لمى..
عدنا للبيت وكنا مبتهجين انا وزين نروي لامي الاجواء التي عشناها معا وهي تستمع لنا وعلى وجهها علامات السرور وتهز برأسها : اي اي كملوا ..و بعدين شصار ..
كنا نسرد الاحداث كلاً بطريقته الخاصة ونتحدث معا بوقت واحد فكانت تارة تنظر لي وتارة الى زين ..تحاول ان توزع انتباهها فيما بيننا .
بعد اسبوع :
بدأت اجواء امتحانات الكورس الثاني ..
كان البيت هادئاً تماما .. زين بغرفته وانا بغرفتي كل تركيزنا كان موجها نحو الدراسة ..
كانت امي تحضر لنا العصير والوجبات الخفيفة وتقدمها لنا..
عندما كانت تصل لغرفتي كانت تكتفي بطرق الباب والوقوف عنده دون التفكير بالدخول ..فالغرفة تكون اشبه بمكتبة مر بها اعصار تسونامي ..الاوراق والكتب مبعثرة في كل مكان وانا ادور فيما بينها ممسكة كتابي واقرأ بصوت مرتفع فانا من الاشخاص الذي يقرأون بصوت عالي للوصول الى اكبر قدر من التركيز ..
اما زين ،فعلى العكس تماما فهو اكثر تنظيما مني..كتبه مرتبة لا تجد في الغرفة سوى الكتاب الذي بيده وعدد قليل من الاوراق للكتابة او الرسم .. ربما يُحدث القليل من الفوضى ان حاول الرسم حيث يحتاج الى مساحة اوسع للرسم وخلط الالوان ..اما فيما يخص القراءة و المذاكرة فهو اكثر تنظيما مني .
رغم انه التجأ الى كلية الفنون لهوسه الشديد بالرسم الا انه كان متفوقا ايضا في بقية المواد خاصة الحساب والانگليزي ..لذا كنت بين الحين والاخر الجأ اليه طلبا للعون ليشرح لي ما قد يصعب علي فهمه من مواضيع دراسية
..
رغم ان طريقته بالتدريس كانت فاشلة الا انها تجدي نفعا ،اعني بفاشلة اي انه كثير المزح وغير صارم .
كنت هذه الفترة احاول تصويب كل اهتمامي وتركيزي نحو الدراسة ..لكن ليس الامر بهذه السهولة فهنالك ما يشغل تفكيري ..ويشتتت انتباهي ..
كنت امسك الكتاب واهم بالقراءة لاجد نفسي بعد دقيقة وانا اقوم بالهذيان لا القراءة لان تفكيري كان به ..نعم انه احمد فمنذ ان عدنا من الجامعة وانا لم انسه لحظة .فباليوم الذي رأيته كانت نظراته تتابعني وتذهب عينه حيثما ذهبت ..في البداية لم اعر للامر اهمية ولكن هنالك امر اجبرني ان اضعه تحت الاضواء وهو سؤاله لي ان كنت مرتبطة ام لا ..يا ترى هل كان سؤالا تقليديا يطرح من ضمن الاسألة كما ادعى ام ان الامر مقصود ..،
بعد ان غرقت في التساؤلات انتشلني صوت زين صارخا يلوحُ بكفه امام وجهي : عوووبة وين صفنتي ..
انتبهت له: لالا ..ماصافنة ..كمل ..
نثر الاوراق التي كانت بيده ورمى القلم بغضب صارخا: والنبي بالج مو وياي ..عوبة صارلي ساعة اشرح ..وانتي مسنفرة بمخچ الجايف مادري وين..
أنت تقرأ
انا ..هو !!
General Fictionقصة اجتماعية تتكلم عن حياة فتاة مراهقة عادية ولكن المحن التي جرت عليها واجتازتها جعلتها غير عادية وميزتها لتكون بطلة هذه القصة