هلو ايفري 1.. راح اعرفكم ع افراد عائلتي والي هما ابطال القصة بالتحديد .
راح ابدي بنفسي .اني لمى عمري 17 سنة .. .
لالا كافي عيب راح نبدي من ابوي
(بابا) ..
بابا الله يخليه النا عمره 46 سنة..يعمل كمهندس كهربائي في دائرة الكهرباء .هو انسان حازم صارم لكن حنون وطيب بالوقت ذاته (اصلع قليلا لديه كرش صغير ..اسمر البشرة )
(ماما )نبع الحنان 42سنة امرأة مثقفة واعية لديها شهادة كمدرسة تاريخ لكنها اكتفت ان تكون ربة بيت وتمارس وظيفة الامومة ع اتم وجه .. تقريبا هي عصب الحياة بهذا البيت (شعرها بني طويلة نسبيا مع بابا ذات وجه دائري وعيون عسلية استطيع القول باني ورثت جمالي منها )
،(زين) اخوية عمره 19 سنة..طالب فنون رسم مرحلة اولى لانه يعشق الرسم .. شاب مزعج احيانا لكن طيب وحباب وشهم الى اخر درجة يعني بشكل مختصر تستطيع الاخت ان تعتبره سندها (شعره كثيف منسدل طويل قليلا يقارب الكتف ..سماره خمري يقارب سمار والدي .. طويل القامة عريض الاكتاف جسد ذا بنية جذابة .. هو جميل بشكل مختصر .. )
اني (لمى) عمري 17سنة ..طالبة في الصف الرابع ..طبعا من المفترض ان اكون في الصف الخامس مقارنة مع اقارني (فلنؤجل نقاش هذا الامر الى حين اخر )انا حس الفكاهة والمرح في هذا البيت .. لست عديمة مسؤلية لكن فلنقل قليلة المسؤلية لا زال الوقت مبكرا ع تحملها ...مفعمة بالانوثة ..
ملامي ( امممم.. احم احم اقسم انني جميلة بدون مبالغة لان والدتي جميلة وانا ورثت كل ملامحها فعيوني واسعة وعسلية لونهم غريب ملفت للانظار انفي جميل ايضا ومقتنعة به وهذه ربما تعتبر معجزة بعلم النفس ههههه ، بشرة بيضاء صافية نقية،صوتي اقرب الى النبرة الطفولية.سنفورة اي انني قصيرة بعض الشي فطولي هو 154سم ، البعض يعتبره عيبا لكني اعتبر قصري ميزة اضافية لجمالي ..لانه علميا يقال :ان الفتاة القصيرة اكثر جاذبية بالنسبة للرجل اذاً بالنسبة لي فقصر قامتي يفي بالغرض ههههههههه.
وصلنا الى الشخص الدلوعي واخر العنقود بعائلتنا
( عبودي )..عمره 9 سنوات محبوب ، وكل طفل لازم هيج يكون، دمه عسل وية العائلة كلها باستثنائي اني.. (شعره اسود ابيض البشرة ..بعيون سوداء ..شعره مجعد .ربما سيرث الصلع من والدي حين يكبر لان والدي كان شعره اجعد في صغره ..لايهم ) .
واخيرا وليس اخرا اختي ملاك البيت ..
(جمانة)
الملقبة بجوري ..عمرها سنتين ..طبعا هي اخر العنقود بس شسوي لعبودي ميرضة يقتنع ويتقبل انو اكو فرد بالعائلة جديد كسر خشمة من سنتين وسحب منه الگرين كارد هههههههه حلللل لا شماااتة ،دلوعتنا الحلوة ممزعلة احد لان ماخذة ملامحها من كل فرد بالعائلة ( انفها كأنف جدي..شعرها وبشرتها من امي .. شفتيها كشفتي والدي منتفخة قليلا من الاسفل ..وحتى اصابع قدميها فهي قد ورثت شكليهما من جدتي لامي ..اممم ماذا ايضا بدينة ولديها خدود مغرية للعض ) ...
باختصار نحن عائلة يملؤها الحب والحنان ..لدينا بعض المشاكل والصعوبات التي نواجهها مثلنا مثل اي عائلة عراقية عادية ..من مشاكل ومشاحنات بين الاخوة او ضائقة مادية بسيطة اخر الشهر ..او ربما سوء تفاهم بين الوالدين قد يدوم ليوم او يومين ..اذ يكون الجو مكهرب وشديد التوتر في البيت لكن سرعان ما يزول .ويعود الى صفائه المعهود .. لانني كما ذكرت مسبقا نحن عائلة يملؤها الحب والحنان...
أنت تقرأ
انا ..هو !!
General Fictionقصة اجتماعية تتكلم عن حياة فتاة مراهقة عادية ولكن المحن التي جرت عليها واجتازتها جعلتها غير عادية وميزتها لتكون بطلة هذه القصة