الباااااارت الثامن..
...........................طالع يدها, ثم رفع عينه لها
كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة
قررب منهاا حتى صارت انفاسه تلفح وجهها النااعم.
شفايفها وكل مافيهاا يرتجف من الخووف وكأنها في شتااء قارص.
لورنس بأستهزاء: تخافين مني.!!
هاجس:.............
لوورنس وبصووت لايخلو من العصبيه.: ووين لساانك.؟ "وبصراخ" تخافيييييين مني.؟
ههززت راسها بالايجااب :اييه مو بس أنت الي أخااف منه اخااف من الكل "وبحزن" أخااف من ظلي واخااف من كل شي حوولي. عشت الظم والجحد والحززن والضرب والجفاء بييت ابووي
انتابه حززن ,وحنيه لها بداخله وتلاشت عصبيته بسررعهـ ماينكر أنهاا بظلم يووم ابوها ظلمها يوم هي معه بالبرر ماينكرر يووم شاف ابوها يضربهاا بقسووه وبلا رحمه.
كملت كلامها: اخااف حتى من دمووعي اخاف ابووي يشوفها ويزيد بالضرب لأنه يتلذذ بدمووعي(ومسحت دمعه خانتها من عيونهاا).
لوورنس وهو يحاول مايضعف قدامهااا: ايييه خلاااص عن التمثييل ولاتحولين أنك تهززين فيني شعررهـ ولا مخلوووق يهززز في لورنس ولد مبارك ال......
مايحتاج أعيد"وبأستهزاء" يابنت الفقر ههه.
ووضربهاا كف اسقطها ع الارض .
وطلع من الجنااحتركهاا غارقه بين دموعهاا واهاتهاا واحزانهاا..
&&&&&&&&&&&
نزل من الدرج بهيبته وجسمه الممشووق كانت خطواته الرنانه تحجب السكووت عن الجميع.
أم لورنس: ووين تبي ياولدي .!!
لورنس بضيقه واضحه:يالغاليه طاالع مع خالد وصالح بمطعم .
أم لورنس : طيب على راحتك..
طلع وركب سيارته السوداءء الحااده وحررك مسررع ..
&&&&&&&
بعد العشاء الساعه 8:43
ريــم: ماما لازززم نسووي حفله أو عررس للورنس معقوله ماتبين تفرحين فيه.؟أم لورنس بتأكيد: بنسوووي حفله والكل بيظل سنين يتكلموون عنها من فخامتها
عبير: ماما خليها يوم الاربعاء يعني بعد بكرا مرا مناسب.
أم لورنس: والله فكرره حلووه. خلاص بعد بكرا بتصل على منظم حفلات يرتبها لنا. ذووقه حلوو.
عبيرر وهي قايمه من الفرحه : يس يس بعززم صديقااتي كلهم.
ريـم: على طوول بتعزم الشله الدجه .