2-It is you

223 14 4
                                    

Vote

.

.

.

.

#داينا

يالهي انها

إنها بيري

استدارت بيري عندها تأكدت أنها هي رأيت ابتسامة كبيرة تعلو وجهها لم انتظر طويلا حتى أخذتها في عناق طويل انا لا أصدق لقد وجدتها.

#هاري

كنا نرحب ببيري حتى جاءت داينا رأيتها تنظر لبيري ثم احتظنتها بسرعة !!

هل تقابلو من قبل

سمعت بيري تقول أثناء العناق "لقد اشتقت اليك كثيرا "

اجابتها "و انا ايضا لا أصدق اني وجدتك"

ثم بدأتا بالضحك

"نحتاج إلى تفسير "

ليام "يبدو أن أصدقاء الطفوله قد اجتمعو"

قالت بيري بمزاح " أين و جدتموها كانت في نيويورك "

توجه الجميع للجلوس و جلست بيري و داينا بجانب بعضهم سمعت داينا تحدث بيري قائله "لقد عدت إلى لندن نهائيا لن أعود لنيويورك "

قالت بيري و الحزن واضحه على صوتها "لكن لماذا ؟"

داينا " لقد تعبت لم استطع التركيز على الدراسة تركت الجامعه و الوضع ازدادت سوءا انا حقا اشتقت لمنزل لكي انتي لعائلتك لي لوسي روز و ..... ماكس"

ثم رأيت علامات الحزين تعلو وجه داينا أيضا

بيري "انا أسفه على ذالك "

ثم أكملت قائله محاولة تغيير الموضوع "كيف هم أصدقائي اذا ؟"

ضحكت داينا " الأفضل "

أكملت داينا "لقد بحثت في منزلك و لم أجد أحدا و بحثت في منزل ابنت خالتك إيلا لم أجد أحدا سألت الجيران اجابو أنكم رحلتم منذ مده"

بيري " حمقى لقد أخبرناهم أننا سنسافر لشهر "

داينا " كنت سابحث أكثر لكني قابلت آل في المقهى الذي تعمل فيه أصبحنا صديقتن ثم عرفتني على البقيه منذ فتره . اوه نعم كدت أن أنسى كيف قابلتي زين ؟" قبل أن تتكلم

التفت الي جهتي ادرت و جهي إلى الجهة الاخره لكي لا تراني .

تركت حديثهما لانه بات حديث فتيات ممل أكملت لعب العاب الفديو مع نايل مضت ساعات و انا العب حتى سمعت صوت هاتف اتضح انه لداينا

داينا "اهلا " .... "انا بخير و انتي "......"لا بأس سأتي حالا لن اتأخر "........."لن أطيل البقاء أيضا "....."نعم أعدك ، الى اللقاء "

أغلقت الهاتف و قالت "إلى اللقاء جميعا "

زين "إلى أين ما زال الوقت مبكرا "

My Angelsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن