الــــــبـارت الـ 35ــخمسه وثلاثون والأخـــيـــر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
هاجس تبكي وضررب بنفسها:أأأأأأأأأه يالورنس لو يصير لك شششششي والله أموت أموت ياناس مابي غيره "وتبكي"
أم لورنس الي موفاهمه ليه هاجس تسوي كذذا بنفسها وش فيه لورنس,,,,,,, بسم الله على ولدي ....
وصلوا كلهم تقريبأ من عرفوا بالي صار للورنس
وهاجس الي خافت أكثرر له ساعتين داخل وللحين محد طمنهم عنه..
طلعت النيررس بسررعه تجيب الابرر
مسكتها هاجس: طمنيني لورنس شفيه قولي"وتهزها" قولي لي حبيبي لورنس بخير صح.
النيرس بخوف:مدام هو مش كويس أبدن. "وراحت للغرفه الثانيه تحضر الابر ..
وهاجس أنهارت من البكي
وبعد نصف ساعه الكل خايف ومتوتر طلع الدكتور وهو منززل راسه.
راحت بسررعه له وخالد وام لورنس وريم والكل :طمنا .... كيف هو بخيرر.!
الدكتور:أهدوا ياجماعه ..... هو فيه ورم بالدماغ والاعصاب متضرره و بصراحه تأخرتوا كـثـــيــر حالته صعبه ولازززم عمليه والعلاج مو عندنا وخاصه حالته مرا ماتتبشر بالخيرر وماراح يفيده الا دعائكم له..
هاجس وكأن احد كب عليها مويه بارده: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالا لورنــــــــــــــس بــــــــــيـــعـــيــش لاتـــقــولـــي ماراح يعيش لاتذبحون لورنس ساعدوه
وطاحت ع الارض تبكي وتصرخ وكل الي بالمشفى سمعوها وحالتها تقطع القلب ..
أم لورنس والي نزل الظغط طاحت على أول كررسي: لالا لورنس معاه ورم بالدماغ.!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: لاحول لواقوهـ الا بالله.
مشاعل بصراخ:الحقو علي هاجس مدرري شفيها ماتتحرك.
ريم وعبير راحوالها :نيرس تعالي..
خذتها النيرس وعلى السرير حطوها وفحصتها:هيا حامل.؟
مشاعل بخوف:ايه حامل ...الجنين فيه ششي.؟
النيررس: لالا البيبي سليم لكن جاها أنهيار عصبي اذا صحت بتكون بخيرر ومافيها أي ششي يعني بعد ساعه ساعتين.
ــــــ
طقو مكتب الدكتور ودخلوا: السلام عليكم..
الدكتور:وعليكم السلام.. تفضضل دكتور خالد