الفصل 63

188 17 0
                                    

متابعة طيبة 💜
Vote + Comment 💜

اتمنى اقرأ تعليقاتكم على الفصول باقي القليل فقط على نهاية القصة 😘

أنهى الزعيم ميخائيلوف المكالمة...

وهو يفكر..... بقي القليل فقط ليقابل حفيده....

عندما أخبره جوزيف عن وجود حفيد له.... هو لم يصدق واعتقد أنها خدعة جديدة.... 

ومع ذلك لم يستطع منع نفسه من البحث... وأخيرا وصلته معلومات... غير أكيدة عن أن ابنه سيرغي كان لديه ابن فعلا.....وقد صار رائدا في عالم الجريمة....  والآن هو متواجد في سجن بلاك دولفين الروسي على الحدود مع كازاخستان... هناك حيث يتواجد أخطر المجرمين تحت حراسة عالية.... طوال اليوم....

لقد أوكل مهمة تهريب حفيده المزعوم من السجن.... للنخبة من رجاله... وأبقى الأمر سرا عن الجميع باستثناء صديقه القديم أرماندو.....

أرماندو الذي وحد صفوف المافيا الإيطالية... كان دائم التسبب في المشاحنات مع المافيا الروسية وعرقل نشاطهم... لكن بعد هذه السنوات... هو قرر التصرف بعقلانية.... وإقامة صلح.....

توقفت السيارة أمام منزل أرماندو ونزل محاطا بالحراس....

قريبا جدا سيقابل حفيده.... لقد قيل أن اسمه راؤول.... وهو.... متهم بجرائم قتل متسلسلة.... ومحكوم عليه بالمؤبد......

ترى كيف انتهى المطاف بابن سيرغي-  الرجل الذي قرر ترك المافيا ليحيا حياة مسالمة-.... ليصبح قاتلا متسلسلا.... ويقبض عليه ليتعفن في السجن.....

استقبله أرماندو بحفاوة وهو يقول: أخيرا.... سنضع حجر الأساس للتحالف بين المافيا الإيطالية ومنظمتك.....

ليرد ميخائيلوف بمغزى: فقط إذا توقفت عن ألاعيبك....

ضحك كلاهما.....

جلسا يترشفان شرابا... بينما قال أرماندو: تابعك الجديد... مجنون قليلا.... هو يستمر في جمع الأعداء حوله.... تصرفاته متهورة... أتساءل كيف أنه ما يزال حيا إلى الآن....

فكر ميخائيلوف وهو يتذكر هجوم سيرغي غير المبرر على عصابة المافيا الميكسيكية....

لقد كان تصرفا طائشا... ربما هو أصبح مغرورا.... فكرة تصالحه مع فيكتور وأنه أصبح جزء من المنظمة جعلته يعتقد أنه رجل لا يقهر... هو لا يعلم أنه سيعجل من نهايته فحسب...

ليعلق أرماندو: ربما هو يحاول جذب الانتباه إليه...

  - جذب الانتباه؟

  - بحسب ما سمعته رغم أنه انضم إليك منذ فترة قصيرة أنت منحته مكانة وامتيازات كبيرة.... هناك أشخاص متضايقون منه.....  ربما فكرة ظهور حفيدك الحقيقي لا تروقه.....

ليرد ميخائيلوف: الأمر ما يزال سرا..... هو لا يعلم....

  - حسنا إذا.... ربما..... هو فقط أحمق كابني الوحيد لويجي....

 تحالف الدم والنار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن