فى غرفة جيرمى !!

7.9K 749 145
                                    

•••••••••جيرمى•••••••••

جائنى البارحة خبر بأنه ستكون لدى خادمة شخصية ......هذا ليس سيئا حقا ، ف فى اى وقت اشعر فيه بالملل استطيع ان اتسلى معها

بدون علم والداى .......

السابعة صباحاً يوم السبت ....وقت قيلولتى فوق الشجرة !

نظرت من نافذة غرفتى التى تطل على تلك الشجرة الكبيرة لأستنشق القليل من الهواء ...و يال حظى السئ ........ تلك الصريحة الوقحة كانت تعمل فى الحديقة .......

*لا اهتم !!

خرجت من غرفتى و اتجهت الى الحديقة الخلفية ، و مرة اخرى اسمع الثرثرة .....

"هل سمعتى ؟؟ السيد جيرمى ستكون لديه خادمة شخصية !!"

"اجل بالتأكيد سمعت ، كيف لا و القصر كله يتحدث عنه !"

"ارجو ان تكون انا "

"شششششش، اخفضى صوتك انه خلفنا سيسمعكِ "

*-_- سمعت بالفعل ..!

وصلت الى الحديقة نظرت يميناً و شمالاً اتفقد و جود احدهم .....

*لا يوجد ..... جيد جدا ..!

فالحقيقة إذا شاهدنى احد وانا اتسلق الشجرة فلن اكون جيرمى الرائع بعد الآن ......

"حسناً ، واحد .. اثنان ........تسلقتها ..!" قلت بتلقائية بما انه لا يوجد احد هنا فلا داعى لتصنع البرود و الروعه ....

"ما......الذى تفعله سيدى !!" قال صوت قادم من ورائى ...إلتفت فوجدت الوقحة ...آه ماريا ...هذا كان اسمها ...

*تبا لحظى السئ ! لماذا لا يتركنى لحالى مرة واحدة ؟؟

نظرت لها ببرود و قلت " ماذا ؟! هل كنتى تتجسسين ؟!"

قالت و الدهشة مازالت على وجهها " ل..لا ، لقد...كنت هنا منذ البداية و لكن.....يبدو انك لم تَرانى .....هه..هههه" وابتسمت ببلاهة !!

"حسناً لا اهتم ، اذهبى و اكملى عملكِ!"قلت وانا احاول ان اخفى إحراجى .....

"ح....حاضر"

*لماذا هى مطيعة جدا ؟؟

•••••••••ماريا•••••••••

ااااه ، لماذا انا مطيعة جدا ؟؟ ليس وكأنه سيخبر كبير الخدم ان كلمته بطريقه سيئة ....
ولكن............يبدو انه لم يعلم .....بأننى خادمته الشخصية !!

العاشرة صباحاً :

انتهى عملى فى الحديقة و ذهب جيرمى الى الداخل بعد نصف ساعة من مجيئه و انا الآن متجهة الى غرفته .......

1.خطوات غير منظمة ....!

2.شهيق و زفير كل ثانيتين ....!

3. اتصبب عرقا من التوتر ....!

تلك الفتاة .That girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن