𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄(Diamond necklace)

1.3K 41 0
                                    


لا تنسوا التعليق بين الفقرات



و إضغطوا على النجمة ترا ما رح تخسرون إشي




__________________________________________



𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐓𝐖𝐎



RAVEN POV



يخفق قلبي عندما أرى آريس متكئًا على سيارته وهو ينتظرني أمام مبنى مكتبي .
توقفت للحظة وتأملته .
شعره الداكن، ذلك الفك الحاد، تلك العيون الخضراء التي تشبه عيون سييرا .
ليس من العدل أن يستمر في اكتساب المزيد من الوسامة مع تقدمنا ​​في السن .
في كل مرة أراه، أشعر أنه بعيد المنال قليلاً .
نظر آريس إلى الأعلى واستقام عندما لاحظني أقف عند المدخل، وقد غيرت وجهه ابتسامة .
"أهلاً!"
أقول له وهو يبقي الباب مفتوحا بالنسبة لي .
ابتسم آريس في وجهي، وأنا أبتسم له .
هناك فرصة جيدة لأندم على الاستسلام له لاحقًا، لكن حتى ذلك الحين، سأستمتع بكل ثانية منه .
"إلى أين نحن ذاهبون؟"
سألته عندما دخل بجانبي، ويداه تلتفان حول عجلة القيادة .
يميل آريس إلى مسند الرأس ويميل وجهه نحوي . "رافين،"
يقول، وهو يبدو فظًا .
لا أستطيع منع تسارع دقات قلبي عندما يقول اسمي بهذه الطريقة، وألتفت نحوه لا إراديًا، وأواجهه .
"لماذا لم أراك بعد الآن؟"
يبدو آريس في حالة ذهول حقًا، كما لو أنه افتقدني حقًا، وتلك النار التي أحاول إخمادها تشتعل مجددًا مرة أخرى . "لقد كنت مشغوله للتو ."
صوتي ضعيف، ناعم، وكأنني لا أستطيع أن أكذب عليه بالسلطة .
"أنا أعمل لساعات مجنونة حقًا .
لقد حصلت على العديد من عقود عرض الأزياء، وأحاول تنمية علامتي التجارية في الوقت نفسه .
بصراحة، في بعض الأيام بالكاد أجد الوقت لتناول الطعام أو النوم .
أومأ برأسه وسحب بصره بعيدًا، في تعبيره تلميح من القلق وهو يدير السيارة .
"لا تجهدي نفسكِ يا راف. تذكري أن تعتني بنفسكِ، حسنًا؟ لا يمكنكِ أن تعملي دائمًا. يجب أن تكون لديكِ حياة اجتماعية أيضًا.
متى كانت آخر مرة رأيتي فيها والديك؟
" أفرض ابتسامة على وجهي وأعبر ذراعي .
كلما كبرت، قلت رؤية والدي .
عالمهم بأكمله يدور حول هانا، وأنا أكره الذهاب إلى مكان غير مرحب بي فيه .
لا ينبغي لي أن أشعر بالاستبعاد في منزلي، ولكني أشعر بذلك .
قلت له: "كانت سييرا في مكتبي بالفعل".
"لدي أصدقاء، كما تعلمون ."
ينظر إليّ بالطريقة التي يفعل بها أحيانًا، كما لو أنه يستطيع أن يرى مباشرة من خلال أكاذيبي وخداعي، لكنه يومئ برأسه رغم ذلك .
"ما رأيك في الشراء هذا العام؟"
أسأله بنبرة خفيفة وودودة .
ينظر إليّ بابتسامة على وجهه .
"ما رأيك في بعض المجوهرات،
ربما؟"

𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 ( العروس الخطأ ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن