بارت 4

134 4 0
                                    


والد لمى

خرجت من الغرفة برفقة الطبيب بعد ان ابتعدنا عدة خطوات عن الغرفة توقف الطبيب..نظر لي: انت انسان مؤمن و ولازم تتقبل حقيقة انو لمى تعبانة بشكل ..يحتاجلها ع الاقل اسبوع حتى تستعيد جزء من صحتها وبعدها نتناقش بالموضوع ..

انا: موضوع ?

الطبيب: اقصد اجراء عملية جراحية حتى نزرع جهاز يساعد گلبها ع النبض ..

.

كان كلام الطبيب كالسهام المصوبة نحو قلبي ها انا اعيش الكابوس من جديد ولكن هذه المرة الكابوس اشد رعبا ..والمحنة اكبر ..

اكمل الطبيب : وطبعا الجهاز مو بشكل دائم ..

نظرت الى الطبيب بفرح: يعني راح ترجع تتعافى ..

حك الطبيب رأسه وهو في حيرة من امره يحاول نقل الخبر وايصال الفكرة ..بدون التسبب في صدمة لي ..امسك باكتافي.. حدق في عيني مباشرة : الجهاز ..فرصة

النا علما نلگة متبرع بالقلب ..

عندما قال ذلك احسست بوهن بجسدي وكدت اهوي ع الارض لو لا انه اجلسني ع احد الكراسي التي كان في الرواق..من اين سنجد متبرع بالقلب

.

الطبيب: خلي عينك بعين الله و لتفقدون الامل ..والاهم لتحس لمى بخطورة الموضوع وخلوها متفائلة ..،

سمعت وقع اقدام تقترب ..رفعت رأسي انها زوجتي .. اشرت للطبيب بالسكوت ..

اخذ الطبيب بالضحك بصوت مرتفع يحاول التمثيل: اي هههههه ان شالله خير، يلة اني اترخص ..اروح اكمل شغلي .

انا: الله وياك ..مشكور دكتور

رفعت كفي ومسحت دموعي من وجهي ولحيتي ..

عندها اقتربت اكثر ..نهضت واتجهت نحوها بعد كتمي لحسراتي : هلا ام زين ..ها شنو الاخبار..

اجابت :راح اروح يم الجهال ..وارجعلكم باجر ورة ما اودي عبودي للمدرسة باجر احد دوام .. واخذ جوري لخالتها ام عهد

انا: خير ان شالله .. ، ادرت وجهي كالذي يلوذ بالفرار خوفا من سؤالها عن قول الطبيب.

قبل ابتعادي عنها بخطوتين ، نادت : لحظة ابو زين .

عضضت ع اسناني لم افلح بالهروب التفت نحوها بابتسامة مزيفة وانا اقترب : هاا عيني ..

.

شگال الطبيب?

خاطبتها مشمرا عن ساعديّ اتظاهر ببساطة الامر : يگول تضل اسبوع ..ونقرر ..

(في الحقيقة شيئان لا اجيدهما ..الكذب والتمثيل ) نظرتْ بعيني وقد اغرورقت عيناها بالدموع غير مطمئنة لقولي وهي تشعر ان هنالك امرا ما : ابو زين شحجة الطبيب ??..يخف الحمل بين اثنين .. لتضم علية خلينا اثنينا نشيل الهم .!!

انا ..هو !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن