𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄(Pain in my heart)

818 25 1
                                    


لا تنسوا التعليق بين الفقرات



و إضغطوا على النجمة ترا ما رح تخسرون إشي




__________________________________________

𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝐓𝐖𝐄𝐍𝐓𝐘_𝐓𝐖𝐎


RAVEN POV


أنا في حالة ذهول بينما يظهر آريس حولي .
حتى اليوم، لم أكن قد رأيت سوى غرفة معيشته ومطبخه .
منزله مشابه جدًا في الحجم لمنزل سييرا، لكن تصميمه مختلف تمامًا .
تتميز سييرا في الغالب بتصميم مفتوح، بينما يبدو أن آريس لديها الكثير من أنواع الغرف المختلفة .
أستطيع أن أرى تأثير أختي في كل مكان، وأشعر بالغرابة .
وهذا يجعل الأمر أكثر وضوحًا أن كل شيء هنا كان من المفترض أن يكون خاصًا بـ هانا .
أفترض، في نواحٍ عديدة، أن كل شيء لا يزال على حاله. لا يزال كذلك. حتى غرفة السينما التي يملكها كانت بلا شك مصممة لمشاهدة العروض الخاصة لأفلام هانا .
إن الحب الذي يكنه لها واضح في كل زاوية وركن في المكان الذي سأضطر إلى الاتصال به بالمنزل .
"أنا أحب خصوصيتي، لذلك لا أستمتع بوجود الموظفين حولي .
تأتي مدبرة منزلي والطاهي خلال النهار، عندما أكون في العمل، لذلك لن يزعجوكِ حقًا .
لن ترايهم على الإطلاق .
سأوضح لكِ كيفية تنزيل التطبيق الذي
تستخدمه العائلة بأكملها لاحقًا .
ربما تكوني قد شاهدتي سييرا تستخدمه من قبل .
إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق، فما عليك سوى إرسال طلب عبر التطبيق وسيتم تنفيذه، سواء كان ذلك البقالة أو طلاء الجدران .
لدينا فريق كامل من الخدم الذين يعرفون
كيفية إنجاز أي شيء تقريبًا .
أومئ برأسي بينما أتبعه .
"هذه هي الغرفة الأخيرة .
يقول : "إنها غرفة نومي".
"أعتقد أنها ملكنا الآن، في الواقع ."
لقد فتح الباب لي، وتبعته على مضض، وكانت معدتي تتلوى .
من الواضح أنه يشارك هانا الكثير من الذكريات في هذا المكان، وسيكون هذا هو الحال أكثر في غرفة نومه .
يمرر آريس يده عبر شعره ويستنشق بعمق، وتتجول نظراته في الغرفة التي ظن أنه سيتقاسمها مع أختي .
لم أذهب إلى غرفة نومه من قبل، ومجرد وقوفي هنا يبدو وكأنه انتهاك للخصوصية .
التفت آريس نحوي بتردد، وكانت نظراته معتذرة .
"تم تسليم حقائبك في وقت سابق اليوم .
يجب أن تجدي كل ما تحتاجيه في غرفة تبديل الملابس . اسمحي لي أن اظهر لكِ مكانها . "
أومأت برأسي وتبعته، وتوقفت عند رؤية
الدرج المليء بمنتجات أختي المفضلة .
ينتشر الألم في قلبي، وألتف بذراعي حول نفسي للحماية . لسنوات، هذه هي الغرفة التي تقاسمها مع هانا .
هذا هو المكان الذي ستقيم فيه عندما تأتي، ومما أستطيع رؤيته، كان ذلك كثيرًا .
يتبع آريس نظرتي ويتجمد .
"أنا ..." قام بتغطية الجزء الخلفي من رقبته، ونظراته منسحقة .
"لم أكن أفكر يا رافين .
كان كل ذلك مفاجئًا .
"حتى هذا الصباح، كنت آمل ... لم تسنح لي الفرصة ..." هززت رأسي ووضعت يدي على ذراعه .
"لا بأس،" أقول له، وأنا أقوي نفسي قبل أن أنظر إليه .
"لكن عليكِ أن تعلم أنني لا أريد أن أسيء معاملتك .
لا أريد أن أكون محاطًا ببقايا علاقتك بها .
قد لا يكون زواجنا زواجًا تقليديًا، لكني مازلت أرغب في أن أطلب منك مستوى أساسيًا من الاحترام .
لن أعيش في ظلها طوال فترة زواجنا» .
"بالطبع" يقول بصوته الناعم .
"أفهم . أنا آسف .
سأحزم أغراضها وأسلمها لها، ماذا عن ذلك؟" أومأت وأنظر بعيدًا، قلبي يؤلمني .
أتمنى أن أقول له الحقيقة كاملة، وهي أنني لا أريد أن أتذكر مدى حبه لها، والحياة التي كان يتوقع أن يبنيها معها .
أتمنى أن أقول له أن ينظر إلي ويراني حقًا، مرة واحدة فقط .
وبدلاً من ذلك، أستنشق الهواء بشكل مرتعش وأسير باتجاه المرآة، وأتوقف أمامها .
"أنا مرهقة، وأريد بصراحة أن أذهب للنوم ."
ليس لدي القدرة على الحفاظ على تعابير وجهي .
"هل يمكنك مساعدتي في الأزرار الموجودة في الخلف؟"
تقدم آريس نحوي ووقف خلفي، وعيناه
على عيني من خلال المرآة .
لمسته لطيفة وهو يدفع شعري فوق كتفي، كاشفاً الصف الطويل من الأزرار على فستان زفافي .
حتى الفستان الذي أرتديه الليلة ليس ملكي .
لقد صممت هذا لهانا .
يبدو الأمر كما لو أنني أسرق كل ما كان لها، ولا
يبدو الأمر على ما يرام .
تردد آريس للحظة قبل أن يفتح الزر العلوي لفستاني، وظهرت على وجهه تعبيرات معذبة .
إنه بلا شك يفكر في هانا، وكم كانت
ستبدو مذهلة في هذا الأمر .
ما هو التعبير الذي سيرتديه لو كانت هانا واقفة أمامه الليلة؟
يتوقف في منتصف الطريق وينظر للأعلى، وتلتقي عيناه بعيني في المرآة .
"إلى أي مدى تريدين مني أن أقوم بفك هذا؟"
أفرض الابتسامة على وجهي وأبذل قصارى جهدي للتظاهر بأن قلبي لا يتسارع، وأنني لا أتأثر بلمسته .
ماذا يرى عندما ينظر إلي؟
هل جزء صغير منه يجدني جذابة على الإطلاق؟
"على طول الطريق،" أنا اغمغم .
"القماش رقيق جدًا، لذا لا أريد أن ألحق به ضررًا بمحاولة فك الأزرار بنفسي ."
أومأ برأسه وأبعد نظره عنه، وأعاد التركيز على مهمته .
ألا يشعر بشيء واحد وهو يخلع ملابسي؟
الطريقة التي قبلني بها أثناء الحفل سمحت لي بالتظاهر بأن حفل زفافنا لم يكن مهزلة، لكن البرود الذي عاملني به بعد ذلك قضى على أي أمل أعطاني إياه عن غير قصد .
سرت رعشة في عمودي الفقري بينما كانت أصابعه تلامس بشرتي، وأغلقت عيني للحظة، متظاهرًا أن الليلة ليست عذابًا خالصًا له .
في خيالاتي، يريدني آريس بقدر ما أريده، وأفكاره مليئة بلا شيء سواي .
لو كانت الأمور مختلفة بيننا، هل كان سيضعني على سريره، وملمسه غير صبور وساخن؟
بدلًا من الحذر الذي يتعامل معي به، هل سيكون قاسيًا ومسعورًا، كما كان قبل سنوات عديدة؟
يأخذ آريس وقته في فك أزرار فستاني، حتى ينفتح الظهر. توقعت منه أن يبتعد، لكنه بدلا من ذلك لف يديه حول كتفي. نظرت إليه من خلال المرآة لأجده ينظر إلي بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل .
عيناه تلتقيان بعيني، ولثانية واحدة، كان بإمكاني أن أقسم أنني رأيت شهوة فيهما .
ماذا سيفعل لو استدرت الآن وقبلته؟
أنا مرعوب مما قد يحدث عندما تدرك هانا أنني تزوجت بالفعل من آريس بدلاً منها .
في اللحظة التي تعود فيها وتطلب منه المغفرة، ستنتهي فرصتي في إنجاح هذا الزواج .
استدرت ووضعت يدي على صدره، خوف لم أشعر به من قبل قبل أن أملي علي حركاتي .
"آريس،"
همست .
يبدو الأمر كما لو أن صوتي يجعله ينفجر من
حالة الذهول التي كان فيها، لأنه ابتعد عني بخطوة ومرر يده عبر شعره .
يقول بصوت حازم : "اذهبي إلى السرير بدوني".
أومأت برأسي، وأفكاري تدور بينما يبتعد .
أعتقد أنه يحاول أن يمنحني الخصوصية، لكن
هذا ليس ما أريده .
لقد أخبرت أحد أصدقائي المقربين ذات مرة أنه إذا اعتقدت أن لدي فرصة مع الرجل الذي أحبه، فسأبذل كل ما في وسعي، وسأقاتل بقذارة إذا اضطررت لذلك .
هذا كل شيء .
هذه هي فرصتي .
وسوف استغلها .

𝐓𝐇𝐄 𝐖𝐑𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐑𝐈𝐃𝐄 ( العروس الخطأ ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن