Vote
Comment
.
.
.
#هاري
داينا" ما تبحثون عنه ليس بالأمر المهم أنه فقط قصة حياة عادية لشخص مزري و مثير للشفقة "
صوتها كان مهتزا و ضعيفا لكن هي لم تذرف أي دمعة حتى الآن هي ما زالت متمسكة بالابتسامه الباردة على جانب شفتيها
" عندما كنت في السابعة شاهدت المبنى الذي يحمل والداي يحترق كنت أقف أمامه دون فعل أي شيء أشاهد اللسنت اللهب تلتهم المكان ، الشيء الوحيد الذي منعني من اللحاق بهما هو ذراع أخي التي التفت حولي لتأخذني بعيدا "
كانت الدموع تملئ عينيها عدا أنها لم تذرف واحدة بعد
" عندما كنت في الرابعة شاهدت جدتي التي اعتنت بي طوال السبع سنين الماضيه تموت ببطء على سرير المشفى مع ذلك كان تبتسم كل يوم و تسألني بكل شوق عن يومي بعد موتها كان كل ما املكه هو أخي الذي يكبرني بسبع سنوات "هناك ابتسامة حزينه على شفتيها
" اخي ماكس كان يريدني ان اعيش معه لكنه كان في الواحده و العشرين فقط لم ارد ان اصبح مسؤولية على عاتقه و احرمه من المرح الذي يحضى به كل اصدقائه رغم اني متأكده انه لن يمانع التضحيه باي شيء لاجلي لذا قررت العيش مع بيري و عائلة بما انهم اصدقاء عائلتي منذ زمن طويل الانتقال للعيش معهم جعلني اشعر بالراحة اني محاطه بعائلة حتى و انا ليست احد افرادها كان ماكس يزورني طوال الوقت و يمضي الكثير من الوقت معي كان أقرب شخص لي طوال حياتي لقد كان بجانبي في جميع الأوقات حتى عندما ذهبت إلى نيويورك كان دائما معي كنت أحدثه طوال الوقت و دائما ما اوقظه من النوم لاخبره اني احتاج أن أتحدث و عندما بدءت أشعر بالوحدة في نيويورك انتقل للعيش فترة بسيطة "
بدءت دموعها بالتسلل إلى وجنتيها شياء فشياء
حتى و نحن نعلم القليل عن داينا يمكننا معرفة أنها كل تلك الذكريات تؤلمها كثيرا" لقد احبني أكثر من كل شيء ، قبل أن يتزوج بروز أخبرني اني سأبقى فتاته المدللة ، لقد جعلني اختار اسم لإبنته لقد كان يشعرني انه مهما أخذ خطوة جديدة في حياته فأنا أكبر جزء منها كان يملئ جميع الفراغات حولي كان يشعرني أني مهمة جدا و اني محبوبة كان يشعرني اني أفضل شخص على الإطلاق كان كل ما أملك كان يشعرني بالأمان اني مهما اخطئت سيكون بجانبي ليساعدني ، هو كان دائما معي في كل ما أفعله لكني خسرت أكثر من كان يحبني الشخص الوحيد الذي كنت متأكده انه لن ينساني عندما أصبح تحت التراب الشخص الوحيد الذي كنت أعلم أنه سيفتقدني لقد خسرته في حادث سيارة لقد مات بين يدي دمائه كانت تغطيني كان يمسح دموعي و يخبرني أن لا ابكي لأنه يحبني و آن أهتم بروز و لوسي و بنفسي "
أنت تقرأ
My Angels
Fanfictionكانت عاصفة هادئة كانت سماء مليئة بالنجوم كانت ابرد من الثلج لكنها اهتمت أكثر من الكل أحبت الذكريات فنسيت أن تعيش هي تبتسم قبل أن تجف وجنتاها لكي لا تشعر أحدا بالذنب هي لم تكن ابيض و لا اسود مع ذلك لم تكن لونا لقد كانت كالرماد لقد أحبت ملائكته...