الفصل 60

209 19 3
                                    

متابعة طيبة
باقي القليل على نهاية القصة أتمنى تتحملوني شوية بسبب حدول الجامعة وأعتذر عن التأخير

أتمنى اقرأ آراءكم وتعليقاتكم على الأحداث لأنها تشجعني للكتابة وشكرا 😘

بدا مستمتعا وهو يرى سيرغي يترجل من سيارته....

وقفا وجها لوجه.... ليقول إينزو: ابن أختي العزيز..... أنت لا تشبهها إطلاقا..... و... لا تشبه فلاديمير أيضا....

رفع سيرغي حاجبه مستفهما.... ليضيف بتهكم: هذا بديهي لأنك لست ابنه..... بل ابن أخيه الأكبر.......

بقيت كلماته معلقة في الهواء لبعض الوقت...
ليقول سيرغي ببرود: لقد قيل لي أنك رجل سافل... لكن أن تحاول العبث معي بهذه الطريقة أنت لا تقدر حياتك على ما يبدو....

ليرد إينزو بنبرة ساخرة متعالية: أنت لا تعلم بالتأكيد... لا أحد تجرأ على إخبارك الحقيقة... منذ وفاة غريغور زعيم آل فولكوف وتولي فلاديمير المسؤولية.... تم تحذير الجميع من إثارة الموضوع....  حتى أصدقاء فلاديمير المقربون... لم يكونوا ليجرؤوا على إخبارك عن والدك الحقيقي....

سيرغي صمت للحظات وهو يتذكر كلام فيكتور... لقد وعده أن يخبره شيئا عن حقيقة والده.... لكنه لاحقا صار يتهرب ولم يقل شيئا إلى الآن... هل يعقل أن إينزو الوغد يقول الحقيقة.....

ضغط على قبضة ذراعه السليمة.....في حين تابع إينزو بغرور كبير: أنا خجل لأن تلك المرأة الرخيصة هي أختي... لقد.... كانت خطيبة غريغور..... وقد أقام علاقة معها... جعلتها حاملا بك.... ثم تم اغتياله وتزوجت أخاه الأصغر مباشرة بعد شهرين.... أنت هو الابن الثاني لغريغور... هل تعلم ما يعنيه ذلك.... الوريث الحقيقي لمافيا فولكوف هو أخوك الأكبر كورسو.... أنت مجرد محتال....

تجرع سيرغي تلك الكلمات بهدوء غير مألوف... بينما تلذذ إينزو بطعم النصر.... عندما...

رفع سيرغي سلاحه دون سابق إنذار وأطلق رصاصة على ساق إينزو اليمنى....

حراس إينزو.... كانوا على وشك الرد.... عندما تفاجؤوا بكونهم محاصرين من رجال سيرغي ومافيا ميلانو الذين أتوا للانتقام لزعيمهم سيمون....

وخلال ربع ساعة.... كانت جثثهم ملقاة على الأرض.... لقد كانت معركة غير متكافئة.... لأن زعماء المافيا الإيطالية اعتبروا أن إينزو خان معاهدتهم بعدم مهاجمة أفراد المافيا الإيطالية...

في حين حدق سيرغي بإينزو بمرارة.... هو لا يعلم إن كان هناك شيء من الصحة في كلامه.... أو ربما كان يقول الحقيقة....

ثم حدق في رجاله هل كانوا قريبين بما يكفي لسماع ما قاله الوغد... أم لا.... أم هم في الواقع قد بلغت مسامعهم  الحقائق مسبقا على خلافه....

استقل إحدى السيارات وقادها بعيدا من دون مرافقة ولم يتسنى لهم اللحاق به..... هو في حاجة للبقاء بمفرده...

 تحالف الدم والنار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن