آريا ❤️🔥
وبعد ثلاثة أيام، كنت لا أزال عالقًة في شقة ساندرو الفاخرة.
بعد ثلاثة أيام، دفعني الملل أخيرًا إلى استخدام صالة الألعاب الرياضية الخاصة بساندرو، حيث كان يقوم حاليًا بتمديد جسدي بشكل مبالغ فيه.
بعد بضع دقائق فقط على جهاز المشي، شعرت بحرقة في رئتي، وهو ما جعلني أشعر بعدم لياقتي البدنية. وبعد توبيخ بسيط من ساندرو، وافق على مساعدتي في تمديد عضلاتي قبل محاولة ممارسة تمرين آخر.
"فقط قليلًا، يا جميلة. هيا، يمكنك فعل ذلك"، شجعني، وأجبرني على مباعدة ساقي أكثر. تقلصت، ممسكة بفخذي بينما كان ساندرو يحدق فيّ.
كان يرتدي بنطال رياضي أسود اللون. هذا كل شيء.
كان نصفه العلوي عاريًا، وكانت السلسلة الفضية المألوفة تتدلى بحرية حول عنقه. بدأت كدماته تتلاشى، وشفيت الجروح على جبينه بشكل جيد. لقد أذهلني مدى سرعة تحسنه عندما علمت أنه إذا كنت في مكانه، فسأظل طريحة الفراش لمدة أسبوع على الأقل.
"يا إلهي"، قلت بصوت خفيض. نظر إلي ساندرو عندما حاولت إغلاق ساقي، في محاولة لتخفيف التوتر.
لم يكن الأمر مؤلمًا بالضرورة، لأن ساندرو كان يعرف بالفعل حدودي وإلى أي مدى يمكنني أن أذهب.لقد شعرت فقط بالضيق والغرابة.
"هذا جيد يا حبيبتي. هذا جيد."
كان مدحه أشبه بالتحفيز.
"خذي الأمر إلى أقصى حد تريدينه. إلى أقصى حد تشعرين بالراحة معه، حسنًا؟ لا نريدك أن تؤذي نفسك"،
همس ساندرو وهو يمسك بفخذي إلى صدري.لقد حوم فوقي، يهمس بكلمات التشجيع الحلوة التي كنت في حاجة ماسة إليها.
"هل هذا ما يحدث في صالة الألعاب الرياضية؟ كان ينبغي لي أن أنضم إليها منذ زمن بعيد"،
قلت مازحًة وأنا أراقب الطريقة التي توتر بها جسد ساندرو بالكامل. كنت أمزح معه فقط، ناسيًة أن ساندرو لديه نوبة غيرة لم أكن قد أدركتها بعد.
"ماذا تقصدين؟" سأل وهو يعبس في وجهي.
"لا شيء" تمتمت برفع كتفي بلا مبالاة. ضيق عينيه، وترك ساقي ليضع خدي تحت أطراف أصابعه.
"قولي ذلك مرة أخرى، وسأقوم بتمديد شيء آخر"،
، وشعرت أنه كان جادًا تمامًا. لقد أوضح وجهة نظره بإسقاط فخذه على فخذي، وحفر انتصابه شبه الكامل فوق مهبلي المغطى بالملابس. دفع ساندرو فرجي، وانخفض فمي لأن التيارات الكهربائية كانت تنطلق من المنطقة.
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖
Acciónرجل غامض وقاسٍ، لا يعرف للرحمة طريقًا. وقعت عيناه على هدفه الجديد، وباتت له هوسًا لا يمكن إخماده. لن يتردد في اقتناصها مهما كان الثمن.