اتكلم لكم عن خالد اخو لورنس اصغر من لورنس وهو متزوج بنت عمه رانيا وعنده منها ولد ليث وهي حامل .
لورنس رفض يتزوج لانه يبي يرعى خواته وامه ومايبي زوجه تقسى عليهم او تاخذ غلاهم الي بقلبه وخاف انه يحب ويرتبط بانسانه تنسيه اهله .. فضل يبقى أعزب.
فايزه متزوجه ولد عمتها صالح يحبها موت ومنجن فيها لكن ربي مارزقهم بالأطفال وصالح مايهمه الاطفال اهم شي انه مبسوط معها .. وام صالح الي هي عمتها دوم تجرح فايزه بالعقيم.مع انها بنت اخوها.
........
نزل من الدرج الطويل : صباح الخير عمتي .. التفت لريم وعبير .صباح الخير..
عبير رفعت شيلتها وتغطت بس لفت طرحه ^_^ اما ريم فالتها ومايهمها
رريم: زين تذكرت تنززل ..
فارس وهو جاي: ريم ياطول لسانك وش تبين بأخوي.
أم لورنس ابتسمت على هرجهم.
فارس عمره 27 ونواف 29 ورانيا 25 ((زوجه خالد)) عيال عم لورنس توفى ابوهم وامهم وتربوا بيت عمهم ابو لورنس . وموضف نواف بالشركه أما فارس دكتور جراحه بمشفى خالد ولد عمه ومرت عمه ام لورنس ..
ريم تعز فارس مرا لأنهم دايم يتقابلون بالحديقه القصر بالسرر ويفضفضون لبعض وفارس مبسوط من قربها ومعتبرها مثل اخته الصغيره
نواف وهو يمد ايده يقطع خبز: وش ترجا منها مامنها سنع غير طوله السان..
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تبرطم: الحييييييين كلكم قلبتوا علي. خلاص انا زعلت واولكم فارس زعلت عليك كنت اعتبرك صقيقي.
فارس: يؤ من على ريومه دلوعتي.
ريم حست بفرحه ان فيه احد معها.
نواف: يوه بدينا اسكتوا خل نفطر زين..
.....................
أم لورنس: الله لايحرمني من لمتكم جنب بعض.
على فكره اليله بتجي فايزه ياعيال وخالد وزوجته رانيا بنجمتع كلنا.
فارس: فديتها اختي من زمان عنها.نواف: من جد اشتقت لليث.يالبى شدوقه..
عبير: واو وناسه ..
ريم:...........
فارس: انشاء بحاول اجي بدري اليوم.. يلا بألذن .
أم لورنس: لحظه ياوليدي استناني بروح معك كلنا بنفس المشفى..
فارس وهو يأشر لعبوينه: من عيوني اذا الارض ماتشيلن فوق راسي احطك انتي الكل بالكل..
أم لورنس: الله لايحرمني منك. يلا سرينا.
مشت قدام وهو وراها يحبها لمرت عمه مثل امه لأنه حنونه معهم وماتفرق بينهم وبين عيالها..