................
بعد البقاء ساكنين لفترة من الوقت ، استيقظت يوكامي ايضا متسائلة عن مكان وجودهما ، لكنها لم تلقى اجابة مفيدة من جيان ، جل ما قاله ان احدهم اختطفهم ولم يظهر الى الان .
و بعد انهاء كلامه فتح باب الغرفة ليظهر حارس ما و ينظر لهم بعيون حادة " تعالوا معي "
وقف جيان و اقترب من الباب و امر يوكامي المشي خلفه .اخذهما الحارس الى غرف متفرقة ، و كل منهما امر ان يدخلا لغرف مختلفة ، ليرتديا ثياب لابقة ، هلى الرغم من عدم معرفتهما ما الذي سيواجهانه و من سيقابلان .
بعد ان ارتدى جيان بدلة مذهبة سوداء ، بدا كأمير في الروايات ، بقي ينتظر انتهاء يوكامي .بعد خمس ظقايق فتح الباب لتظهر يوكامي مرتدية ثوب ذهبي اللون قصير يظهر مفاتنها و مجوهرات تزين رقبتها ، ظهر العبوس على وجهها ليخفي احمرار وجنتيه ثم سؤالها
" لما انت غاضبة ؟ "
" ماذا تقصد ! انا اتعرض للاهانة هنا ؟ لما يقومون بإجباري على ارتداء هذا الثوب المبتذل ! انا عالمة و لست عارضة ازياء "
قهقه جيان على حديثها الذي اعتقده غريب " انت حقا لديك تفكير مختلف ! لكنك تبدين حقا مختلفة بهذا المنظر ، لم اعتقد انك جميلة هكذا "
" فالتصمت ، ثم ما هذا المكان ؟ "
حدقت من حولها لتجد قاعة زرقاء اللون ، و في كل زاوية تملأها العصافير ، بطريقة غريبة ، لم يفهما ، اهذه حديقة ام قاعة !
في منتصف الغرفة وجدت مقاعد فضية و بجانبها بيانو كبير أبيض ، بدا مرسوما من بعيد .بعد مدة من الانتظار فتح الباب ليعلن دخول شخصية مهمة .
ثم دخل حارس ليفتح الباب على مصرغيه فيظهر شاب كويل القامة ، مرتديا بذلة سوداء مع معطف احمر ، تلك الثياب بدت كثياب الامراء او العائلة الملكية ، مع قناع على وجهه يغطيه بأكمله بإستثناء عيناه الملونة ، حدق بهما بشكل حاد كأسد يوجه ناظريه لفريسته المرتعبة ..
" مرحبا بكما في عالمي ، و مدينتي الفاضلة " تحدث بصوت هادئ فاتح يديه على مصرعيه ، بلعت ريقها بتمهل و الخوف يعتريها ، وقف جيان في المقدمة و كأنه يدافع عنها او يحميها منه .
" ماذا قصد بمدينته الفاضلة ؟ " همست لجيان الذي لم يعرف بماذا يرد عليها !
" هل لي ان اتشرف بأسمائكما ؟ " بدا هذه المرة صوته خفيف اكثر من جملته السابقة .
" حسنا انا جيان و هذه يوكامي "
بعد ان ابتسم بطريقة لطيفة توجه للجلوس على المقاعد الذهبية التي يكسوها الفضة من الخلف ، و لوح لهما ليجلسا امامه .
حدقت به بينما تجلس على الكرسي ، تريد بشدة معرفة ما وراء القناع ، لكنه فاجأها بسؤاله
" هل انتما الوحيدان اللذان اتيا الى هذه المنطقة ؟ " على الرغم من شؤاله الا انه بدا و كأنه يعرف بوجود اربعة اخرين ." كلا ، هناك اربعة اخرون مفقودين ، افترقنا قبل ايام " سارعت يوكامي بالاحابة و هزت رأسها لجيان الذي فهم مقصدها .
" انتما اول زائران منذ وقت طويل ، لم تشهد مدينتنا الفاضلة زوار ، هل لي ان اعرف سبب زيارتكم لنا ؟ "
" انتظر لحظة ، ماذا تقصد بمدينتنا الفاضلة ؟ اين نحن "
سال جيان مستغربا ، بدا و كان لديه شكوك بالفعل ، لكنه اراد تأكيد ." مدينتانا الفاضلة التي تقبع في المنطقة المثلثة "
" مثلث برامودا ؟ اتقصد ان هذا المكان هو في الاسفل ؟ تحت الماء ؟ "
هز الامير براسه ليحدق بوجهيهما المصدوم .." مثلث براموظا في الواقع واحد من اكبر الالغاز التي لم يكشف عنها بعد ، سكان الارض قلقين من الزلازل و الهزات الارضية التي تسببهة المنكقة ، لذا فهم قاموا بإرسالنا الى هنا لنحقق في الامر "
ضحك الامير بصوت عالي " اه و لم تظنوا ان هناك حياة هنا صحيح ؟ دعوني اخبركم انتم الذين في الاعلى حمقى ، تريدون معرفة سبب الزلازل ؟ ما رايكم ان اخبركم بشيء آخر ، مثلا الدمار الذي سيحل بكم في الاعلى ؟ "
اخذت وحوههم تستمر بالشحوب ، لم يفهما تماما سبب كلامه ، و ما الذي يقصده بالدمار !
" ما المغزى من كلامك ؟ " صرخت يوكامي ليرفع الامير يده و يضع اصبعه على شفتيه و كأنه يحذرها من الصراخ
" احذري من الصراخ علي ، انا امير هذا المدينة "
شكلت تلك صدمة اخرى لهم
" اذا كنتم تريدون معرفة السر و السبب ، اذا انتم ستبقون في ضيافتنا لايام اخرى ، الى ان نقبض على رفاقكم البقية ، من يعلم ، ربما تكون هذه اخر قصة تسمعوها في حياتكم "......
في الجهة الاخرى ، انخرط الاربعة البقية في المدينة ليكتشفوا الكثير من الاسرار و لاحظوا ذبك القصر الكبير فتوجهوا اليه ، لكن عند مرورهم القي القبض عليهم من قبل الحراي .
...
Kafoo_Sama
أنت تقرأ
أَسْرَار الْمُحِيط : 1 • سِرّ مُثَلَّث برامودا •
Ciencia Ficciónكُلُّنَا نَعْرِفُ عَنْ السِّرّ الَّذِي لَمْ يَكْشِفْ بَعْد ، ذَلِك السِّرّ الَّذِي عَجَزَ الْعُلَمَاءِ عَنْ فَضَحَه و كُلِّ شَخْصٍ يَقُولُ غَيْرَ اﻵخر - تَرَى مَا هُوَ السِّرُّ ؟ سِرّ مُثَلَّث برامودا ! سينعرف اﻵن عَبَّر هَذِهِ الْقِصَّةِ الخيالية ...