وصلت المنزل وانا اشعر بشيئ من التعب احاول اخفائه عنهم .. اكملت يومي في الغرفة دون ان اشاركهم اجواء الفرح حتى .في اليوم التالي ..
انه يوم تسليم نتائج المدارس الاعدادية ..صحوت صباحا ..ع صوت رنين الهاتف ..
مددت يدي بنعاس ابحث عن الهاتف دون ان اخرج رأسي من تحت اللحاف .. عثرت عليه سحبت يدي وادخلتها تحت اللحاف وضعت الهاتف ع اذني ..: الووو ..اجابتني جود بصدمة : شنووو هاااي بعدج نايمة ولج يلة .. كومي .. !!
اجبتها بكسل: جود مااااااابية والله احس نفسي متكسرة
- خير شبيج حبي!?
- مادري احس وجهي نااار وعظامي تأذيني..
- حبي مو گلتلج لتروحين للجامعة مابيج..بس انتي ااااخ منج!-لج كل عقلج هذا الحب لو بالصين اتبعه
- مالت عليج وع حبج !!-هههههه.. هههه
- يؤ حبيبتي حتة ضحكتها مال عجايز، هسة شلون تروحين لو لا!!
- لالا مابي انتي جيبيها ..- اوكي حب باي..
-باي !!اغلقت الهاتف وحاولت النوم من جديد لكن قوة الصداع حالت دون ذلك ..
تركت السرير واتجهت لخزانة الملابس اخرجت شال وشددت رأسي بقوة محاولة لتخفيف الصداع ...
عدت للسرير وصرت اتقلب عليه يمينا وشمالا لا فائدة لازال الالم نفسه .. فتحت الشال وابعدته هدأت قليلا و غفوت .. مر وقت وانا ع السرير افقت بعد ذلك ع صوت امي وهي تيقضني : لمااوي حبيبيتي اليوم مو النتائج مالتج لماااوي..??
اجبتها بتعب : ماما وصيت جود تستلمها الي .ازاحت اللحاف عني محاولة لفهم كلامي مدت يدها ابعدت خصلات الشعر عن وجهي احست بحرارة جبيني .. : شنوو هاااي لج وجهج جمرررر ...
حاولت ان تنهضني : گوووومي گوومي!!
-ماماا مابي شي فدوة عوفيني اريد ارجع اناااام اهييئ ...تركتني وخرجت من الغرفة ..
عادت بعد دقائق تحمل بيدها صينية توسطها كوب العصير ..
- هج شربيلج شوية عصير ينزل حرارتج
... نهضت بصعوبة نظرت لها باستغراب : ماما شسالفة حتة ممغسلة وجهي ..- يلة فوتي غسلي انتظرج .
تركتها وسرت بتثاقل نحو الحمام .. غسلت وجهي وبدأت التقطت فرشاة اسناني وضعت القليل من المعجون عليها فرشت اسناني بعد ان انتهيت ..
اتجهت صوبها جلست بقربها ..
تناولت كوب العصير وبدأت ارتشف منه ...
ولكي لا يصيبها القلق ارغمت نفسي ع شرب الكوب باكمله ..
نظرت لها بثقة تهزها الجفون الذابلة والصوت المتعب : هج شوفيني مابية شي مثل الحصان ..
-اي ع اساس قنعتيني ..وضعتْ الكوب من يدي وعانقتها بقوة (كم انا خائفة يا امي .. ) واطلقت العنان لدموعي .. لا اعلم لماذا ربما هو خوف من الاتي .. احتضنتني بدفئ وبدأت بالبكاء هي ايضا ..
- لج يمة ابنيتي هالسكتة المن ..شيصير لو سمعتي حجاية امج ورحتي للطبيب ?
...اني ترة جاي اموت باليوم الف موته من اشوفج هيجي!!
أنت تقرأ
انا ..هو !!
General Fictionقصة اجتماعية تتكلم عن حياة فتاة مراهقة عادية ولكن المحن التي جرت عليها واجتازتها جعلتها غير عادية وميزتها لتكون بطلة هذه القصة