emily P.O.V
زين : تعلمين اننا لا يمكن ان نكون اصدقاء ؟
" اعلم ان ما يقوله صحيح لكن اعلم ايضا انه يصعب علينا البقاء معانا ان نكون اصدقاء افضل بكثر من الانقطاع عن رؤيته اردت ان اقول له ذلك لكن قبل ان اجيب عليه شعرت بيدين تلتفان حول خصرى من الخلف لاجد لوك "
لوك : اشتقت اليكى و بشدة
" طبع لوك قبلة على عنقى نظرت الى زين الذى يشدد على قبضته بينما عيناه تلمع بسبب الدموع اعتقد انه يريد البكاء حركنى لوك اليه ليجعل وجهى مقابل لوجهه اللعنة لوك ليس امامه قلبي يؤلمنى لاجل زين حاول لوك ان يقبلنى اخفضت رأسي للاسفة لتكون القبلة على جبينى همست الى لوك "
قلت : اسفة لوك انا حقا متعبة يجب ان اتجهز من اجل الحفل
لوك : حسنا حبيبتى , سوف اتحدث مع زين لدقائق فقط
ـــــــــــــــــــــــــ
zayn P.O.V
" هل قال للتو زين ؟ ماذا يريد الان , ارى ايـم خائفة و متوترة انظر اليها و ابتسم بمعنى ان كل شئ سيكون بخير حسنا لا اظن انها اقتنعت "
ايم : لماذا ؟
لوك : ليام اخبرنى انكم مثل اخوة
" ماذا اخوة ؟ اللعنة حسنا الان افهم لماذا لم يقول شئ عن كوننا معنا ربما سوف يكون ذلك سبب مقنع لكى اكون مع ايم بدون خوفها من لوك "
قلت : نعم نحن كذلك , بالمناسبة لوك ما قولته ذلك اليوم فى الجامعة قولته لاننى كنت متضايق من ايم
لوك : متضايق منها , لماذا ؟
اجبت : كما تعلم شجار اخوة
" نظرت الى ايـم التى تتسع عيناها من ما اقوله انا حقا لا اعرف متى اتقنت الكذب هكذا الغريب ان لوك اقتنع "
لوك : حسنا زين لا تنسي ان تأتى الليلة الى حفل خطوبتنا
" اللعنة انا مدعو على حفل خطوبة حبيبتى "
قلت : حسنا لوك اراك اذا , وداعا
" نظرت الى ايم مرة اخرى قبل ان اذهب لا اعرف لكن ندمت حقا اننى ارجعتها لمنزلها كان يمكننا البقاء فى منزل الشاطئ اللعنة "
ـــــــــــــــــــــــ
emily P.O.V
" اردت ان اوقفه اريد البقاء معه اللعنة هل هذه نهايتنا ندمت حقا لاننى ايقظته فى الصباح لماذا لم انام و انسي ان آتى لماذا لم نبقي هناك و حسب اخرجنى من تفكيري لوك عندما امسك يدى "
لوك : اظن انكي سوف تتاخرين هكذا يجب ان ترتاحى قليل قبل الحفل
اجبت : حسنا , لوك كيف علمت اننى اتيت