Vote
.
.
.
.
#داينا
فتح نايل الباب و ابتسم
" صباح الخير نايل "
نايل "صباح الخير تفضلي " ابتعد عن الباب لادخل
دخلت إلى غرفة المعيشة لأجد آل نائمه على الاريكة بطريقه غريبه ظهرت على وجهي علامات التعجب
قال نايل بسخرية و هو يدخل المطبخ " دائما آل تكون هنا قبل الجميع لانها لا تغادر حتى " أكمل بعد أن جلس على طاولة المطبخ " لقد اعددت الفطور أتريدين "
"لا مانع ابدا " أخذت شوكة و بدأت أكل معه
قال نايل و فمه مليئ بالطعام "داينا حدثيني عن نفسك أعني كلنا نعرف بعض منذ زمن بعيد عداكي "
"حسنا ليس هناك الكثير . انا و بيري صديقات منذ الطفولة تخرجنا من الثانويه سويا بعدها انتقلت إلى نيويورك للجامعه لم يعجبني العيش هناك كنت اذهب إلى الحفلات كثيرا في تركت شقتي مفتوحه و غبت لعددت ايام و بما اني في نيويورك نسبة أن اتعرض لسرقة كبيرة كفايه لذا سرق هاتفي و جميع أجهزتهي و بعض الاثاث و الأسوء كل ما في الثلاجة من طعام عندها فقدت التواصل مع بيري لذالك تفاجئت عند رؤيتها فقط قصة سخيفه لكن حصلت فعلا "
نايل" و لما عدتي إلا لندن"
" انا كنت هناك للجامعة لكني تركتها لأني كنت ارسب في كثير من المواد ليس لانني غبيه او مهمله بل فقط لاني لم ارد ان اكمل بقيت هناك فتره لارتب و ضعي و اجني المال الكافي للعودة و البدء من جديد و ما ان حصلت على المبلغ حتى عدت إلى هنا في أسرع وقت "
بعدها دخلت آل و هي تفرك شعرها المبعثر بدءت انا و نايل الضحك
آل " هاها مضحك جدا أعدا بعض الطعام لي و الا جعلتكما تبدوان مثلي "
قلت بين ضحكاتي " حسنا حسنا "ذهبت بعدها آل إلى الحمام اعددت لها بعض الطعام بينما أتحدث مع نايل
سمعت صوت جرس الباب
غريب الجميع يمتلك مفتاح عداي طبعا
توجهت إلى الباب فتحته لأجد فتاة جميله بشعر بني داكن اللون و أطراف فاتحه و عينان زرقاوتان
"اهلا "
قالت الفتاة "اهلا . هذه شقة هاري أليس كذالك ؟"
"نعم انه نائم "أشرت لها بالدخول
قالت الفتاة و على وجهها علامات التعجب "من انتي "
"انا داينا صديقة هاري. و انتي ؟"
قالت الفتاة" انا بيكا حبيبته "
"اه من الجيد انك هنا خذيه طوال اليوم أنه مزعج "
أنت تقرأ
My Angels
Fanfictionكانت عاصفة هادئة كانت سماء مليئة بالنجوم كانت ابرد من الثلج لكنها اهتمت أكثر من الكل أحبت الذكريات فنسيت أن تعيش هي تبتسم قبل أن تجف وجنتاها لكي لا تشعر أحدا بالذنب هي لم تكن ابيض و لا اسود مع ذلك لم تكن لونا لقد كانت كالرماد لقد أحبت ملائكته...