( الصورة هانا )
ــــــــــــــــــــــــ
zayn P.O.V
"سألنى ليام هل احبها ؟ انا حقا لا اعرف هل انا احبها لا يمكن ان احبها انها ابنة ستيلا ,, لا املك اى اجابة فقط لا اريد ذلك الاحمق لوك ان يكون معها حقيقة ليس لوك فقط انا لا اريد ان يقترب منها اى احد , يالهـى ساعدنى انا افقد عقلى "
ليام : اجب زين , هل تحبها ؟
" لو اننى املك اجابه لكنت اجبت اكتفيت بالصمت , و تنهدت و تركتهم و خرجت الى سيارتى لست فى مزاج يسمح لي بالبقاء معهم , ايـــم ايــــم ايـــم لماذا لا تتركي تفكيرى اصبحتى تسيطرى على عقلي , ترى اين هى الان ؟ جيد انا حتى لا املك رقم هاتفها "
ـــــــــــــــــــــــــــــ
hanna P.O.V
" لم ارى ايـم اليوم كمان ان هاتفها مغلق اريد ان اطمئن عليها قررت ان اذهب اليها كان يجب على معرفة ان الامور لن تكون بخير ان ايـم خرجت مع لوك امس اتمنى ان تكون ايـم بخير و ان لوك لم يفعل معها شئ ذهبت الى منزل ايـم قالت لي الخادمة ان ايم نائمه فى غرفتها ,, حمدلله انها بالمنزل صعدت الى غرفتها و جدتها نائمه الساعة الان الخامسة "
قلت : ايـــم استيقظى ايتها الكسولة
ايـم (بصوت ناعس): امـمم لا اريد
قلت : هيا ايـم اريدك فى امـر هام
ايـم : هانا انا حقا متعبه لا اريد التحدث
قلت : ايـم انا سوف اعود الى استراليا
ايـم ( بفزع ) : ماذا ,, استراليا لماذاا ؟
قلت : جيد لقد استيقظتى ,, يالهى ايـم ماذا حدث لـ وجهك
ايـم : فقط عرض مسرحى لا يهم ,, لكن هل حقا ستذهبين ؟
قلت : نعم , جدتى مريضة يجب عليا الذهاب ,, لكن لم آتى للتحدث عن ذلك اريد ان اعرف ماذا حدث معك انتى و لوك
ايـم : لا تذكرينى كانت ليلة مثل الجحيم
قلت : يظهر ذلك على وجهك , اين ذهبتى معه ؟
ــــــــــــــــــــــــــ
emily P.O.V
" قولت لـ هانا على ما حدث بالتفصيل من بداية ما اعطانى ابي الى لوك انتهاء بالصفعات و انفصام الشخصية لدى لوك بالطبع لاحظت هانا وجهى وعلامات اصابع عليه مكان صفعات لوك "
هانا : سمعت ان زين و لوك كانا يتشاجرا اليوم
قلت : ماذا ؟؟ كيف ؟؟ اقصد لماذا ؟
هانا : لا اعرف السبب لكن زين تركهم و رحل
قلت : هل تأذى ؟