رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كامله

9.4K 230 19
                                    

" رفع جواله واتصل على رئيس خدم الطباخين "

ماجد بنفاذ صبر وعصبيه: مرحباا طووني ليه مطبخ الجنااح مافي الصاجه ششي وش هالفوضه انا موضفك بفلووس ولا ايش شايف نفس انت مطرررود ...وسكر.

ارتجفت منه ومن طريقه كلامه حرااام الرجال وش ذنبه صددق انك نذذذل ومغرورر

ناظر لها نظره بمعنى انتي السبب.

عبيرر وهي خايفه بس تماسكت وقالت: ليه تطرد الرجال .؟

ماجد بعصبيه : اكلامك الي مثل السم الصبح مدرري انا متزوج لي عله او شنوو.

عبيرر وهي توقف وتقول: انا عله.؟ انت الي نااشب لي ومتت وحبيت رجولي لاتزوجتني..

قرب منها ومسك فكها بأيده وظغط عليه وقال: انا تزوجتك أن الشيطان حريص ولعب علي بذااك اليوووم وثانيا لأني بستر عليك من الفضيحه يابنت الخااااااال .

تركهاا ودخل غرفه التبديل طلع منها بعد دقااائق لابس وكااشخ وقاال: لاتستنيني ع الغدااء.


رمت مزهريه الوررد على الباب بعد ماصفقه وصررخت قهررر منه.




ـــــــــ

كااان جالس على كررسي مكتبه الاسوود الخشششبي وايده على ذقنه ويفكرر : الررقم بدوون أسم مثل ماتوقعت من من الي سوواا كذاا ومعاد بين له اثر يياارب سعدني الشخص "ومسح بكفوفه على وجه".







دخل بسيارته الى قصرره واتجه الى غرفته نززل شماغه واأرتمى على السرير على السرير ليفرغ مابداخله من شغله الصععب

دق جواله وهو مجبور يررد على كل مكالمات الي تجيه لأن دوامه وشغله من اهم ششي لأنه في مساعده للوطن وارواح النااس

راكان بصوت مبحوح:الووو.

المتصل: السلام عليكم

راكان بأهتمام: وعليكم السلام .

المتصل وبلغه انجليزيه((بكتبها عربي)): مرحبا حضره الرئيس ...لقد وصلني خبر عن المهمه السريه التي نحضر لها وهذا لايطمن لأنه حدث تسررب معلومااات .

راكان وهو ينط من السرير:ماذا تقوول كيف حدث ذلك لقد خبأنا الملفات التي تحمل المعلومات في الخزنه ولخزنه مقفله بشيفره صعبه الحل.

المتصل: لقد حدث ماحدث والمتسللين الى الخزنه بدأؤ برفع خطتهم ليدخلون البضاعه بطررق أخرى لانعرفها وهذااا لايطمن يا راكان.

راكان بصرااخ: سوووف نقبظ عليهم وأقتلهم واحد واحد اناا راكان يفعلون هذا بي ويخدعووني.

المتصل: اهدأ ياراكان سنكوون لهم بالمرصااد وننششر جميع عملأئنا السرين الى المنطقه المشبوهه.

رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كاملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن