها، قبل أن أنحني وأرفعها بين ذراعي . تنطلق الهتافات من حولنا بينما أحملها بعيدًا، وكلانا يبتسم بالطريقة المتوقعة منا .
هناك سيارة ليموزين تنتظرنا، وقد
وضعت رافين بعناية أمامها .
تنهيدة الارتياح التي تفلت من شفتيها تزعجني .
أفترض أن جزءًا صغيرًا مني يتمنى لو أنها لم تكره كل ثانية من زواجها بي اليوم .
أبقيت الباب مفتوحًا لها، وتجمدت للحظة قبل الدخول . ولم أفهم رد فعلها إلا بعد أن انضممت إليها .
الجدة تجلس في السيارة، وذراعاها متقاطعتان، وابتسامة هادئة خادعة على وجهها .
تقول : "رافين وندسور" .
"مرحبا بكم في العائلة .
" تتوتر رافين وتومئ برأسها .
إنها تبتسم بنفس الطريقة التي كانت تفعلها طوال اليوم، لكني لاحظت الطريقة التي ترتعش بها يديها .
"لماذا أنتِ هنا يا جدتي؟"
أسألها ، بضجر .
لقد كان اليوم فوضى كاملة، ولست متأكدًا من مقدار ما يمكنني تحمله .
"لقد سار كل شيء كما توقعت اليوم، لكنني أتفهم أنكما مرتبكان وغير متأكدين بشأن مستقبلكما، لذلك أود أن أخصص بعض الوقت للتأكد من أنك على دراية بالقواعد التي يجب عليك الالتزام بها طوال السنوات الثلاث الأولى من زواجك .
" إنها تنظر إلي بعد ذلك .
"قد تكون على علم بذلك، لكن رافين ليست كذلك ." "أستطيع .."
"لا،" قاطعتني . "
من الأفضل أن أشرح ذلك بنفسي، ومن الأفضل لكما أن تدخلا في هذا الأمر وأنتما تعلمان ما هو المتوقع منكما ." تنهدت وألقيت نظرة على رافين، قلبي يؤلمني .
لا أستطيع أن أتخيل مدى صعوبة اليوم بالنسبة لها، وآخر شيء أريده لها هو أن تكون غارقة في القيود والقواعد . "رافين"، تقول الجدة،"
بصوتها الناعم والرقيق .
"لكي يرث آريس أسهمه وترثي أنتِ حصة والديك في الشركة التي سنقوم بدمجها، هناك بعض القواعد التي يجب عليك الالتزام بها .
لست متأكده من مقدار ما تعرفيه بالفعل، لذا سأشرح كل شيء، حسنًا؟
" أومأت برأسها بتردد .
"واحد . "لا يجوز لك أنت وآريس قضاء أكثر من ثلاث ليالٍ متتالية ."
تتوتر رافين وتلف ذراعيها حول نفسها وتبدو غير مريحة . لم أفكر كثيرًا في أي شيء بعد اليوم، وفكرة اشتراكنا في غرفة تبدو ... غريبة .
لا أستطيع حتى أن أتخيل ما قد يكون عليه الأمر .
على الرغم من أنني أهتم بها بشدة، إلا أننا لم نقضي أبدًا أكثر من بضع ساعات معًا، ونادرًا ما نكون بمفردنا تمامًا . "اثنين . عندما تكونان معًا، يجب أن تتشاركا السرير، لا يمكنك أن تعيش حياة منفصلة، ولا يمكنك أن يكون لديك غرف نوم منفصلة .
أرى الطريقة التي تتوتر بها رافين، وأتساءل عما إذا كانت تحاول التفكير في طرق للتحايل على قواعد جدتها . أفترض أنها على وشك اكتشاف الطريقة الصعبة التي يجب ألا يتم التلاعب بالجدة بها .
"ثلاثة . يجب أن تظلا متزوجًة لمدة ثلاث سنوات .
إذا قررت، بعد ذلك الوقت، أنكِ لستِ مناسبًه حقًا، فيمكنكِ الحصول على الطلاق دون عقوبة .
ومع ذلك، لم يحدث أي طلاق في عائلة وندسور، ولدي إيمان كامل بأن زواجك لن يكون استثناءً .
نظرت رافين إليّ، نظرتها غير قابلة للقراءة .
لقد قلت دائمًا أنني لن أحصل على الطلاق أبدًا، لكن ذلك كان مع هانا .
مع رافين؟
لست متأكدا من ذلك .
ولعل الطلاق هو الحل لجميع مشاكلنا .
"أربعة . يجب أن تظلوا مخلصين لبعضكم البعض .
إذا قام أحدكما بخيانة الآخر، فإنكما تخسران كل شيء . ستفقدي صحبة والديك، وسيفقد آريس ميراثه .
الأسرة هي جوهر كل ما نحن عليه، وكل ما بنيناه . وعائلتك؟
إنها تبدو مع بعضها البعض ."
أومأت رافين برأسها، في إشارة إلى التردد في تعبيرها . من المؤكد أنها لم تعتقد أنني سأسمح لها بالعبث بينما تحمل اسمي؟
أنا أضغط على فكي وأنظر بعيدًا .
كل شيء عن هذا الزواج هو اللعنة العنقودية .
"القاعدة الخامسة والأخيرة هي أنه يجب عليك أن تمنح زواجك فرصة صادقة .
كن منفتحًا على هذا الكلام لكليكما .
الجدة تنظر بيننا، وابتسامة حلوة على وجهها .
من الغريب أن تبدو جميلة حقًا بينما كانت حياتنا في قبضة حديدية .
"لا تتشبث بالحياة التي كانت لديك قبل الزواج .
امنحوا بعضكم البعض فرصة صادقة، وفي غضون ثلاث سنوات، سأوقع على الأوراق التي تعلن أن الشركة ملككم بشكل مشترك، مما يجعلكما مالكين لأكبر شركة إعلامية في هذا البلد .
سوف تحصل على ميراثك أيضًا يا آريس ."
توقفت مؤقتًا، ونظرتها تتحرك بيننا . "
أعلم أن كل هذا مفاجئ للغاية، لذا سأعفيك خلال الأسابيع الأربعة المقبلة من جميع الالتزامات العائلية .
لن تحتاج إلى حضور حفلات العشاء العائلية أو المناسبات الخيرية .
كل ما أريدك أن تفعله الآن هو التركيز على زواجك .
اقضوا بعض الوقت معًا، وتعرفوا على بعضكم البعض على مستوى مختلف .
قريبًا، سيكتشف العالم أجمع أمرك، وسيضيف الضغط ضغطًا إضافيًا على زواجك .
اقضيا بعض الوقت الممتع معًا قبل أن يثقل كاهلك . أومأنا أنا ورافين برأسنا، على الرغم من أن أيًا منا لا يفعل ذلك عن اقتناع .
لا يسعني إلا أن أتساءل عما تفكر فيه .
ليس لدي أي فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه الزواج بيننا، ولست متأكدًا مما تريده أو ما تتوقعه .
ولا أعرف أين أقف مع هانا أيضًا .
كل شيء في حالة من الفوضى، ورافين عالق في وسط هذه الفوضى .
"احمل عروسك بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها"،
تأمر الجدة عندما تتوقف السيارة أمام منزلي .
أومأت برأسي بطاعة وخرجت من السيارة، وعيناي ملتصقتان بعيني رافين وأنا أنحني وأصل إليها .
تبدو مترددة وخائفة، وأنا أكره أنني وضعت تلك النظرة في عينيها .
أنا أكره أنها أجبرت على القيام بذلك على الإطلاق .
ألف ذراعي حول خصرها والأخرى تحت ركبتيها بينما أرفعها إلى ذراعي .
شهقت رافين، ووجدت ذراعيها طريقها حول رقبتي . "آريس !"
تنظر إلي، والتعبير في عينيها العسليتين الجميلتين يوقفني في مساري .
"ليس عليك أن تفعل هذا ."
تبدو مجروحة، مكسورة .
قد يكون اليوم صعبًا عليّ، ولكنه صعب عليها أيضًا .
كلانا خسر الكثير اليوم .
"لقد سمعتِ جدتي،"
أقول لها بصوت ناعم . "
علاوة على ذلك، جميع الموظفين سوف يراقبوننا ."
كما لو كانت دونا، مدبرة منزلي، تظهر عند الباب .
إنها تبقي نظرتها موجهة إلى الأرض، لكن فضولها واضح . كان جميع موظفينا في المنزل ينتظرون هانا .
أعلم أنهم لن يقولوا كلمة واحدة عن هذا الأمر، لكن الأمر لا يزال مقلقًا .
أحمل رافين إلى المنزل، وكان قلبي يؤلمني وأنا أسير نحو غرفة المعيشة وهي بين ذراعي .
أستطيع أن أشعر بنظراتها علي، لكني لا أستطيع تحمل مواجهتها .
ليس لديها أي فكرة عن عدد المرات التي تخيلت فيها حمل أختها بهذه الطريقة ... ولكن إذا أردت أن أفعل الصواب معها، فأنا بحاجة للتأكد من أنها لن يتم تذكيرها بذلك أبدًا .
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 ( العروس الخطأ )
Romance𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 إنها الأخت الصغرى لخطيبته. إنه الرجل الذي أحبته دائما. عندما لا تظهر أختها في يوم زفافها ، ليس أمام رافين خيار سوى أن تحل محلها - لكن الزواج من آريس وندسور ليس أقل من التعذيب . قطب الإعلام الملياردير المراوغ هو الرجل ال...