تعريف بالشخصيات ...

8.7K 771 41
                                    

ماريا :
بطلة القصة .. 18 عاما ،فتاة جريئة بشعر أسود طويل و بشرة بيضاء و عينين عسليتان ... متوسطة الطول .. بالنسبة لها ريو هو كل شئ بعد وفاة والدتها و تجاهل والدها لها لذا هى تحبه كثيرا .. طيبة القلب ، عصبية ، تبكى بسرعة ، و يعتمد عليها ..... و باقى الصفات تعرفوها فى الفصول الجية ..

ريو :
هو أبن زوجة أباها ...18 عاما ، لديه شعر بنى داكن و بشرة داكنة قليلاً و عينين سماويتين  . .. يعتنى بماريا كثيرا و يكن لها مشاعر ولكنها لا تدرى ..( فى الحالة ان واحد و وحدة أتجوزو و كل واحد فيهم عندو طفل يعنى زى والد ماريا و والدة لوى ف الأطفال دول عادى يتجوزوا ، يعنى همة مش أخوات ... )
فى الحقيقة هو شخص بارد و عديم المشاعر و عصبى و متمرد و لكنه لا يظهر هذا الجانب منه لها ، و باقى صفاتو هتعرفوها ف الفصول الجية ...

دانا :
أخت ريو ..20 عاما ( ما لها دور كبير بالقصة بس مش مشكلة ..) فتاة عادية بشعر بنى و بشرة داكنة و أعين سوداء .. تكره ماريا و تغار منها .. و كانت دائما تضايقها منذ ان كانوا صغاراً ...

جاك :
أخ ريو .. 23 عاما ، يشبه دانا فى شكله .. هادئ و لا يتدخل بأى شئ .. و لكنه يعرف كل كبيرة و صغيرة تدور فى هذا المنزل .. لا يتكلم كثيراً ..كما أنه مثل الآلى يفعل أى شئ تطلبه منه ..
يحب دانا و ريو و ماريا ولكنه يواجه صعوبة فى التعبير عن نفسه و عن مشاعره ...

زوجة الأب :
عجوز كريهة تفعل أى شئ فى مقابل النقود ..تكره ماريا و تعشق دانا .. تخاف من ريو لذالك كل أوامرها المزعجة تقع على عاتق جاك المسكين .. كل الصفات السيئة التى قد تخطر على بالك موجودة بها ..

الأب:
تأثرت حياته بأكملها عندما ماتت زوجته العزيزة و أصبح فقط جسد بلا روح .. ولأن ماريا هى نسخة والدتها أصبح يتجاهلها و يتحاشى النظر إليها لكى لا يسترجع تلك الذكرى المؤلمة ... ربما يظنه الناس زوج ولكنه فى الحقيقة كالعبد لتلك العجوز الكريهة التى تزوجها بسبب قوانين المنطقة ...

راف :
تاجر ضخم ببنية قوية .. هو يعتبر من أثرى الأثرياء فى منطقة أوبى .. يتاجر بالبشر .. و يفعل أى شئ فى سبيل الحصول على النقود ..

جيرمى:
الإبن الثانى لعائلة كارديشيون ... 20 عاماً ..
يملك شعر بنى لامع ..و أعين زرقاء بلون السماء .. و بشرة بيضاء ... شخص بارد لا يبالى بأى شئ يحدث حوله ، بطئ الفهم و ينام كثيراً ، كل ما يفعله فى حياته تقريباً هو النوم و الأكل و النوم و الأكل مرة أخرى .. لا يملك أحلاماً يريد تحقيقها كما انه يعشق جعل والده غاضباً .. لديه ماضٍ قاس لا زال يلاحقه حتى الآن مما يجعله متقلب المزاج ..
يكره أن يجبره أحد على فعل أى شئ ...

توم :
اخ جيرمى ... 25 عاماً .. هو شخص راشد و عاقل .. ذكى جداً و ناجح فى دراسته و يساعد والده فى أعماله ... ربما يبدو كرجل مثالى يتمناه الجميع .. و لكن ليس عندما يكون مع جيرمى ... ، يحب مضايقته كثيرا و يفعل أى شئ يكرهه .. عندما تراه معه فربما تشك ان لديه طفولة متأخرة ... لديه شعر بنى فاتح و عينان خضراوتان .. لديه جسد مثالى ... متهور ، و يوقع نفسه بالمشاكل دائماً ..... لديه ثقة شديدة فى نفسه و فى قدراته تصل به إلى درجة الغرور ...

مارى :
أخت جيرمى ... 17 عاماً .... بشعر أشقر طويل و أعين خضراء تسحر كل من يراها .. رغم أنها تبدو كالبالغة من مظهرها ولكنها مجرد طفلة ثرثارة كثيرة الطلبات و تتذمر من كل شئ ..

ماى :
صديقة ماريا .. 23 عاماً .... لديها شعر عسلى قصير و عينين بنيتان ... شخصية جديرة بالثقة .. تتحمل المسؤلية ... تهتم بماريا ف هى بمثابة أختها الصغيرة ..

النهاية .... الفصل الجاى هنزلو لما ألاقى تفاعل ..متنسوش الڤووت

تلك الفتاة .That girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن