لـِنـتـصـالـح .

363 28 3
                                    

لقد انتهت جلسة الضيوف هذه ، ذهبا كاثرين وكريس ورينا ، اهتم ليام بكل الامر ، بينما ٳلينا في الطابق العلوي كانت تٲخذ اغراضها بسرعه وتنقلها لغرفة ليام قبل ان تلاحظ سمانثا الامر.

سمانثا تتثائب : اهه انا حقاً متعبه.

ويليام : هل تريدين النوم؟ .

سمانثا : اجل وبشده .

ويليام : حسناً لٲرى لينا ان انتهت من توظيب غرفتك.

سمانثا : اسف لٲتعابكما معي.

ويليام : ليس بالامر الكبير لقد اسعدنا قدومك.
سمانثا : اشكرك.

لقد اخذ خطواته للطابق العلوي ، وظل ساكناً حالما وصل لغرفة لينا التي كانت تٲخذ اخر الاغراض ظل يتٲملها لفترة حتى لاحظته.

لينا : لا تقف هكذا تعال احمل معي هذه.

ويليام يتقدم ويحمل معها : سمانثا تريد النوم.

لينا : لقد انتهيت هذه اخر الاغراض.

ويليام، : حسناً هاتيها ولتذهبي ٳليها لتٲتي.

لينا : حسناً انتبه لا تسقطها توجد بها عطوراتي.

ويليام : لا تقلقي لن افعل.

...

لينا : اسفه سمانثا استغرقت وقتاً لترتيبها.

سمانثا : لا داعي للاعتذار عزيزتي.

لينا تبتسم : هيا اذاً اصعدي معي لتنامي في غرفتك.

سمانثا : حسناً لنذهب.

...

" هل كانت تحتفظ بقميصي كل تلك الفتره؟ صحيح هي لم تعيده ، ايضاً لم تغسله مازال يحمل عطري والقليل من عطرها ، لقد نسيت الامر بالكامل ، لقد اصبحنا بعيدين بالفعل لينا ، لم نعد كالسابق ابداً ، اتمنى ان نعود " اعاد القميص للحقيبه ثم القى بنفسه عالسرير وتنهد بعمق.

...

كريس : لكنني لا اريد ذلك ابي افهم الامر.

السيد روبين : ستتزوج كريس ، انا وجدك واخاك تزوجنا في هذا العمر لست الوحيد هذا قانون عائلتنا ولا تنسى انها ابنة عمك.

كريس : ومن قال انني اريد ابنة عمي؟ .

السيد روبين : انها ابنة عمك وستتزوج بها ، لن تجلس هكذا دون ان تتزوج ضع هذا حلقاً في اذنك.

كريس : لكن يا ابي انا لا اريد من فضلك.

السيد روبين : لا تناقشني كن جاهزاً خلال اسبوع فكر جيداً ثم سنتحدث مرة اخرى وسٲخذ موافقتك وسنذهب لبيت عمك.

...

ويليام : هل ذهبت للنوم؟! .

لينا : اجل انها متعبه من السفر بالفعل.

الوعود الكآذبه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن