19 من ديسمبر || 2019 || توقيت الضلام داخل القطار
الجلوس داخل هذا القطار. مرض! بحق الجحيم حقا الكراسي المغطاة بجلد داكن اسود يحتوي على تشققات كثيرة ممتلئة بالغبار الداكن مزعجة و غير مريحة. و اشعر باهتزاز خفيف تحتي بسبب مرور القطار على السكة الحديدية. بينما الرائحة هنا مزيج بين رائحة الخشب القديم و رائحة الورق القديم ايضا بعض الاشخاص هنا يصدرون شخيرا مزعج احاول تجاهله و النضر من النوافد المغلقة و التي لا تُفتح بسبب ان القطار قديم و هزيل البنية ...
المنضر الذي كان أمامي كان عبارة عن بحر نعم على طول الخط كنت أرى اللون الازرق زريق ينتشر في المكان ...
فجأة سمعت صوت راديو لم يكن صوته عالي لكن بسبب هدوء القطار و حاسة سمعي استطعت التقاط الكلمات منه " مساء الخير اعزائي المستمعين، إليكم هذا الخبر العاجل و الصادم." صدر صوت المذيعة صوتها لم يكن حماسي او هادئ كان يدل على الحزن و الدهشة مع لمحة من القلق و نبرة صوتها جعلت من كل الاشخاص داخل القطار تعديل جلوسهم و غلق افواههم و فتح مسمعهم جيدا و قد تم زيادة صوت راديو من قبل صاحبه ليصل الصوت الى الجميع ..
" في تطور مفاجئ و مروع، اصدرت السلطات تحذيرا عاجلاً بعد اكتشاف ست جثث في اعماق الغابة، قُتلوا بطريقة وُصفت انها وحشية و غير مألوفة لدرجة التي جعلت من الصعب على المحققين تحديد جنس الجثث بسبب التشوه الكبير الذي حدث في جثتهم، تفاصيل الجريمة غير عادية على الاطلاق فقد تم إثبات وجود آثار مخالب عملاقة و عميقة على اجساد الضحايا و لا يعتقد ان اي كائن بشري قد يكون قادرا على تنفيذ مثل هذه الإصابات. في ضل هذا الاكتشاف المخيفه تناشد السلطات السكان تجنب ذهاب إلى..."
قطع صوت راديو و لم اعد اسمعه بل كل ما سمعته هو صوت انفجار متوسط الضجيج ثم رائحة اسلاك محروقة الخاصة براديو لقد تم تفجير الراديو على الطاولة بعد ان انتهى الخبر بضبط ! اغمضت اعيني بارهاق و ارتباك ..جثث؟ رقم ستة؟ مخالب؟ غابة؟ فالكار !!
تنهدت بغضب اقبض على قميصي بقوة و اعض شفتاي الى ان اتذوق طعم الدماء ! لا احد يستطيع تنفيذ هذه الجريمة التي تبدو انها اكثر من متقونة سوى كائن خيالي غير بشري و لم يكن يوجد سوى كائن واحد غير بشري في تلك البلدة و هو يكون فالكار! ذلك الوغد هو الذي يمتلك تلك المخالب الذي قد تشوه الضحايا الى درجة عدم التعرف على جنسهم! و دعني افكر اكثر ايضا لا يوجد اشخاص امتلك ضدهم ضغينة او مشكلة سوى ..سوى ..ل ليام و اصدقائه! اا لا تبا !! ليام كم اصدقاء لديه ؟ ااستة!
لعنة الفراعنة و الروم و العثمانين عليك يا فالكار !
" ماذا اولم يزعجوك اولائك الاوغاد ؟ لقد خلصتك منهم يجب ان تكون سعيدة و ليس غاضبة. مع انك جميلة في كلتا الحالتين "
أنت تقرأ
وتر الدم || Blood chord
Fantastikالاشرار لا يولدون بل يصنعون ..هذه الجملة كسرتها اسطورة الدماء. لا الشر لم يُصنع في هذه الروح بل خلق داخلها و لا حاجة لوسوسة الشيطان عندما يكون الشيطان بداخلك بالفعل.. إليارا هي ليست الوحش. الوحش اشد شرا منها و هو يعيش فيها خلقت منه و لُعن داخلها و...