نـبـذةُ عـن الـمـاضـي .

408 33 11
                                    

استيقظ برٲس ثقيل يحاول استرجاع ماحدث ليلة البارحه ، التفت ليجد كوب قهوة ساخن ، اخذه وبدٲ بٳحتسائه وهو يتذكر احداث ليلة الامس حتى وصل لتلك القبلة التي طبعها على لينا بدٲ بتمتمة " لِما انا سعيد ؟! ، هذه الفتاة منذ قدومها وهي تشوشني بالفعل ، اشعر بالذنب ايضاً لفعلتي ، اشعر انني اخون الآن كاثي " اخذت الافكار تشق طريقها في رٲسه الثقيل ، يجلس ويتٲمل قهوته همس لذاته " من صنع هذه القهوه !! " .

كاثرين : هل استيقظت؟! .

ويليام : اجل ، منذ متى اتيتِ؟! .

كاثرين : منذ ساعه.

ويليام : هل انتِ من صنع القهوه؟! .

كاثرين : اجل لقد علمت انكَ ستستيقظ برٲس ثقيل بعد ما شربته ليلة البارحه.

ويليام : اشكركِ ، هل لينا هنا؟! .

كاثرين : مازال يقول لينا ، لم تستيقظ على مايبدو باب غرفتها مغلق.

ويليام : انا اسف بشٲن ليلة البارحه.

كاثرين : هل لك اخباري مالذي حصل لك؟! .

ويليام : اظن ان الشراب اثر على عقلي.

كاثرين : والشخص المخمور دائماً مايقول الحقيقة ويتصرف بالحقائق.

ويليام : لا تستجوبيني كاثرين لست جيداً كفايه لٳشرح ماحصل لٲنني لا اجد له تفسيراً داخلي.

كاثرين : حسناً اذاً لا بٲس انا لن الومك اكثر لكن يتوجب عليكَ تعويضي.

ويليام يبتسم : حسناً سٲعوضكِ.

...

مازالت مستيقظه تتٲمل سقف غرفتها تفكر كيف سلمت نفسها ؟! ، لكن مازالت تجد ان عذرها انها مغرمه ، لكن لا تجد عذراً لتصرفه ، تحاول اقناع نفسها انه بسبب الخمر ، لكن كلما تتذكر ان المخمور يكشف الحقائق ، تتشوش اكثر تجاهه ، مازالت متٲلمه ومشتته كثيراً ، لا تعرف مالذي ستقوله له حينما تلتقي عينيها به ، لا تجد تعابيراً ، هل ستصرخ؟! ، ام تتظاهر بالغضب ، ام تصبح وكٲن لا شي حدث ، تتسائل في ذاتها " هل يتذكر اصلاً ؟! ". تتمنى لو انها تحبس نفسها هنا ، ولا تخرج.


كاثرين : اذاً لٲذهب لـ رينا لقد خططنا لنتقابل.

ويليام : حسناً لا اريد افساد خططك استمتعي.

كاثرين تطبع قبلة على خده : الى اللقاء .

ويليام : الى اللقاء.

...

رينا : لما انتَ غاضب الآن؟! .

كريس : الم تري كيف انتزعها من بين ذراعي!

رينا وهي ترتشف من كٲس الشاي الخاص بها : وماذا في ذلك؟! ليست الفتاة الاولى التي ينتزعها منكَ ويل.

الوعود الكآذبه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن