رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كامله

12.8K 329 14
                                    

البارت الرابع.....

:ههههههههههههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.

هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها

ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.

لورنس: يالغاليه كلنا بخيرر والجو باارد صحيح بس ماعليه لابس جاكيت.

أم لورنس: اكيييد .. تجمعت دموعها لأنها مو متعوده فرااق ولدها ودوم تشوف وهو نايم بغرفته.

لورنس: اكيييييد يالغاليه ربي لايحرمني منك. سلمي على البناات.

عبير وهي تنطق جنب امها: ماما ابي اكلم لورنس وعيال عمي..
أم لورنس وهي تأشر لها: عييييييب عليك استحي شووي.

عبير وهي تبرطم: تيب . ورجعت لمكانها ع الكنبه جنب امهاا.

ورريم سااكته وبنفس الوقت قلبها مع ماجد تفكررر فيه ولا همها فاارس ابد ..

أم لورنس: يلا ياولدي انتبه على نفسك واذا حسيت برد اررجع البيت على طوول عند امك.

لورنس:ههههههههههههههههه ..

فديتك يالغاليه اكييييييد ورربي مالي غيررك.

هاجس الي كانت تستمع لكلامه وذايبه بصوته تحس بدفىء مو طبيعي بصووته... ارتااااااحت اعصابها واسترخت على جذع الشجره تحسه انه قرريب لها وكأنه ضامها لصدرره.

وكمل كلامه: وش تقوول عبير.؟

أم لورنس تصرف: لالا ماتقوول شي ياولدي يلا انتبه على نفسك زي ماوصيتكماراح اعيد كلامي ونواف وفارس بأمانتك هذولا زي عياالي وخالد هذولا برعايتك وامانتك بعد الله.

..
هاجس: وي مين هذي الي تخااف عليه لهدرجه.

سمع صووت ثاني غير صوت امه والصوت قرريب منه.

لورنس: اوكي يالغاليه من عيووني يلا مع السلامه.

أم لورنس: بحفظ الرحمن...

سكر الجوال وضمه لصدره رفع عيووونه لفووق . تأمل النجووم الي منظرها يسحر.
سمع صووت انفاس غير انفاسه هالمره أكيد مو غلطان مين بيكون يعني.

لاحظت توتره : يووه ليكوون حس فيني قطعني مالقيت الاأ هالشجرره.

التفت بسررعه البرق ورااه.
شاف الي ماتوقع يشووفه.

شهقت من نظراته لها وشكله الجذااب كاان بقمه الانقااه والجاذبيه طاحت عيونها على وجه الي يطيح الطير من السمااء السكسوكه المرسومه بدقه ماتتخيلها وشفايفه الورديه الي فيها من ريقه . كان لابس كبووس اسوود عليه حرف l يعني لورنس .. ماتدري وش تناظر لاتناظر ولا جسمه الممشوق وعضلاته المفتوله والجاكيت المغزط على جسمه وواضح انه من اعلى الخامات ..

رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كاملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن