تنويه 💜

220 21 24
                                    

مساء الخير متابعاتي العزيزات وأحلى متابعات في العالم 😘
بما أن الرواية قربت تخلص
أريد معرفة ماذا تريدون أن تقرؤوا بعدها بقلمي

- رواية مافيا

- رواية سفر عبر الزمن ( البطلة ترجع للماضي أو تدخل عالم مختلف)

- رواية عن حضارة قديمة ( الفرعونية)

- رواية البديلة اللي نزلت منها اقتباس قبل سنوات طويلة  وراح عيد نزل الاقتباس عشان تتذكروا

راح انتظر قراءة تعليقاتكم عشان حضر للقصة الجديدة اللي ما تعلق راح ابعتلها فيكتور رومانوف يعاقبها 😂💜

الاقتباس ( البديلة) ممكن غير أسماء الشخصيات لاحقا لأني كتبته من زمان

"شعرت جيني بشيء من عدم الارتياح... بسبب تجمع اصدقاء اليكس حولهما...... كان أليكس يحيط خصرها..... بذراع بينما يمسك كأسا بيده الاخرى.....
أخذ رشفة ثم أطلق ضحكة عميقة لشيء قاله صديقه ألبرتو..... طبعا هي لم تتمكن من سماع ما قاله او ربما لم تهتم......  فكل ما كان يشغل بالها هو ويندي التي كانت عيناها معلقتان بأليكس طوال الوقت..... وتحاول جذب انتباهه بحركاتها.... فهي تضحك بصوت مرتفع.... وتبالغ في الشرب.... شعرت جيني بالقرف..... محاولاتها لمغازلة أليكس واضحة.... لكن للاسف لا يبدو....ان أليكس يشاركها الرأي نفسه ... إنه يتابع حديث ويندي بكل اهتمام.... ويشاركها آراءه.... هذا غريب... أليس هو الرجل الذي يحتقر كل النساء.....  لماذا لا يطلب من ويندي أن تصمت فحسب..... ألا يجعله هذا متناقضا إلا إذا كانت ويندي من بين الجميع مميزة بالنسبة له....
انزعجت للتفكير في ذلك..... ودون وعي منها أمسكت يد أليكس التي على خصرها...... فاجأه تصرفها... وتساءل إن كانت متضايقة بسبب الضجة ... بينما نظرت إليها ويندي وقررت مضايقتها فقالت: إذا يا ستيلا.... ما رأيك..... هل تشاركينني نفس الرأي بخصوص صداقة المرأة والرجل...؟!

تقاطعت نظراتهما للحظة ولمحت جيني شيئا من السخرية في عيني ويندي.... أو ربما الحسد.... لم تفهم تحديدا لكن تلك النظرات أزعجتها بكل تأكيد..... بينما سألها ألبرتو بابتسامة فضولية: أنا أيضا مهتم بمعرفة رأيك يا ستيلا..... في النهاية أنتِ زوجة أليكسندر ووجهة نظرك تهمنا كثيرا .... 

تطلع إليها أليكس من الأعلى.... بينما شعر بيدها تضغط على يده وهي تقول بابتسامة هادئة:  في الحقيقة... قد تكون هناك علاقة زمالة بين الرجل والمرأة في حدود العمل أو الدراسة أو الحياة العامة.....  لكن أن تكون بينهما صداقة خارج ذلك..... أنا لا أؤمن بالأمر.... إنه كذبة كبيرة...... مجرد تظاهر سخيف لإخفاء نوايا أخرى....
امتقع لون ويندي التي أخفت حنقها عندما أطلقت ضحكة وهي تقول: لو أن الجميع يفكرون بنفس طريقتكِ.... لما تزوج أحد....ولما...استمر النسل البشري....
بينما ابتسم ألبرتو وهو موافق على كلام ويندي وكذلك أليكس الذي تطلع لما ستقوله جيني تاليا... فهو يعلم أنها تملك لسانا ذكيا وتعرف جيدا اختيار عباراتها.....
بينما ابتسمت جيني وأجابت: إذا كنت تقصدين أن التعرف والتقارب هو بقصد الزواج.....ما الذي يدفع شخصا متزوجا بالاحتفاظ بصداقاته مع الفتيات... وما الذي يدفع فتاة لمصادقة رجل متزوج.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 تحالف الدم والنار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن