بارت 1

341 11 3
                                    

لمى..

استيقضت في الساعة السادسة صباحا  ع صراخ اختي جمانة وجلسوها ع بطني هم عادة يرسلونها لي  كأغراء لأيقاضي وابعادي عن السرير  اذ لا اقوى ع مقاومة ضحكاتها ولعبها ..

-ناديتها بقليل من الامتعاض ممسكةً لها من تحت ابطيها  محاولةً ابعادها عن بطني..

:جووووري وخري حبوبة ..

-تعض جمانة ع شفتها السفلية  بحماس الاطفال وهي تكرر القفز ع بطني ..

: دعدي لومي ..اتلي عمية

-صرخت في وجهها وامسكت بكلتي ذراعيها وربطتها وبدأت بعضها ببطنها ودغدغتها باسناني ..

: اليوم حتريك بيج انتي العما مالتي  ..

-صرخت جوري طالبة النجدة من امي ..

:مامااااا.. ماااا ...

حينها طُرق الباب من قبل اخي زين .

زين: يلة لمى الكل ينتظروج جوة برد الاكل ..

نهضت معدلة جلستي قمت بتجميع خصلات شعري  ووضعتها خلف اذني ناديته بجفون ناعسة .

:خوش خووش اجيت ..

ياربي من ساعة 6ريوك شنو عمال .اعوذ بالله ..نهضت من سريري رتبته بشكل عشوائي وجعلته اسوأ من الاول  اتجهت الى الحمام اغتسلت وفرشت اسناني واتجهت بعجل اركض ع السلم لانزل الى المطبخ..لانني قد تأخرت قليلا ..دخلت المطبخ ..وجدته فارغا الا من امي فهي لا زالت تعد الافطار ..

جلت بعيني بالمطبخ و قلت باستغراب  وشفتي متدلية للاسفل . صباحو ..لعد وين الجماعة ? .

التفت ماما : صباحو عمري .. يا جماعة?

انا: بابا .. و زين و  عبودي .. الاكل ...??

حينها جاء زين من الخلف و وضع كفه ع كتفي وعصره بقوة ..

اني نزلتج وخوفتج وكلتلج منتظريج حتة تهزين طولج وتجين تساعدين ماما ..

:آااااي   عوفنيييي اليسمعك يكول دتطبخ قوزي ..هو جبن وبيض ....

اخذ زين  يردد كلماتي كتعليق ..: هو جبن وبيض لعد مدام هيج متسوين انتي الريوك شوف البنات يطبخن ويسون ..

دفعته من صدره واتجهت الى المرحاض

: وخر عني وخر  .الله لينطيك من الخوف حتة ملحكت ادخل للـwc

اخذ زين يضحك من كلامي ..

وبمجرد ان اغلقت باب المرحاض اخذ يطرقه من جديد  محاولا تقليد صوت ابي ..بابا يلة اخرتينا طلعي ....

اخذت اصرخ بصوت اقرب الى البكاء .

:زين استحي اشوي ع نفسك والله عيب وخرررر.

زين : هههههههاي  يلة جكمة لتبچين بس بسرعة ..طلعي

انا: اوكي چوب وخر 

انا ..هو !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن