"وحدهم الطامحون هم من يُزهرون بأحلامهم دوماً "
.................
بعد مضي وقت انتظارهم .. كان باكوغو جالساً في مكتب ديكو ، بينما رفاقه قد اصطحبوا صغيرنا ايزوكو في جولة في أرجاء الوكالة - وكالة البطل ديكو -
في هذه الأثناء فُتح باب المكتب وتبعه دخول شابان يتحدثان معاً بينما يبدو عليهما بعض آثار التعب...
" لقد كان إجتماعاً مرهِقَاً بعض الشيء ، أشعر أنني تحدثتُ كثيراً فيه "
" آه .. أظنني سأعاني من بعض الصداع حتى نهاية اليوم .. لقد كانوا ثرثارين جداً في ذاك الإجتماع ، من الجيد أن باكوغو قدم المهمة لك ، كان سيفقد أعصابه عليهم ويفجرهم منذ البداية ، كما أني لستُ جيداً في الحديث ، لذا من الجيد أنك توليت الأمر فقد استطعت مجاراتهم في النهاية ميدوريا "
" أجل بالرغم من أنني أشعر أن حنجرتي قد أُنهكت تماماً من كثرة الكلام ، جيد أن الأمر انتهى على خيرٍ تودوروكي كن "
" أخيراً شرفتما بحضوركما من تلك المهمة اللعينة .. رأس البروكلي و ذو النصفين ؟! "
قاطعهما ذاك الأشقر الذي ينتظرهما منذ ساعة و هما حتى الآن لم ينتبها لوجوده
" أووه مرحباً كاتشان ، اعذرني لم أنتبه لوجودك " أجابه الأخضر النمشي بابتسامة بعد أن التفت إليه
" ماذا ؟ هل أصابتكما مهمتكما بالعمى أم أنكما أصبحتما كسولان لإدراك محيطكما حضرة البطلان الأول والثالث هاه ؟! "
تسائل باكوغو باستنكار لحال اللذان أمامه" كلا ، بعض الإرهاق ليس إلا .. كوب قهوة و سيكون كل شيء على ما يرام " أجابه ميدوريا بينما يقوم بتمديد ذراعيه في الهواء لإعادة تنشيط جسده
" أضف معها مُسكِّناً للصداع " أضاف تودوروكي وهو يفرك صدغه بانزعاج
" أووه صحيح كاتشان ، كنت تريد مناقشتي في أمرٍ ما ، اعتذر للتأخر عليك .. لكن لم يكن باليد حيلة ..
لا بأس نستطيع التحدث الآن أليس كذلك ؟ "أومئ الآخر بهدوء وجلس ميدوريا على كرسي مكتبه وأمامه كوب قهوته ، وفي مقابله جلس باكوغو ، بينما تودوروكي واقف يهمُّ بالذهاب
" سأترككما لمناقشة موضوعكما و سأعود لوكالتي الآن .. سأنهي بعض الأعمال هناك ثم سأرسل لكَ تقرير مهمة اليوم ميدوريا أهذا جيد معك ؟"
" انتظر تودوروكي ، أظن أن الأمر يتطلبك كذلك ، لذا انضم لنا "
قال باكوغو بملامح جدية ونبرة ثابتة لحِظَها ميدوريا في صوته ما جعل الشك يتخلل أفكاره" تودوروكي كن أيضاً مشمول في هذا ؟! - يعقد حاجبيه وتعتلي ملامح حازمة وجادة وجهه - هل نواجه تهديداً خطيراً من نوعٍ ما ؟؟"
سأل ميدوريا بحذر
أنت تقرأ
" مستقبل "
Fanficتمر أيام دراسته باليوإي كما المعتاد .. دراسة .. تدريب .. منافسات .. ولربما هجوم للأشرار في بعض الأحيان .. لكن .. في ذلك اليوم .. تم تكليفهم بمهمة رسمية لأول مرة .. سيهتمون بها كما لو كانوا أبطال محترفين بطريقتهم الحرة .. هل ستمر هذه المهمة على خير...