بلييز فوتس و كومنتس على الفقرات ♥
hana P.O.V
كريس : حسنا لكن اين زين
" نظرت انا و كريس الى ايم , حسنا يبدو ان امرا ما حدث بينهم و انها بكت كثيرا يظهر ذلك فى عيناها و قالت انها كانت نائمة ايم عندما تبكى كثيرا تنام اذا اعتقد انهما تشاجرا , لكن لماذا ؟ "
كريس : لا يهم ربما خرج قليلا هيا بنا اذا
" ذهبنا الى الشاطئ لعبنا مرة اخرى هذه المرة فاز فريق كريس "
كريس : اللعنة كم انا رائع
ايم : اووه انظروا الى المتواضع
كريس : تعرفين اننى الافضل اعترفى ؟
ايم : اتمنى ذلك عزيزى لكن انا الافضل
كريس : انا تدربت كثيرا , مسابقة اذا ؟
ايم : الان ؟
كريس : خائفة , اعنى ان كنتى خائفة لا بأس
ايم : هيا
" بدأت المسابقة بين ايم و كريس على السباحة بالطبع اعلم ان ايم ستفوز , بدأت المسابقة كانت ايم تسبق كريس بالفعل بينهما مسافة ليست بقليلة دائما ايم تفوز , لكن فجأة قلت سرعتها عند العودة حتى اختفت تمام !! حتى ان كريس عاد الى الشاطئ "
كريس (بصوت عالى) : هيا ايم لا تتظاهرى انا الفائز
" وقف لوك كان قلق جدا طمئنه كريس بأنها ربما احد خدع ايم طالما كانت تفعل ذلك كان كريس ينادى عليها بصوت عالى ، لكن من حيث لا مكان سمعت صراخ زين كان ينادى ايم ؟! كان يجرى بتجاه الماء و هو يخلع التيشيرت , اووه مثير اعنى ماذا يحدث "
لوك : ماذا يحدث
كريس : لا اعلم
" وقفنا جميعا لا نعلم ماذا يحدث حتى عاد زين و هو يحمل ايم تبدو فاقدة الوعى اللعنة ,, وضعها زين على الرمال كانت ايم بدون حركة لا تتنفس شعرت بدموعى و الجميع فى حالة صدمة منما حدث اعنى ايم لا يمكن ان تغرق كان زين يبكى بينما يحاول جعل ايم تستيقظ "
زين : اللعنة عليكم انها تصاب بالتشنجات فى ساقها , ما كان يجب ان تسبح ، كما انها وقعت اليوم , ايــم ارجوك استيقظى حبيبتى انا اسف ,, ايم
" كان زين يضغط على معدتها ليخرج ما بها من ماء ثم يقوم بالتنفس الصناعى لها كان يبكى ويستمر بقول اسف و لاتتركينى كان يتوسل اليها حقا ,, رفعها زين اليه و احتضنها بقوة حتى بدأت ايم تسعل و تستعيد وعيها بمجرد ان فتحت عينها تركنا زين و ذهب ,, غريب "
لوك (بين دموعه) : ايم انتى بخير ؟؟
ايم (بتعجب): مازلت على قيد الحياة ؟
قلت : ايتها الغبية اخفتنى عليكى
كريس (بصوت باكى) : اللعنة ايم لماذا لم تقولى لى بشأن التشنجات !! انا اسف انا حقا اسف