يارب يارب اشفيه يارب خلي لي لورنس ورربــي أحبه أموت فيه والله ماززعلك ماعاندك اسوي الي تطلبه مني بــس فتح عيونك كلمني بقولك ايه بقولك كلمتين بسس كلمتين .أنــي...أحبــك... و....أموت فيك...
أحبك يالورنس دام عمري ومصيرري أنكتب معاك وحبيتك حب مايعلمه الا الله.! ياأبو عيالي ..."وبكككت"
في طررف اخرر من نفس الجلسه
خـــالـــد : غرريبه يا اراكان جيت بددفع فلوس عمليه لورنس وتذكره الدكتور جاك والفندق..لقيت كل ششي جاهز .!!
راكـــان: يممكن الدكتور دفع تذكررته وفنددقه أما فلوس العمليه .!!!
جراح: الي يقهرر أنو احننا بنددفع ومن ذا الي تددخل وددفع.!
:الحمد الله على سلامته....
الكل لف عليه: .!!!!!!!!!!
:أنا رايــد وانا الي دفعت ... واسمحوا لي انا اسسفه لكن بساعد لوررنــس لو شوي واتمنى ماتززعلون مني..
نواف: تفضل أجلس.!
جلس رايد وهو نفس الششي خايف على لوررنس وسسمع صوت بكاء والحريم يهدونها وعررف أنها هي و أبتسم بمراره .
خــالــد: مشكورر بس أحنا معنا فلوس.!
رايد: قلت لكم بساعد لورنس لو شششوي الله يخليكم لورنس طيب ورجال ومــايستاهل الي يصير له ..أستغفر الله..
أبتسم جراح على كلام رايـــد..
ــــــــــــــــــ
فــي غـرفــه العمليات
دكتور جاك بتوتر: قيف مي <<عطيني ... المشررط..
............المقص..
دامت العمليه 4 ساعات وأنـــــــــتـــهت بـــــــــنجــــــاح
دكتور جاك: مبروك دكتور أنسس"وتصافحوا"
وبشروا أهله بنجاح العمليه والــــــكــل انبسسسسسسط ويبوسون بعض والبسسمه رجعت لهم
هاجس بفررح: صددددددق لعمليه نججحت.؟ لــورنــس بخير.!!!!!!!!!!!!!!!!
أم لورنس: ايه يابنتي العمليه نجحت""وضموا بعض"
هاجس: تكفيين خالتي بشوفه بلمس ايده ..
ام لرونس: حبيبتي توه طالع من العمليه مايصير انتظري يوم ع الاقل..
هاجس بفرح: خلاص بنتظر أهم ششي أشوفه وررجع لــي...
بعد سساعتين...
كان في غرفه العنايه والملاحظه ددخلت الممرضات له يفحصون حالته وجهاز نبظ القلب يأشر بنبضات قلبه البطيئه