رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كامله

10.9K 256 1
                                    

كاانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتااف رووعه وتنظره

ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافاارس بسس ياارب ساعدني

جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

ريم تتثاوب:شكله مو بجااي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

"قاامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفاارس الي تغير فجئه.

مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاااس ونامت..


فااارس وهو داخل وجاايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جناااان ووطل رااسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

جنى بأبتسامه: تفضضضل.

فاارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....

فاارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

جنى : اسسئئل عاتي.

فاارس: كيف صاار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!

جنى بتردد: بقوولك .

فاارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.

فاارس بأمل:كملي.!

جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"واناا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

فاارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

جنى: هذاا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فاارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

فاارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

جنى:لالالالالا يافاارس لاتررجعني لهم.

فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

فارس بعد تفكير: اووك.

يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"

سلام.

جنى: الله يحفظك..


كاانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبهاا وتاكل فشاار من صنعهاا.


رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كاملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن