آريا ❤️🔥
انتهى بي الأمر بالانضمام إلى ساندرو وتريجر في عيادة الطبيب البيطري. اتضح أن الأمر يتعلق بفحص سنوي كان ساندرو يجريه على مدار السنوات الخمس الماضية لدى نفس الطبيب الجدير بالثقة. كان المكان لطيفًا وهادئًا، ويقع على مشارف المدينة. وبينما كانا مشغولين، اتصلت بوالديَّ وتمنيت لهما ذكرى زواج سعيدة. أبقيت المكالمة قصيرة قدر الإمكان.
لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإقناعي بأن ساندرو لا يحتاج إلى إلغاء يومه بالكامل بسبب الحادث. وبعد فترة، وافق على أن يكون كارلو هو من يفحص لقطات الكاميرا ويكتشف أكبر قدر ممكن من التفاصيل.
لقد ذكرت كلمة "شرطة" وأعطاني ساندرو نظرة قذرة.
لم أكن أعلم أن ساندرو كان يمسك بقسم الشرطة بأكمله بين يديه، ومع ذلك لم يكن يطيقه. قال لي: "ما دمت معي، فلا حاجة لرجال الشرطة"، وصدقته.
بعد ذلك، أنزل ساندرو تريجر في أحد المستودعات وشعرت ببعض الحزن لرحيل الرجل الصغير. أوضح أنه لا يملك مساحة كافية لتفريغ الطاقة المكبوتة لدى تريجر وأن المستودع يحتوي على فناء خلفي حيث كان رجاله يشغلونه طوال اليوم.
وبعد قليل، عُدنا إلى شقة ساندرو الفاخرة، وكنت في حاجة ماسة إلى النوم، بغض النظر عن الوقت الذي كان مبكرًا. تثاءبت، وتركت نفسي أسقط على أريكته.
لقد فعل ساندرو نفس الشيء، إلا أنه كان أكثر لطفًا عندما جلس على الأريكة. كانت تنهداتنا متزامنة.
"أنا متعب،" اعترف ساندرو بعد لحظة من الصمت. "ومؤلم وجائع."
"وأنا أيضًا" أجبت وأنا أضع يدي على بطني بينما أنظر إلى السقف المرتفع.
"هل أنت متألمة؟ أين أنت متألمة؟"
سأل ساندرو دون أن ينظر إلي. كنا مشغولين بالنقشة على السقف، وكان ذلك هو الاسترخاء الذي كنت في حاجة إليه بعد اليوم الذي أمضيته."حنجرتي تألمني " قلت، وسمعت ساندرو يختنق من لا شيء.
استدار لينظر إليّ، وكانت على وجهه ابتسامة وقحة ومتعبة. أمسكت بوسادة، وألقيتها عليه، فأمسك بها قبل أن تصطدم به. احتضنها إلى صدره، وراح يغمض عينيه.
كان ساندرو لا يزال يتناول مسكنات الألم، وكان أحد الآثار الجانبية هو النعاس. كان عليّ أن أجبره عمليًا على تناول مسكن للألم لأن الخمول بدا وكأنه أسوأ عدو له. كما أدركت أن بابي المكسور كان يسبب له التوتر أكثر مني.
"مرحبًا، أليس الوقت مناسبًا لتناول قرص آخر؟"
سألته، وفتح عينيه لينظر إلي بنظرة غاضبة.
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖
Aksiرجل غامض وقاسٍ، لا يعرف للرحمة طريقًا. وقعت عيناه على هدفه الجديد، وباتت له هوسًا لا يمكن إخماده. لن يتردد في اقتناصها مهما كان الثمن.