البارت الاول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
منيره: هاجس هــــــــــاجس ردي يملا المرض الي ياخذك ...
هاجس :اه الله يصبررني بس على مابتلاني.. قامت وهي تحاول تستجمع قواها الجسديه لتنهض لكن جسدها النحيل كان يمنعها..
اخيرا قامت وهي داخله المجلس.: نعم خالتي سمي.؟
منيره (( مرت ابوها ام نجود توفت بحادث وابوهاجس تزوج منيره جارتهم لأنها دايم تتلصق فيهم وقعته في شباكها لين ماخذته ))
منيرره: قولي اميين ياعسا الي يريحني منك بس .
روحي سوي عشاء وجهزي الشاي والقهوه بيجوني حريم جيرانا..
ولا فكرت تناقشها : ابشري خالتي..
منيره: خلخلت عدوك لاتقولين خالتي انا مب خالتك ياحماره..
هاجس: تيب.
(( كانت تتميز نجود بشعرها الاسود اليلي الكثيف الي ياصل طوله لنصف ظهرها وبياضاها وصفاء بشرتتها وعيونها الواسعه وشفايفها التوتيه وخصرها النحيل لكن ماينكر ان جسمها روعه مثل عارضات الازياء وكانت مرت ابوها تغار منها لدرجه حاولت تقص شعرها وهي نايمه من غيرتها وجمال شعرها اليلي))دخلت المطبخ وبدت تجهز الي طلبته منه منيره كانت تحس بدوخه لكن حاولت تجاهلتها وكملت شغلها ..
اخيرا جهزت الشاي والقهوه بالمجلس وزينت العشا لهم وكل شي.
مشاعل:هــاأأجس شكلك مره تعبانه خلاص حبيبتي روحي انا اكمل باقي العشاء..
هاجس: لالا روحي ذاكري عليك اختبار.. اهم شي مستقبل ذاكري وشدي حيلك توضفي وطلعيني من الورطه وعيشه ممنيوره الزفت ..
مشاعل: والمشكله ان ابوي يسكت لها على الي تسويه فينا اه بس.. انا من اشوفها تحاسبني على مصروفي ريالين اعيف حتى المصروف وأحينا افطر وأحينا لا ودايم صديقاتي يسئلوني ليش مافطر..
هاجس ودموعها على خدها لكن تحاول ماتضعف قدام اختها.
(( هــــأأجــس عمرها 18 ومشاعل 22 بالكليه قسم طب ومنيره تسايسها عشان المكافئه وتفضلها وتعاملها احسسن من نجود ومشاعل كملت دراستها لأانه قدرت تقنع ابوها بالوضيفه الي ممكن تحصلها من ورا درساتها وابوةها يدرسها ينتظر الراتب. ونجود ماخلوها تكمل ثانوي ومنيره خلتها خدامه عندها ولاهاجس حلمها تدخل دكتوره.. لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه ))
عند الحريم**
أم عبد الله: مشاء وش هالجمال الي عندك يامناير والله شكلي بخطبها لولد اختي..