⚜️ فـاتنـةُ الآســـر ⚜️
بقلمي: 𝘔𝘢𝘫𝘥𝘢 𝘔𝘦𝘳𝘭𝘺
•الفصل الثاني : شـــرارةُ الانتقــــــــــــام•
عند أمجد..
فاق معطل غسل وجهو ونزل نيشان لصال ديال الرياضة ، عراق مزيان وعضلاتو زادو برزو .. طلع نيشان دوش ونزل فطر سول المرا عليها قالتليه مانزلاتش ݣاع استغرب ...
وهو طيلة هاذ 10 أيام كان كيسول عليها كانت كتفيق بكري ..
طلع عندها للبيت حلو كانت باقا ناعسة .. طول فيها الشوفة كانت كتبان بريئة هاذ المدة كلها تجنب انه يشوفها مخليها ترتاح ..
حس بها مريضة قرب عندها حط يدو على راسها ماكنتش سخونة..
هي غي حسات بيديه حلات عينيها : أمجد..
أمجد وقف بعد عينيه عليها : تعطلتي على داكشي يسحابلي وقعاتليك شي حاجة ..
نورهان ݣلسات هي اصلا كانت فايقة ودارتها بالعاني : امجد عفاك سمحلي بسبابي جرحتي يديك..
امجد شاف فيها ونيشان شاف ففمها اللي كان حمر : يدي انا ضربتها ماشي انت..
نورهان وقفات واخا حشمانة ولكن كتحس انها دارت الذنب : واخا أديتيني انت ، انا مانقدرش نآديك ماتلومنيش على هضرتي عفاك ..
أمجد بتجاهل : بغيتي البعد بعدت والى بغيت نخليك هنا بوحدك ماعنديش مشكل ..
نورهان نزلات راسها : لا غي بقا..
أمجد ماجاوبهاش خلاها ونزل لتحت وخرج لبرا ،وقف كيشوف بعيد ..
نورهان نزلات وفطرات ، من بعد خرجات قلبها ما هناهاش حسات انها غلطات معاه وفاش كتشوفو كيكمي بزاف کأنها بقا فيها..
تقدمات عندو : أمجد..
أمجدشاف فيها بعينيه : بغيتي شي حاجة !!؟
نورهان : بغيت نسولك ..
أمجد دار عندها :شنو !؟
نورهان : فالحقيقة انا توحشت البنات فيروز ودعاء ، تقدر تجيبليا تيليفون ولا تعطيني ديالك ؟
أمجد بصرامة : لا..
نورهان نزلات راسها ودخلات مابغاتش تزيد معاه تبعها بعينيه وتنهد : كنت بغيت نصلح كلشي ولكن انت دمرتيه ا نورهان..
لبسات دوبياس فالابيض ونزلات لابيسين عامت مزيان لازيد من نصف ساعة رتاحت وهي فوسط البيسين كتعوم بحال شي حورية ماعارفاش انه جا ... خرجات من الما وطلعات لبيتها حلات الباب كتلقا ظهر ضخم كيشوف جهة البالكون عرفاتو هو ..
فيروز بتاسمات :مرحبا !
آسر دار شاف فيها وعينيه حمارو تعصب : اش هاذ الحالة ؟؟!!!!
أنت تقرأ
فاتنة الآسر 🔞🔥
Romance🍷🎲 فــــــــــاتنةُ الآســـــــر🎲🍷 MAJDA MERLY✏️ ✷✷✷✷✷WHAT GOES AROUND COMES AROUND✷✷✷✷✷ 🍷فيروز ✨: في قلب الظلمة تألقت نجمة، ألقت بألمها وخيبة أملها خلف ظهرها، لم تكن تعلم أن الجرح يمكن أن يشفي..بنظرة من...